صديقة مقربة من ميغان ماركل تدافع عنها في منشور على انتسغرام وتصف منتقديه بـالعنصريين
آخر تحديث 07:15:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنتقد وسائل الإعلام في المملكة المتحدة بشكل روتيني سلوك دوقة ساسكس

صديقة مقربة من ميغان ماركل تدافع عنها في منشور على "انتسغرام" وتصف منتقديه بـ"العنصريين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صديقة مقربة من ميغان ماركل تدافع عنها في منشور على "انتسغرام" وتصف منتقديه بـ"العنصريين"

ميغان ماركل
لندن - صوت الامارات

دافعت صديقة مقربة من ميغان ماركل، دوقة ساسكس وزوجة الأمير البريطاني هاري، عنها، في منشور على «إنستغرام»، واصفة منتقديها بـ«المتنمرين العنصريين»، بعد سنوات من «الكراهية والإيذاء»، حسب تقرير لشبكة «سي إن إن»، وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، اتهم المدافعون عن البيئة، دوق ودوقة ساسكس، «بالنفاق»، بعد أن استخدم الزوجان طائرات خاصة للسفر إلى جنوب فرنسا وإيبيزا في رحلتين تفصل بينهما بضعة أيام فقط.

وتناولت وسائل الإعلام البريطانية والدولية القصة على نطاق واسع، حيث تنتقد وسائل الإعلام البريطانية بشكل روتيني سلوك الدوقة.

وقالت جيسيكا مولروني، وهي مصممة أزياء كندية معروفة: «عندما يواجه شخص ما انتقادات غير عادلة، تتحدث عن الموضوع. وعندما يكون هذا الشخص صديقك وفرداً من عائلتك، عليك إعطاء هؤلاء النقاد الصفات التي يستحقونها. عار عليكم، أنتم متنمرون عنصريون»، وحضر أطفال مولروني حفل زفاف هاري وميغان عام 2018.

وعلى الرغم من أن مولروني لم تذكر ميغان بالاسم، إلا أنها قالت: «3 سنوات من الكراهية والإيذاء، وهذا يكفي»، وقال المغني إلتون جون إن التقارير الإعلامية عن رحلة الزوجين الملكيين إلى نيس كانت «مشوهة وخبيثة»، وفي الوقت نفسه، سافر دوق ودوقة كامبريدج، أي الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، مع أطفالهما على متن شركة طيران «فلاي بي» ذات الميزانية المحدودة إلى أسكوتلندا يوم الخميس، وفقاً لما ذكره موقع «ميل أونلاين»، وكانت ميغان هدفاً للعنف العنصري، منذ أن كشفت وسائل الإعلام عن علاقتها بالأمير هاري في عام 2016.

وفي نوفمبر (تشرين الثاني) من ذلك العام، أصدر الأمير هاري تعليماته إلى المتحدث باسمه لإصدار بيان قبل الزواج، ينتقد عبره «الدلالات العنصرية والتمييز الجنسي الصريح من قبل بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي» الموجهة إلى زوجته.

ويخصص الموظفون الملكيون المزيد من الموارد لحذف التعليقات التي تستهدف ميغان بشكل سلبي وعنصري. وتم تكثيف الجهود هذا العام لحجب حسابات «تويتر» و«إنستغرام» التي يصدر عنها تعليقات مسيئة بحقها.

قد يهمك أيضًا:

ميغان ماركل تدرس الولادة في المنزل بدلًا مِن جناح "ليدو"

شقيقة ميغان ماركل تُهدّدها بإفساد فرحة "المولود الملكي"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صديقة مقربة من ميغان ماركل تدافع عنها في منشور على انتسغرام وتصف منتقديه بـالعنصريين صديقة مقربة من ميغان ماركل تدافع عنها في منشور على انتسغرام وتصف منتقديه بـالعنصريين



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates