طالبان جامعيان يستغرقان 54 ساعة في انتاج موقع للإحصاء والتعداد على الانترنت
آخر تحديث 03:05:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعتبر أقل بقيمة 10 مليون دولار من نافذة الحكومة الأسترالية ABS

طالبان جامعيان يستغرقان 54 ساعة في انتاج موقع للإحصاء والتعداد على الانترنت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طالبان جامعيان يستغرقان 54 ساعة في انتاج موقع للإحصاء والتعداد على الانترنت

ولشاير إلى اليسار وهارزر إلى اليمين
كانبرا - ريتا مهنا

صمَّم الطالبان الجامعيان أوستن ويلشاير (18 عامًا( وبرند هرزر (24 عامًا) موقعًا بديلًا لموقع الإحصاء والتعداد ABS Census خلال 54 ساعة، وأنجز الطالبان الموقع خلال عطلة الأسبوع في جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا، فيما استغرق الطالبان يومين لعمل الموقع بتكلفة أقل من 500 دولار، وهو ما يقل كثيًرا عن 10 مليون دولار التي أنفقتهم الحكومة الأسترالية على موقعها, بينما تحطم موقع التعداد الأسترالي لأكثر من 24 ساعة في اللحظة التي أثقلت فيها الخوادم عندما سجل الملايين من الأستراليين لملء الاستطلاع الذي يتم كل 5 سنوات.

طالبان جامعيان يستغرقان 54 ساعة في انتاج موقع للإحصاء والتعداد على الانترنت

 وأجريا المشروع بعنوان " إجعل التعداد عظيم مرة أخرى" من خلال الاستضافة على خوادم أمازون بحيث لا تثقل الخوادم، وذكر السيد ولشير, "في البداية صممنا النظام للاستخدام من خلال أحدث تكنولوجيا هندسية للخوادم، وتعد هذه التكنولوجيا جديدة وعمرها عامين فقط، وسمحت لنا بتشغيل قصاصات صغيرة من الأكواد فيما يعرف بوظائف لامبادا على خوادم أمازون، ما يعني أن موظفي التشغيل لنظامهم هم من يتولوا رعاية توسيع موقعنا، ويمكنك التفكير في الأمر مثل استئجار سيارة، لكنك تدفع فقط عندما تقودها والشركة تدفع من أجل الوقود، ما يعني مراعاة كافة خدمات التحميل والقضايا المرورية".

طالبان جامعيان يستغرقان 54 ساعة في انتاج موقع للإحصاء والتعداد على الانترنت

وكان موقع التعداد الرسمي  ABS Census يتعامل مع تحميل مليون صفحة كل ساعة وهو ما كلف الحكومة نصف مليون دولار، وتم تجربة الموقع البديل للتعامل مع 4 مليون صفحة خلال ساعة واحدة، وتابع السيد هارزر " صنعنا شيء بسيط وهو لا يحتاج أن يكون معقدًا، وكنا قادرين على العمل دون الكثير من القيود التي عاني من يعملوا مع موقع التعداد من الكثير منها"، وفاز السيد هارزر والسيد ولشاير بالمركز الأول في المسابقة التي خاضوها لأول مرة من خلال منظمة Code Network الطلابية في جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طالبان جامعيان يستغرقان 54 ساعة في انتاج موقع للإحصاء والتعداد على الانترنت طالبان جامعيان يستغرقان 54 ساعة في انتاج موقع للإحصاء والتعداد على الانترنت



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates