80 مشرفة إضافية للحافلات المدرسية في أبوظبي العام المقبل
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

رفع تقارير دورية بشأن سلوك الطلبة

80 مشرفة إضافية للحافلات المدرسية في أبوظبي العام المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 80 مشرفة إضافية للحافلات المدرسية في أبوظبي العام المقبل

مجلس أبوظبي للتعليم
دبي - صوت الإمارات

وقعت مؤسسة مواصلات الإمارات عقدا مع مجلس أبوظبي للتعليم مدته خمس سنوات يتم بموجبه زيادة عدد مشرفات النقل والسلامة اللائي يقدمن خدمات الإشراف في الحافلات المدرسية التابعة للمجلس بواقع 80 مشرفة إضافية زيادة على العقد السابق "الأساسي" للعام الدراسي المقبل 2015- 2016.

 وأوضح مدير مركز خدمات المدارس عضو مجموعة مراكز الأعمال التابعة لمواصلات الإمارات جاسم محمد الشاعر إن قيمة العقد الأساسي المبرم بين المؤسسة والمجلس الذي يعد أحد أهم الشركاء الاستراتيجيين للمؤسسة في القطاع التعليمي تزيد على 176 مليون درهم، فيما تبلغ قيمة العقد الإضافي المبرم 6 ملايين و432 ألف درهم.

وأوضح أنه سيتم بموجب العقدين المبرمين توفير خدمة الإشراف على نقل وسلامة الطلبة أثناء نقلهم في الحافلات المدرسية، من خلال 2529 مشرفة من أصل 5500 مشرف ومشرفة يتبعون لمواصلات الإمارات ويقدمون خدماتهم للمدارس الحكومية والخاصة في الدولة.

وأشار الشاعر، إن المركز بناء على العقد المبرم ومن خلال المشرفات المؤهلات يحرص على تقديم خدمات الإشراف على سلامة وأمن طلبة المدارس أثناء نقلهم من وإلى المدارس، وأثناء الرحلات والأنشطة المدرسية ضمن الساعات التي يحددها المجلس، حيث ستقوم المشرفات بدورهن بتوفير جو يسوده النظام داخل الحافلات المدرسية وخارجها من خلال اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه سلوك الطلبة وفق الإجراءات المدرسية والسياسات المعتمدة ووضع قائمة لمراقبة وتدقيق عملية ركوب الحافلات والنزول منها في كل رحلة مما يضمن مغادرة كل طالب للحافلة عند الوصول إلى المدرسة أو المنزل، إلى جانب إجراءات إضافية تتمثل في تفقد إضافي عند وصول الحافلات إلى محطة الاصطفاف.

يخضع مشرفو ومشرفات النقل والسلامة التابعون لمواصلات الإمارات لمجموعة من الدورات التدريبية المعدة خصيصا بشكل يحقق أقصى معايير السلامة والتوعية بالنقل والسلامة، وذلك من خلال تطبيق برنامج "الحقيبة التدريبية" المتكاملة الذي أطلقته المؤسسة لتأهيل كادرها الإشرافي في الحافلات بعد اجتياز الاختبارات والمقابلات الشخصية. ويتضمن البرنامج عشر دورات تدريبية تتم على أوقات مختلفة خلال العام الدراسي الواحد، الأمر الذي يعزز من قدرات المشرفين والمشرفات على تنظيم عملية النقل المدرسي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

80 مشرفة إضافية للحافلات المدرسية في أبوظبي العام المقبل 80 مشرفة إضافية للحافلات المدرسية في أبوظبي العام المقبل



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 20:01 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 17:38 2014 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

جامعة الإمارات تمنح أول درجة دكتوراه في كلية الطب

GMT 17:51 2013 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

فرسان المغرب التقليديون رواد حرب العصابات

GMT 02:21 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

برابوس مرسيدس C63S Coupe تأتي بتصميم أكثر شراسة

GMT 15:31 2013 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنضمام جامعة الإمارات وبوليتكنك أبوظبي إلى برنامج "بعثة"

GMT 06:12 2014 السبت ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

The Green Web Foundation تهدف لجعل الويب صديقا للبيئة

GMT 06:45 2013 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

"نابي جونيور" جهاز لوحي جديد للأطفال

GMT 21:54 2013 الإثنين ,08 تموز / يوليو

موظف في جامعة اليرموك يحصل على دكتوراه

GMT 21:04 2015 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

إطلاق تشكيلة من حقائب "الجالكسي" للتألق في صيف 2015
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates