قلادة ميشيل أوباما الذهبية تُحقِّق مبيعات قياسية وحُلم مُصمّمتها
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحمل كلمة "صوِّت" لتشجيع المشاركة في الانتخابات

قلادة ميشيل أوباما الذهبية تُحقِّق مبيعات قياسية وحُلم مُصمّمتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قلادة ميشيل أوباما الذهبية تُحقِّق مبيعات قياسية وحُلم مُصمّمتها

السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما
واشنطن - صوت الإمارات

أكدت السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما في الفيلم الوثائقي الذي دار حول رحلة بين الولايات للترويج لكتاب سيرتها الذاتية «بيكومينغ» أنها تنظر للموضة والأزياء على أنها «وسيلة»، وهو ما فعلته خلال سنوات قضتها في البيت الأبيض. فقد كانت تختار ما ترتدي بحرص، ليس فقط على الشكل الجمالي ومناسبته، بل أيضاً على تشجيع المصممين الجدد ومنحهم الفرصة للوصول لجمهور أكبر عبر ارتداء تصميماتهم. وبالفعل، أطلق اختيار أوباما الكثير من الأسماء الجديدة في عالم الموضة، منهم المصمم جايسون وبراندون ماكسويل وديرك لام.
ومنذ يومين أطلت ميشيل أوباما على شاشات العالم لتلقي الكلمة الرئيسية في مؤتمر الحزب الديمقراطي لتعلن دعمها مرشح الحزب جو بايدن في انتخابات الرئاسة الأميركية.

بمجرد أن بدأت ميشيل أوباما في تلاوة نص الخطاب مساء الاثنين، أدركت شاري كوثبيرت أنها على أعتاب أكبر لحظة في حياتها المهنية.
وقالت مصممة الحلي والمجوهرات كوثبيرت لشبكة «سي إن إن»، إنها كانت تجلس في مكتبها عندما رن الهاتف بلا انقطاع وبدأت في البكاء. فقد كانت غارقة في تأمل القلادة الذهبية التي صممتها لميشيل أوباما والتي كانت تحمل حروف «Vote»، وتعني صوّت، أثناء إلقاء كلمتها بمناسبة «المؤتمر الوطني الديمقراطي».

القلادة من تصميم كوثبيرت، وهي جزء من خط إنتاج مجوهراتها الصغير بمحلها ومقره لوس أنجليس والذي يحمل اسم «بشاري». فقد بدأت منذ عام 2012 في تصميم وإنتاج قطع المجوهرات حسب الطلب وتسويقها عبر مواقع الإنترنت والتي تأتي في الغالب بحسب اتفاقات شفهية أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومن خلال بعض الشخصيات المؤثرة التي تدعم عملها.
ازداد العمل زخماً ورفعت كوثبيرت عدد موظفيها من اثنين إلى خمسة، والآن أصبحوا ثمانية. لكن التأييد الذي جاء هذه المرة من أيقونة الموضة أو السيدة الأولى السابقة أدى إلى زيادة المبيعات بشكل كبير. استطردت كوثبيرت قائلة، إنه بعد نحو 12 ساعة من خطاب أوباما ليلة الاثنين، كانت طلبات سلسال «VOTE»، التي تباع بالتجزئة بسعر 300 دولار وصلت الآن إلى 2000 طلب.
وأشارت إلى أن كل قطعة تصنع خصيصاً حسب الطلب، وأن الفترة الزمنية اللازمة للإنتاج تراوح ما بين ثلاثة وأربعة أسابيع، لكنها أجرت مكالمات «عاجلة» في وقت متأخر من الليلة الماضية لبعض مورديها تحسباً للمزيد من الطلبات، وتأمل أن يتمكن فريقها الصغير من تصنيع القلادات في غضون أسبوعين لا أكثر.

وفي صباح الثلاثاء، ظهرت صفحة مخصصة على موقع «BYCHARI» للتسجيل لطلبات شراء قلادة «VOTE».
وفي تصريح لشبكة «سي إن إن»، ذكرت ميريديث كوب، مصممة أزياء أوباما طيلة العِقد الماضي، أن العُقد لم يكن مجرد جزء من ملابس أوباما - بل كان أكثر ما لفت النظر في مظهرها بالكامل.
استطردت كوب قائلة «لقد صُممت كل خيارات الأزياء التي قدمتها لأوباما حول القلادة. كنت أعلم أن القلادة ستكون هي القطعة المركزية». اعترفت بأنها كانت قلقة من أن ميشيل أوباما قد ترى أن القلادة واضحة أكثر من اللازم، لكن السيدة الأولى السابقة أحبت فكرة الحروف.
صُنعت قلادة أوباما في اليوم التالي لرسالة كانت كوب أرسلتها إلى كوثبيرت عبر تطبيق «إنستغرام» في أواخر يوليو (تموز). لم يلتق الاثنان من قبل، ولم يعملا سوياً، ومع ذلك، لاحظت كوب تصاميم كوثبيرت على وسائل التواصل الاجتماعي. وكانت كوثبيرت قد صممت عدداً محدوداً من قلادات «VOTE» لنفسها ولأصدقائها في عامي 2016 و2018 بهدف زيادة الوعي بشأن الانتخابات التمهيدية. كانت تنوي القيام بذلك مرة أخرى قبل انتخابات 2020 الرئاسية.
قالت كوثبيرت «أحاول الفصل بين السياسة والعمل لكن في هذه الأوقات، ومع ما يحدث في العالم، شعرت بأنني في حاجة إلى استخدام منصتي، لذلك عندما تواصلت مع ميريديث أدركنا مدى أهمية ذلك، وهذا ما أفعله الآن».
كوثبيرت سيدة في منتصف الثلاثينات من عمرها من أصول أفريقية، وهي واحدة من ملايين أصحاب الأعمال الصغيرة وسيدات ورجال الأعمال الذين يسعون وراء فرصة لإنجاح أعمالهم.
تقول كوثبيرت «لقد تواصلت مع أصدقائي في صناعة المجوهرات الليلة الماضية وهذا الصباح وقلت للتو إنني كنت في حاجة إلى بعض المساعدة، وها قد جاءت، فقد تحقق الحلم».

قد يهمك أيضا : 

الكشف عن صورة ضخمة لـ"أوباما" في معرض البورتريه الوطني

كلينتون وميشيل أوباما في أول ظهور مشترك في الحملة الانتخابية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قلادة ميشيل أوباما الذهبية تُحقِّق مبيعات قياسية وحُلم مُصمّمتها قلادة ميشيل أوباما الذهبية تُحقِّق مبيعات قياسية وحُلم مُصمّمتها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates