الداخلية تنظم معرضَا للتعليم يوفر خصومات ومنحاً دراسية للطلبة في أبوظبي
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تهدف إلى تثقيفهم وزيادة معلوماتهم عن سوق العمل واحتياجاته

الداخلية تنظم معرضَا للتعليم يوفر خصومات ومنحاً دراسية للطلبة في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الداخلية تنظم معرضَا للتعليم يوفر خصومات ومنحاً دراسية للطلبة في أبوظبي

الداخلية تنظم معرضَا للتعليم
أبوظبي - صوت الامارت

أعلنت وزارة الداخلية عن تنظيمها، الدورة السادسة من معرض «واجهة التعليم» ومنتدى شباب الشرق الأوسط، في أبوظبي خلال الفترة من 10 إلى 11 فبراير المقبل، تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

ويشارك في المعرض أكثر من 120 مؤسسة تعليمية، تستعرض برامجها الدراسية وتقدم خصومات ومنحا دراسية للطلبة، فضلا عن تنظيم ورش عمل وندوات مجانية يقدمها العارضون وتهدف إلى تثقيف وإعداد الطلاب واختيار المقررات المناسبة لهم، وزيادة معلوماتهم عن سوق العمل واحتياجاته ومتطلباته.

وقال مدير مركز تنمية القادة بوزارة الداخلية العقيد الدكتور عمر إبراهيم آل علي، خلال مؤتمر صحافي عقد في كلية الشرطة في أبوظبي إن "هذا المعرض  يحظى بدعم مستمر من وزارة الداخلية على مدى الأعوام الماضية، في تأكيد على مكانتنا كشريك استراتيجي لهذه الفعالية الواعدة، لنضع أبناءنا من طلبة العلم والمعرفة على الطريق الصحيح، في سبيل تعريفهم بالمؤسسات الأكاديمية، والبرامج الدراسية، والمنح التعليمية، وبرامج المساعدات المالية التي يمكنهم الاستفادة منها خلال مسيرتهم العلمية نحو المساهمة في بناء مستقبل دولة الإمارات العربية المتحدة".

من جانبها قالت رئيس مجلس إدارة معرض واجهة التعليم الدكتورة موزة سعيد البادي إن "المعرض يشكل فرصاً تعليمية للدارسين من جميع المستويات، من أجل فهم آليات تحديد خياراتهم التعليمية في مستقبل حياتهم الأكاديمية، ومواصلة تعليمهم العالي، فضلاً عن أنه يعتبر بمثابة منصة للجامعات والمعاهد التعليمية لتسويق برامجهم المختلفة".

وأضافت البادي أن "المعرض يتخلل تنظيم مؤتمر بعنوان "الشباب في الشرق الأوسط لعام 2020"، الذي يضم مجموعة من الحلقات النقاشية والحوارية، التي تتناول عدداً من المحاور المهمة في العملية التعليمة، كالذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا التعليم، الإبتكار والإبداع  والريادة في قطاع التعليم، الارشاد الأكاديمي وميول الطلبة العلمي، تمكين المرأة التعليمي والتنمية الأسرية، التعليم ووظائف المستقبل".

من جهته قال مستشار وزير التربية والتعليم،  الدكتور فيصل الباكري إن وزارة التربية والتعليم، تبذل ، عبر برامجها ومبادراتها المتعددة، جهوداً دؤوبة لتوجيه وإرشاد طلبة المدرسة الإماراتية عبر مسيرتهم التعليمية، وإكسابهم مهارات ومتطلبات العصر من تفكير موضوعي ونقدي، وقدرة على البحث، وتحمل المسؤولية، ومساعدتهم للتعرف على ذواتهم وميولهم الأكاديمية والمهنية، لتمكينهم من اختيار المسارات الدراسية المناسبة لمستقبلهم، وبما يكفل نجاحهم والمزيد من الازدهار والتقدم لوطنهم. وتمثل مشاركة وزارة التربية والتعليم في معرض واجهة التعليم ومنتدى شباب الشرق الأوسط تتويجاً لهذه الجهود لخدمة طلبتنا ومجتمعنا".

من جانبها قالت الرئيس التنفيذي لمعرض واجهة التعليم مريم أهلي، إن المعرض هذا العام في نسخته السادسة بمشاركة أكثر من 120 مؤسسة تعليمية ونخبة من أفضل الجامعات الدولية والمحلية، إذ يوفر لهم فرصة فريدة لتقديم مؤسساتهم وبرامجهم الدراسية وغيرها من الخدمات والمسارات التعليمية لأكثر من 15 ألف طالب وأولياء أمور، والمتعلمين  من الكبار والدارسين في التعليم العالي من ماجستير ودكتوراه.

وتابعت: يعد المعرض منصة مثالية للمؤسسات التعليمية من جميع أنحاء المنطقة والعالم لاكتشاف ألمع المواهب الراغبة في متابعة الدراسات العليا، في مجموعة متنوعة من التخصصات في المؤسسات ذات السمعة الطيبة من مختلف أنحاء العالم.وأشارت أن المعرض من شأنه تقديم الخصومات والمنح الدراسية التي تساهم في تحفيز وإلهام الشباب في الشرق الاوسط، بجانب رفدهم بالأفكار والمعرفة والمشورة لتشكيل مستقبلهم.

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

مدرس يبتكر حلًا لطلاب الثانوية العامة قد يغيّر طرق تعليم الرياضيات

أربعينية فلسطينية تتفوق على ابنتها في الثانوية العامة بمجموع 95%

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تنظم معرضَا للتعليم يوفر خصومات ومنحاً دراسية للطلبة في أبوظبي الداخلية تنظم معرضَا للتعليم يوفر خصومات ومنحاً دراسية للطلبة في أبوظبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates