السجن 25 عاما لزوجيْن أميركيين عذَّبا 12 مِن أبنائهما لأعوام
آخر تحديث 15:59:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف الأطفالُ تفاصيلَ مُرعبة عن سوء المعاملة

السجن 25 عاما لزوجيْن أميركيين عذَّبا 12 مِن أبنائهما لأعوام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السجن 25 عاما لزوجيْن أميركيين عذَّبا 12 مِن أبنائهما لأعوام

القضاء الفيدرالي الأميركي
واشنطن - صوت الإمارات

حكم القضاء الفيدرالي الأميركي في مقاطعة ريفرسايد بولاية كاليفورنيا، على زوجين بالسجن 25 عاما بعد قيامهما بتعذيب 12 من أبنائهم الـ13 وتجويعهم وضربهم، فضلا عن حرمانهم من النوم وأحيانا تقييدهم بالسلاسل في الأسرّة.

ورغم ما تعرض له الأبناء من تعذيب بلا هوادة طيلة أعوام غير أنه حسب صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية، السبت، فإن بعضا من الأبناء الذين أدلوا بشهادتهم في جلسات الاستماع قالوا إنه رغم مشاعرهم الممزقة جراء الإساءة فإنهم يسامحونهما.

وقالت إحدى الأبناء، متحدثة داخل المحكمة التي اكتظت بالناس: "المعاناة كانت سيئة للغاية، لكنها جعلتني أقوى"، وأضاف الفتاة "والدي أخدوا حياتي كلها، لكني أسترجعها الآن.. أنا مقاتلة وأقوى من ذى قبل"، بينما قال أخوها، وهو حاليا شاب يدرس الهندسة، إنه تعلم ركوب الدراجة منذ أن تم إنقاذه، مضيفا "أحيانا أذهب في رحلات طويلة لأنني أستمتع بهذا كثيرا".

إقرا ايضًا:  

راهبات يجنين أرباحًا طائلة سنويًا في ولاية كاليفورنيا

وأنقذ الأبناء في 2018 بعد أن استطاعت واحدة من إخواتهم الهروب بالقفز من نافذة المنزل في لوس أنجلوس، حيث كان يتم احتجازهم مثل السجناء، وقامت بالاتصال برقم الإغاثة 911 من هاتف خلوي أخذته سرا من المنزل. وتتراوح أعمار الأطفال بين 2 و29 عاما عندما تم العثور عليهم من قبل الشرطة وكان بعضهم يبدو عليهم الهزال وقصور في الإدراك نتيجة سنوات من سوء المعاملة، وقالت السلطات إن الطفل الأصغر هو الوحيد الذي لا يبدو أنه تعرض للإيذاء.

وبكى الزوجان ديفيد ولويس توربين خلال المحاكمة، حيث كان أربعة من أبنائهم يدلون بشهادتهم وكشفوا تفاصيل مرعبة من سوء المعاملة على يد والديهم. وقالت إحدى البنات إن الأطفال كُبلوا لأن آباءهم كانوا خائفين من أنهم يستهلكون الكثير من السكر والكافيين. قالت ابنة أخرى إن والديها قررا لهم أن لا يذهبوا إلى المدرسة وأن يدرسوا في المنزل لأن الناس انتقدوهم بسبب إنجاب الكثير من الأطفال. وأضافت: "لقد كان الأمر جيدًا في البداية"، وبخاصة بعد انتقالهم من تكساس إلى كاليفورنيا.

وأُجبر الأطفال على البقاء مستيقظين ليلاً والنوم أثناء النهار، وكان يتم إعطاؤهم وجبة واحدة يوميا، حيث تتكون الوجبات في كثير من الأحيان من شطائر بولونيا أو زبدة الفول السوداني.

قد يهمك أيضًا: 

طفلة تتفوق في الجمباز وتحظى بـ65 ألف متابع عبر "إنستغرام"

صفّ السيارات يتسبب في مشاجرة بالضرب بين رجل وفتاة في تكساس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السجن 25 عاما لزوجيْن أميركيين عذَّبا 12 مِن أبنائهما لأعوام السجن 25 عاما لزوجيْن أميركيين عذَّبا 12 مِن أبنائهما لأعوام



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

أمير قطر يهنئ إيطاليا لفوزها باستضافة أولمبياد 2026
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates