انتهاء زفاف في الهند بصورة درامية بسبب هروب والدة العروس مع والد العريس
آخر تحديث 10:59:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فرّا إلى مكان مجهول ليعيدا إحياء قصة حب جمعتهما منذ الصبا

انتهاء زفاف في الهند بصورة درامية بسبب هروب والدة العروس مع والد العريس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انتهاء زفاف في الهند بصورة درامية بسبب هروب والدة العروس مع والد العريس

حفل زواج في الهند
نيودلهي - صوت الامارات

عادة ما تكون هناك أسباب جدية وواضحة لإلغاء حفل زواج في الأيام واللحظات الأخيرة، غير أن بعضها قد يبدو غريبا وغير متوقع كما حدث مع عروسين في الهند.ففي واقعة لا تخلو من الطرافة، اضطر شاب وخطبيته إلى إلغاء حفل زفافهما الذي كان مقررا الشهر القادم بسبب "طيش" أم العروس ووالد العريس.

فقبل أيام من "ليلة العمر" قرر والد العريس أن يهرب مع والدة العروس إلى مكان مجهول، ليعيدا إحياء قصة حب جمعتهما منذ أيام الصبا، ولكن على حساب سعادة ولديهما. ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن صحيفة هندية أن عائلتي العروس والعريس كانتا قد  تقدمتا ببلاغ للشرطة، بشأن اختفاء والد الشاب ووالدة الفتاة وانقطاع الاتصال بهما بعدما أن اختفيا عن الأنظار منذ 10 يناير الجاري.

وأوضحت صحيفة "تايمز أوف إنديا" أن الأب شوهد آخر مرة في منطقة كترغام في سورات، بينما شوهدت آخر مرة وهي تغادر منزلها في نافساري بولاية غوجارات قبل أيام من اختفاء الأب الذي وصفته الصحيفة الهندية بأنه رجل أعمال.

 وقال أحد الأقارب إن العاشقين الهاربين كانا يعرفان بعضهما منذ أيام الطفولة، وكانت علاقة حب تجمعها في الماضي، لكن يبدو أنها لم تكلل بالزواج، ليفرا بعدما أمضى الشاب المسكين قد أمضى أكثر من عام في التحضير لحفل قرانه.

قد يهمك أيضًا:

جريمة اغتصاب بشعة تتسبب في تظاهر المئات في الهند

الشرطة الهندية تعلن دخول امرأة ثالثة إلى معبد هندوسي مقدس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتهاء زفاف في الهند بصورة درامية بسبب هروب والدة العروس مع والد العريس انتهاء زفاف في الهند بصورة درامية بسبب هروب والدة العروس مع والد العريس



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates