تعرف على قيمة نفقات ميغان ماركل وكيت ميدلتون على إطلالاتهما في 2019
آخر تحديث 21:40:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حفلات العشاء الباهظة إلى الجولات الخارجية والارتباطات الملكية

تعرف على قيمة نفقات ميغان ماركل وكيت ميدلتون على إطلالاتهما في 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على قيمة نفقات ميغان ماركل وكيت ميدلتون على إطلالاتهما في 2019

تعرف على قيمة نفقات ميغان ماركل وكيت ميدلتون
لندن - صوت الإمارات

من حفلات العشاء الباهظة إلى الجولات الخارجية والارتباطات الملكية اليومية، تتطلب دوقتا كامبريدج وساسكس خزانة ملابس متنوعة لتبدو كل منهما في مظهر أنيق دائما.وكشفت مجلة FEMAIL المهتمة بالمرأة أن دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون ارتدت ملابس جديدة بقيمة إجمالية بلغت 135 ألف دولار في عام 2019، أي بزيادة عن اختياراتها في 2018 التي بلغت 89 ألف دولار، وأقل من عام 2017، عندما ارتدت ملابس جديدة بقيمة 156 ألف دولار.

شهد هذا العام تغيرا في أسلوب ميدلتون عندما غيرت مصممة الأزياء الخاصة بها، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وكان أغلى مظهر ظهرت به ميدلتون في 2019، ثوب ألكساندر مكوين المذهل في حفل توزيع جوائز BAFTA في فبراير، والذي يقدر بنحو 6,536 دولارا.

وعلى الرغم من اختيار بعض الملابس الأغلى ثمنا، فإن الدوقة تقوم بإعادة تدوير بعض القطع لارتدائها مرة أخرى في الارتباطات الملكية، لكنها ارتدت قطعا جديدة بالكامل في تسع مناسبات فقط.

وعلى الجانب الآخر، شددت دوقة ساسكس ميغان ماركل قبضتها على خزانة ملابسها الملكية هذا العام، بعد أن ارتدت مجموعة باهظة الثمن من ملابس المصممين العالميين عندما انضمت للمرة الأولى إلى العائلة المالكة.

ارتدت ميغان ماركل 38 عاما، ملابس جديدة ومجوهرات بقيمة 278 ألف دولار عام 2019، وهو انخفاض واضح عن العام الماضي، عندما تم تقييم خزانة ملابسها بأكثر من 533 ألف دولار.

وجاءت أغلى ملابسها في شباط/فبراير أيضا، عندما ظهرت بثوب ديور المذهل الذي قيل إن قيمته وصلت إلى 118 ألف دولار خلال جولتها الملكية إلى المغرب، حيث ارتدت ملابس بقيمة 131 ألف دولار.

ومع ذلك، فمنذ عودتها إلى العمل الملكي من إجازة الأمومة، واصلت العمل وإعادة تدوير الملابس المختلفة.

ومن المعروف أن أمير ويلز يغطي تكاليف خزانتي كيت وميغان من أجل المهام "المرتبطة بالعمل" من خلال الميزانية الأسرية الرسمية، التي تمولها دوقة كورنوول، ولكن ليس من الواضح ما إذا كانت الدوقتان تدفعان الثمن الكامل للملابس أو تتلقيان خصومات من المتاجر والمصممين.

قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

اختراعات مذهلة في المعاطف الكلاسيكية تظهر الشتاء المقبل

"المعاطف ذات الياقات" أبرز أفكار ملابس أعياد الميلاد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على قيمة نفقات ميغان ماركل وكيت ميدلتون على إطلالاتهما في 2019 تعرف على قيمة نفقات ميغان ماركل وكيت ميدلتون على إطلالاتهما في 2019



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates