مليون درهم إماراتي مِن شركة الأنصاري للصرافة لحملة التعليم دون انقطاعٍ
آخر تحديث 15:54:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لدعم الأطفال والشباب من الأسر المُتضرّرين مِن تفشّي "كوفيد-19"

مليون درهم إماراتي مِن شركة "الأنصاري للصرافة" لحملة "التعليم دون انقطاعٍ"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مليون درهم إماراتي مِن شركة "الأنصاري للصرافة" لحملة "التعليم دون انقطاعٍ"

مليون درهم إماراتي
دبى ـ صوت الامارات

تبرّعت شركة الأنصاري للصرافة بمليون درهم إماراتي لحملة «التعليم دون انقطاع» التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم في الإمارات ودبي العطاء، وسيوجه تبرع الأنصاري للصرافة لدعم الأطفال والشباب من الأسر المتعففة من مواطنين ومقيمين في الإمارات العربية المتحدة الذين تأثر تعليمهم بسبب تفشي كوفيد 19.
وفي معرض تعليقه على أهمية العطاء والتضامن ضمن أفراد المجتمع إثر تفشي جائحة كوفيد 19، قال الدكتور طارق محمد القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء عضو مجلس إدارتها: «نحن ممتنون للغاية للأنصاري للصرافة التي لا يزال سخاؤها يترك بصمة إيجابية في تعزيز رفاهية المجتمعات.
وتجسد مساهمة اليوم القيم المتأصلة في شركة الأنصاري للصرافة في دعمها للمجتمع الإماراتي، وذلك رغم الأوقات الصعبة التي نعيشها بسبب تفشي كوفيد 19. إنه لأمر ضروري أن نتذكر أن أطفال اليوم هم أطباء وباحثو ومعلمو وقادة الغد، ولهذا علينا أن نضمن أنه في مثل هذه الأوقات، لا يجب على التعلم أن ينقطع وعلى التعليم أن يستمر بصيغة جديدة من خلال التعلم عن بعد».
وقال راشد الأنصاري، الرئيس التنفيذي لشركة «الأنصاري للصرافة»: «نشهد حالياً أوقاتاً عصيبة في ظل تفشي جائحة مرض كوفيد 19 التي أثرت بشكل كبير في مختلف جوانب الحياة وقطاعات الاقتصاد، ولا سيما قطاع التعليم الذي يعد الركيزة الأساسية لتطور الدول، ونظراً لإغلاق المدارس، كان على الطلاب وذويهم التأقلم بسرعة مع متطلبات التعليم الإلكتروني، وللأسف، هذا الخيار ليس متاحاً أمام الجميع، نظراً لعدم قدرة العديد من العائلات على تأمين الأدوات التكنولوجية اللازمة.
وقررنا المساهمة ودعم حملة التعليم دون انقطاع التي تنسجم مع التزام الأنصاري للصرافة الراسخ دعم المبادرات المحلية في مثل هذه الأوقات العصيبة التي تتطلب منا التعاون لتجاوزها.
ونحن مدركون ضرورة بذل قصارى جهدنا للاستثمار بشبابنا وتطورهم، لأنهم عماد تطور وازدهار الدولة في المستقبل. ويسعدني أن وزارة التربية والتعليم ودبي العطاء قد أطلقتا هذه الحملة الوطنية التي تسلط الضوء على هذه الحاجة الماسة».
تأتي حملة «التعليم دون انقطاع» في إطار دعم القرار الحكومي بتمديد فترة التعلم عن بُعد حتى نهاية العام الدراسي الجاري في يونيو، كما تدعو الحملة المجتمع الإماراتي لتقديم التبرعات لدعم أطفال الأسر المتعففة من مواطنين ومقيمين وغير القادرة على تحمل تكاليف شراء الأدوات التكنولوجية اللازمة لأطفالها، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمول أو الأجهزة اللوحية، حتى يتمكنوا من الانضمام إلى أقرانهم والحصول على التعلم عن بُعد في بيوتهم.

قد يهمك ايضا
جامعيون إماراتيون يكشفون تجربتهم في التعليم "عن بُعد"

جامعات طاجكستان وكازاخستان وقيرغيزستان تدشن مشروعاً للتعاون العلمي

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مليون درهم إماراتي مِن شركة الأنصاري للصرافة لحملة التعليم دون انقطاعٍ مليون درهم إماراتي مِن شركة الأنصاري للصرافة لحملة التعليم دون انقطاعٍ



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates