أم السعوديين قصة أميركية استضافت 50 مبتعثًا ومبتعثة في منزلها
آخر تحديث 00:25:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زارت المملكة للمرة الأولى وأبدت إعجابها بطبائع شعبها وأكلاتهم

"أم السعوديين" قصة أميركية استضافت 50 مبتعثًا ومبتعثة في منزلها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أم السعوديين" قصة أميركية استضافت 50 مبتعثًا ومبتعثة في منزلها

السيدة الأميركية بردجيت ميلي
الرياض - صوت الامارات

لُقبت السيدة الأميركية بردجيت ميلي بـ"أم السعوديين" بعد أن استضافت أكثر من 50 مبتعثا ومبتعثة بمنزلها في ولاية كاليفورنيا، بينما زارت السعودية للمرة الأولى، واللقاء مع من تعدهم أبناءها، بعد أن تلقت دعوة من أحد الطلاب السعوديين الذين استضافتهم في منزلها.

تقول السيدة الأميركية: "ليس لدي أبناء بالولادة، لكن لدي المئات من الأبناء الذين ينادونني "أمي" من كافة أنحاء العالم، والكثير منهم في السعودية"، وأضافت "استغربت حين وصلت إلى السعودية، فشعرت بأنها مألوفة"، لتردد "كأنني زرتها من قبل.. يا للغرابة!".

كما طافت بأبنائها السعوديين في أرجاء الولايات المتحدة الأميركية، تنقّلت بروحها المرحة بين عدد من المدن السعودية التي تعلقت بتفاصيلها عبر حكايات أهلها، وطباعهم، ومأكولاتهم.

الأكل العربي

وتابعت بردجيت ميلي حديثها: "أحب الطبخ، خاصة الأكل العربي، فكنت سعيدة لتذوق الطعام هنا، الطعام لذيذ، يتم تقديمه بكميات كبيرة، لكنه لذيذ".

من جانبه، قال أحد الطلاب السعوديين محمد المبتعث الذي استضافته السيدة الأميركية، لتزوره اليوم في منزل أسرته في السعودية "انسجامها مع العائلة سريع، لأنها تحب أن تتعرف على أشياء جديدة، فدخلت مع أهلي وكأنها تعرفهم من زمان".

قد يهمك ايضا 

التفاصيل الكاملة عن حفل زفاف الأميرى بياتريس فى حدائق قصر باكنجهام

مجلس سيدات أعمال الشارقة يناقش تمكين المرأة في سوق البرمجة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أم السعوديين قصة أميركية استضافت 50 مبتعثًا ومبتعثة في منزلها أم السعوديين قصة أميركية استضافت 50 مبتعثًا ومبتعثة في منزلها



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates