الأميرة يوجيني تستقبل مولودها الأول من زوجها جاك بروكسبانك
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأميرة يوجيني تستقبل مولودها الأول من زوجها جاك بروكسبانك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأميرة يوجيني تستقبل مولودها الأول من زوجها جاك بروكسبانك

الأميرة يوجيني
لندن ـ صوت الامارات

استقبلت الأميرة البريطانية يوجيني مولودها الأول من زوجها جاك بروكسبانك، وأعلنت الخبر على حسابها الرسمي على "إنستغرام".ونشرت الأميرة صورة ليدها ويد زوجها وهما يمسكان بيد طفلهما وعلقت بقلوب زرقاء اللون إشارة منها إلى أن جنس الطفل هو صبي.كما أعلن قصر باكنغهام في بيان: "أن صاحبة السمو الملكي وطفلها كليهما بصحة جيدة وأن عملية الولادة تمت بشكل سهل للغاية صباح 9 شباط في تمام الساعة 8:55 بمستشفى بورتلاند وبحضور زوجها جاك بروكسبانك".

ويبلغ وزن الوافد الجديد، الذي يحتل المرتبة 11 في ترتيب ولاية العرش، 8 أرطال و1 أونصة وكسر الزوجان التقاليد من خلال مشاركة صورة بالأبيض والأسود على الفور على إنستغرام الخاص بحفيدة الملكة البالغة من العمر 30 عاماً لطفلهما الصغير، حيث يظهران وهما يمسكان بيده الصغيرة.إلا أن القصر، لم يذكر أي معلومة حول الاسم الذي تم اختياره للطفل الملكي الجديد أو أي تفاصيل أخرى عنه.كما تم إبلاغ الملكة ودوق إدنبرة ودوق يورك وسارة دوقة يورك والسيد والسيدة جورج بروكسبنك، وهم سعداء بهذه الأخبار.يذكر أن هذا هو الطفل الأول للأميرة يوجيني وجاك بروكسبانك، وأول حفيد لدوقة يورك، والحفيد التاسع للملكة ودوق إدنبرة، لكن لن يكون له لقب ملكي.

وسرعان ما انهالت التعليقات، وكان جيمس ميدلتون، الأخ الأصغر لدوقة كامبريدج، من بين أول من هنأ يوجيني وزوجها، سفير علامة التكيلا التجارية، وعلق قائلاً: "يا لها من أخبار رائعة".كما أرسل قصر كلارنس هاوس، (مقر الإقامة الملكي البريطاني في لندن)، تمنياتهم الطيبة وكتب :"تهانينا لصاحبة السمو الملكي الأميرة يوجيني وجاك بروكسبنك على قدوم ابنهما".تجدر الإشارة إلى أنه تم الكشف عن حمل الأميرة البريطانية يوجيني في نوفمبر العام الماضي، بإعلان تقليدي من قصر باكنغهام، جاء فيه: "إن صاحبة السمو الملكي الأميرة يوجيني وجاك بروكسبانك.

سعيدان للغاية وهما يعلنان عن توقعهما لقدوم المولود الجديد في أوائل عام 2021 وأن دوق ودوقة يورك والدي الأميرة والسيد والسيدة بروكسبانك والدي الزوج والملكة الجدة ودوق إدنبرة سعداء بهذا الخبر".بالإضافة إلى منشور على منصة إنستغرام من الزوجين السعيدين، كتبت به: "أنا وجاك متحمسون جدًا لأوائل عام 2021 .. إلى جانب صور نعال طفل".يذكر أن الأميرة يوجيني هي الابنة الصغرى للأمير أندرو دوق يورك من طليقته سارة دوقة يورك، وهي العاشرة في ترتيب وراثة العرش البريطاني، وكانت قد التقت بزوجها رجل الأعمال جاك بروكسبانك للمرة الأولى في منتجع سويسري للتزلج على الجليد في فبراير من عام 2010، وجرت مراسم الزفاف بعد ثماني سنوات وبالتحديد في شهر أكتوبر من عام 2018 في كنيسة سانت جورج، في قلعة وندسور.

قد يهمك ايضا:

قصر باكنغهام يُعلن حمل الأميرة يوجيني حامل بطفلها الأول

الأميرة يوجيني تلفت الأنظار بفستان يُظهر حملها بشكل واضح

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأميرة يوجيني تستقبل مولودها الأول من زوجها جاك بروكسبانك الأميرة يوجيني تستقبل مولودها الأول من زوجها جاك بروكسبانك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates