قبول 18 ألف طالب في جامعة الطائف العام المقبل و500 منحة دراسية للأجانب
آخر تحديث 23:09:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عميد القبول في جامعة الطائف "د.السواط" على هاتف

قبول 18 ألف طالب في جامعة الطائف العام المقبل و500 منحة دراسية للأجانب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قبول 18 ألف طالب في جامعة الطائف العام المقبل و500 منحة دراسية للأجانب

جامعة الطائف
الطائف - صوت الامارات

كشف عميد القبول والتسجيل بجامعة الطائف، الدكتور وصل الله السواط، عن قبول نحو 18 ألف طالب، وطالبة، العام المقبل، من بينهم 14 ألف طالب في الانتظام، وأكثر من 3 آلاف آخرين في الانتساب، بالإضافة إلى طلاب الماجستير، مشيرا إلى زيادة المقبولين بكلية الطب بنسبة 40% عن العام الماضي.

و يشهد العام الدراسي المقبل، ولأول مرة، تطبيق نظام المنح الخارجية، بـ500 منحة لطلاب 40 دولة إسلامية، و200 منحة للطلاب المقيمين. وأوضح خلال استضافته على هاتف "صوت الامارات"، الاثنين، أنه تم استحداث عدد من الأقسام بكليات الجامعة، منها قسم التربية البدنية، مشيرًا إلى أنه تم الرفع بتحويل قسم التمريض إلى كلية، وكذلك قسمي التاريخ، والإعلام.

ولفت الدكتور السواط إلى أنه الجامعة تعمل ضمن لجنة مشكلة في إطار خطة "آفاق"، لمسح سوق العمل، واستبيان احتياجاته؛ من أجل تقنين أعداد المقبولين، والتخصصات والأقسام التي يتم القبول بها، بما يتوافق وتحقيق رؤية 2030.

ونفى السواط أن يكون الربح المادي هدفا للجامعة، مشددا على أن جودة المخرجات التعليمية، هو الغاية الأساسية، لافتا إلى أن الجامعة تستهدف هذا العام.

وفيما يلي أبرز الاسستفسارات الواردة، التي تلقتها "صوت الامارات"، وتم الرد عليها من قبل عميد القبول والتسجيل خلال استضافته على الهاتف قبول18 ألف طالب العام القادم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قبول 18 ألف طالب في جامعة الطائف العام المقبل و500 منحة دراسية للأجانب قبول 18 ألف طالب في جامعة الطائف العام المقبل و500 منحة دراسية للأجانب



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates