الأميرة لالة سلمى ضمن أجمل السيدات الأولى في العالم في تصنيف مجلة أميركية
آخر تحديث 10:04:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتبط ظهورها في المناسبات خارج البلاد بمظهرها الأنيق وجمالية إطلالاتها

الأميرة لالة سلمى ضمن أجمل السيدات الأولى في العالم في تصنيف مجلة أميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأميرة لالة سلمى ضمن أجمل السيدات الأولى في العالم في تصنيف مجلة أميركية

الأميرة لالة سلمى عقيلة العاهل المغربي
مراكش - ثورية أيشرم

صنفت المجلة الأميركية " The richest " الأميرة لالة سلمى عقيلة العاهل المغربي الملك محمد السادس ضمن لائحة أجمل النساء اللواتي يحملن لقب " السيدة الأولى " على الصعيد العالمي من بينهن زوجات عربيات لملوك ورؤساء من مختلف الدول العالمية.

واحتلت الأميرة لالة سلمى المرتبة الثامنة على الصعيد العالمي كسيدة أولى ارتبط ظهورها في المناسبات خارج البلاد بمظهرها الأنيق وجمالية إطلالاتها المميزة التي يشيد بها الخبراء والأخصائيون في هذا المجال، إضافة إلى أنها تشهد لها العديد من المجلات العالمية الشهيرة بأناقتها وتميزها الراقي الذي يخطف الأنظار.

وحسب المجلة فإن دور السيدة الأولى، لا ينحصر فقط في الظهور مع زوجها رئيس البلاد أو حاكمها في المناسبات الرسمية ومختلف المؤتمرات والتظاهرات المتنوعة سواء الوطنية منها أو الدولية، وكذا الحرص على الاهتمام به وبإطلالته ومظهره إلا أن هذا غير كاف بل بالإضافة إلى هذا لا بد للسيدة الأولى في أي مجتمع أن تكون لها مسؤوليات متعددة أخرى في مختلف المجالات خاصة الخيرية منها.

وركز هذا التصنيف الذي اعتمدته المجلة الأميركية على أكثرهن جمالًا وأناقة حيث احتل اسم ميشل أوباما بالإضافة إلى أسماء ثلاث نساء عربيات واثنتين من دول أفريقية ونساء من المكسيك وأذريجان ومملكة البوتان والمكسيك في المراتب المتقدمة ويليهن مجموعة من سيدات المجتمع اللواتي جئن بالترتيب في التصنيف الذي خصص لعشر نساء من حول العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأميرة لالة سلمى ضمن أجمل السيدات الأولى في العالم في تصنيف مجلة أميركية الأميرة لالة سلمى ضمن أجمل السيدات الأولى في العالم في تصنيف مجلة أميركية



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates