التعليم الفلسطينية تُطلق اسم بطلة تحدي القراءة وأفضل معلمة على مدرستين
آخر تحديث 10:47:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد الوزير أن هذه الخطوة تأتي تنفيذًا لوعده بتكريم هاتين المبدعتين

"التعليم الفلسطينية" تُطلق اسم بطلة تحدي القراءة وأفضل معلمة على مدرستين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التعليم الفلسطينية" تُطلق اسم بطلة تحدي القراءة وأفضل معلمة على مدرستين

حنان الحروب و عفاف الشريف
رام الله - صوت الامارات

أطلقت وزارة التربية والتعليم العالي، إسمي حنان الحروب الحائزة على لقب أفضل معلم في العالم وعفاف الشريف بطلة تحدي القراءة العربي على مدرستين جديدتين سيتم تشييدهما قريباً في القدس.

وأكد وزير التربية صبري صيدم، في بيان صحفي ، أن هذه الخطوة تأتي تنفيذاً لوعده السابق وتكريماً لهاتين المبدعتين اللتين حققتا إنجازين مشرّفين على المستوى الدولي والإقليمي، وتحفيزاً للإبداع والمبدعين، لافتاً إلى أن هذا الأمر تم بالتنسيق مع محافظ القدس عدنان غيث ووزيرها عدنان الحسيني.

اقرا ايضا :

مَدرسة تعتذر عن طلبها سائق "بريطاني أبيض" لنقل أحد طلابها

وأضاف صيدم أن هذه الخطوة تأتي أيضاً انسجاماً مع الحرص الذي توليه الوزارة لحماية ودعم التعليم في القدس بكل السبل الممكنة؛ خاصةً وأن الوزارة أعلنت هذا العام الدراسي بأنه عام التعليم في القدس؛ لإسناد هذا القطاع في المدينة المقدسة التي يسعى الاحتلال بكل ما أوتي من قوة لتهويدها؛ خاصةً من خلال استهداف المنظومة التعليمية برمتها.

وتابع الوزير: "ستبقى الأسرة التربوية وفيةً للقدس وأهلها وللمبدعين والمبدعات من أبناء هذا الشعب المعطاء، وبإصرار شعبنا على التسلح بخيار العلم والمعرفة فإن كل مخططات الاحتلال لأسرلة التعليم وضرب منظومته في القدس وعموم فلسطين؛ ستبوء بالفشل".

وكانت المعلمة الحروب قد حصلت على لقب وجائزة أفضل معلم في العالم عام 2016؛ وهي جائزة تمنحها مؤسسة "فاركي" لمعلم متميز قدّم مساهمة بارزة لمهنة التعليم، إذ تم ذلك في منتدى التعليم العالمي، الذي أقيم في دبي بالإمارات العربية المتحدة عام 2016.

وكانت الطالبة الشريف إحدى طالبات مدرسة بنات البيرة الثانوية الجديدة آنذاك؛ قد تُوجت بطلة في مسابقة تحدي القراءة العربي في دبي عام 2017؛ من بين حوالي سبعة ملايين طالب وطالبة تنافسوا في هذه المسابقة.

قد يهمك ايضا

رابطة تعليم العربية للناطقين بغيرها تعقد الاجتماع الأول في الرباط

معلمة تضع سمُا لـ 23 طفلا في وجبة العصيدة ملوثة داخل مدرسة الصين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعليم الفلسطينية تُطلق اسم بطلة تحدي القراءة وأفضل معلمة على مدرستين التعليم الفلسطينية تُطلق اسم بطلة تحدي القراءة وأفضل معلمة على مدرستين



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 16:41 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

أجمل موديلات فساتين سهرة بالترتر موضة خريف 2021
 صوت الإمارات - أجمل موديلات فساتين سهرة بالترتر موضة خريف 2021

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates