تكهنات بشأن  حضور الأمير هاري حفل زفاف حبيبته السابقة إيلي غولدنغ
آخر تحديث 13:44:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تكهنات بشأن حضور الأمير هاري حفل زفاف حبيبته السابقة إيلي غولدنغ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تكهنات بشأن  حضور الأمير هاري حفل زفاف حبيبته السابقة إيلي غولدنغ

الامير هاري وزوجته
لندن - صوت الامارات

وجّهت حبيبة الأمير هاري السابقة النجمة البريطانية "إيلي غولدنغ"، الدعوة لعدد من العائلة المالكة للانضمام إلى حفل زفافها من خطيبها كاسبار جوبلينج في نهاية أغسطس/أب، من هذا العام، ومن المقرّر أن يُقام الحفل في كاتدرائية يورك مينستر أو كنيسة أخرى في يوركشاير، وسيتم ربط العقدة أمام 300 ضيف من بينهم أفراد من العائلة المالكة، وفقًا لصحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية.
وسيحضر أبناء عمتي الأمير هاري، الأميرة بياتريس ويوجيني الحفل كضيوف شرف وسينضم إليهم والدتهم، ريبيكا فيرجسون، كما سيحضر دوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام وكيت ميدلتون حفل استقبال مسائيًا في منزلCastle  Howard الفخم.
ويُقال أن غولدينج دعت صديقها السابق إد شيران إلى الاحتفال المسائي، ومع وجود الأصدقاء السابقين والعائلة المالكة من المرجّح أن يحضر الأمير هاري.
وكان الأمير هاري قد قام بمواعدة إيلي غولدنغ لمدة عامين بعد أن أصبحا صديقين حميمين في حفل زفاف شقيقه الأمير وليام في عام 2011 والتقى الأمير هاري بزوجته ميغان ماركل بعد فترة وجيزة من انفصالهما، ولا يزال الأمير هاري وميغان منشغلين بتربية طفلهما أرشي البالغ من العمر شهرين، ودوقة ساسكس في إجازة أمومة، وابتعد الزوجان عن الأضواء مع ولادة ابنهما ولم يتم رؤيتهما كثيرًا في الأماكن العامة.

قد يهمك ايضاً :

سر وضع ميغان ماركل يديها على بطنها منذ الكشف عن حملها

فنان إيطالي ينحت صورة لهاري وميغان وهي ترتدي قلادة وأقراط

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكهنات بشأن  حضور الأمير هاري حفل زفاف حبيبته السابقة إيلي غولدنغ تكهنات بشأن  حضور الأمير هاري حفل زفاف حبيبته السابقة إيلي غولدنغ



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates