هاري وميغان ينشران صورة جديدة لابنهما آرتشي بمناسبة العام الجديد
آخر تحديث 00:58:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حصد الفيديو على أكثر من ربع مليون إعجاب في الساعة الأولى

هاري وميغان ينشران صورة جديدة لابنهما آرتشي بمناسبة العام الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هاري وميغان ينشران صورة جديدة لابنهما آرتشي بمناسبة العام الجديد

الأمير هاري
لندن - صوت الامارات

دوق وأنهى دوقة ساسكس، الأمير هاري وميغان ماركل، عام 2019 بعرضِ فيديو ختامي عبر حسابهما الرسمي على "إنستغرام"، استعرضا من خلاله أهم الأحداث والمناسبات والأعمال التي قاما بها، بينما كانت أغنية Clocks لفرقة Coldplay تُعزف في خلفية الفيديو، وكشفا من ضمن اللقطات، عن صورة جديدة لم تُرَ من قبل، تمّ التقاطها مؤخرا في إجازة عائلة ساسكس التي تقضيها في كندا، وظهر في الصورة الأمير هاري وهو يحمل ابنه آرتشي البالغ من العمر 8 أشهر؛ إذ كان يقف أمام بحيرة خلابة تحوطها الجبال الخضراء.

وخطفت الصورة قلوب محبّي عائلة ساسكس؛ إذ حصد الفيديو على أكثر من ربع مليون إعجاب في الساعة الأولى من نشره، كيف لا وبطلاها كاناهاري  وآرتشي.

وبما أن ميغان ماركل المولعة بالموضة هي زوجة هاري ووالدة آرتشي، فاختارت لزوجها وابنها إطلالات كاجوال وعصرية، فألبست آرتشي جاكيتا عسليا بستايل القبعة الخلفية، نسقته مع بنطلون رمادي وحذاء Uggs الدافئ للأطفال، وحمته من برد الشتاء الكندي بوضع قبعة رمادية على رأسه، مشى هاري على خطى أزياء ابنه، فارتدى الأمير جاكيتا بستايل القبعة الخلفية لونه كاكي، ووضع على رأسه قبعة كحلية اللون، حيث كان ينظر إلى ولده نظرة الأب الفخور وابتسامته تمتد من الأذن إلى الأذن.

وفي خانة التعليقات، عايد ثنائي ساسكس الـ 10 ملايين متابع لحسابهما بهذه الكلمات: "نستعرض عام 2019، ونتمنى لكم عاما سعيدا جدا وشكرا لكم على دعمكم المستمر! لقد أحببنا مقابلة الكثير منكم من جميع أنحاء العالم، ولا يمكننا الانتظار لمقابلة الكثير منكم في العام المقبل. نأمل أن يجلب عام 2020 لكل واحد منكم الصحة والسعادة المستمرة".

ويُذكر أن الأمير هاري وميغان ماركل وابنهما آرتشي يقضون أول إجازة كريسماس لهما بعيدا عن العائلة المالكة في لندن؛ إذ إنهم سافروا جميعا إلى مدينة فانكوفر الكندية، كما انضمت إليهم والدة ميغان، السيدة دوريا راغلاند، كما وأكد خبر تواجدهما على الأراضي الكندية رئيس وزراء كندا "جاستن ترودو"، من خلالِ تغريدة كتبها عبر حسابه الرسمي في تويتر، رحب بها بالدّوقين وتمنى لهما قضاء وقت سعيد بين أهلهم الكنديين

قد يهمك ايضا

تعرف على قيمة نفقات ميغان ماركل وكيت ميدلتون على إطلالاتهما في 201

تعرف على كواليس غياب الأمير هاري وزوجته وابنهما عن احتفالات الكريسماس

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاري وميغان ينشران صورة جديدة لابنهما آرتشي بمناسبة العام الجديد هاري وميغان ينشران صورة جديدة لابنهما آرتشي بمناسبة العام الجديد



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates