وفاة أصغر زعيمة جريمة منظمة 21 عاما في المكسيك في تبادل لإطلاق النار
آخر تحديث 16:57:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رفقة 7 من أعضاء عصابتها في اشتباك متبادل مع قوات الشرطة

وفاة أصغر زعيمة جريمة منظمة "21 عاما" في المكسيك في تبادل لإطلاق النار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة أصغر زعيمة جريمة منظمة "21 عاما" في المكسيك في تبادل لإطلاق النار

"امبراطورة" المخدرات الشهيرة "لا كاترينا"
مكسيكو سيتي - صوت الامارات

لقيت مصرعها "امبراطورة" المخدرات الشهيرة "لا كاترينا"، أصغر قادة الجريمة المنظمة الأكثر نفوذا في المكسيك، ماريا غوادالوبي لوبيز إسكوفيل، و7 من أعضاء عصابتها في تبادل لإطلاق النار، وقع تبادل إطلاق النيران مع الشرطة المكسيكية يوم الجمعة الماضي، حيث تمكنت السلطات من اعتقال امرأة أخرى، و6 رجال آخرين، وصادرت مخبأ (يشبه المخابئ العسكرية) للأسلحة والذخيرة.

وكانت لوبيز إسكوفيل تبلغ من العمر 21 عاما، وكانت تعرف باسم "لا كاترينا"، أو "ملكة الموت الكبرى"، وبحسبما ورد من أنباء، فقد أشرفت على تصفية أحد الكمائن في 14 أكتوبر الماضي، وخلفت 14 قتيلا و9 جرحى في مدينة ميتشواكان في أغيليلا.

ووقع هجوم الجمعة أيضا في أغيليلا، خلال اجتماع مع ميغيل فرناند "إم 2" فيرنانديز، أحد كبار قادة الجيل الجديد من منظمات تهريب المخدرات في خاليسكو. وظهرت لقطات فيديو لحظات وفاة رئيسة المنظمة، إسكوفيل، بعد أن أصيبت بجروح قاتلة خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة المكسيكية.

وشاركت "لا كاترينا" في هجوم على الجيش والحرس الوطني والشرطة في لا بوكاندا، وهي بلدة في ولاية ميتشواكان بوسط البلاد. وقال المسؤولون هناك إن 6 مسلحين قد تم القبض عليهم، وقتلت امرأة بعد أن فتحوا النيران على الجنود والشرطة في نفس المنطقة التي وقع فيها كمين أكتوبر.

وفي البداية لم تعلن الشرطة عن هوية المرأة القتيلة، لكن مقاطع الفيديو والصور التي نشرت على الإنترنت في وقت متأخر من يوم الأحد أظهرت أن المرأة التي أصيبت هي ماريا لوبيز إسكوفيل، التي تم التعرف عليها من وشم على فخذها، يذكر أن "لا كاترينا" هي شخصية أنثوية ذات قبعة عريضة أصبحت مرتبطة في الثقافة المكسيكية بيوم الموتى.

قد يهمك ايضا

توقيف 3 طلاب مصريين لتعاطيهم المخدرات داخل المدرسة في الكويت

وفاة 14 شخصًا في اشتباكات بين الشرطة وتجار المخدرات في المكسيك

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة أصغر زعيمة جريمة منظمة 21 عاما في المكسيك في تبادل لإطلاق النار وفاة أصغر زعيمة جريمة منظمة 21 عاما في المكسيك في تبادل لإطلاق النار



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates