خبراء يؤكّدون أن كيت ميدلتون أكثر شعبية من ميغان ماركل
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحوا أنها محبوبة بين الأسر لأنها أم محتشمة

خبراء يؤكّدون أن كيت ميدلتون أكثر شعبية من ميغان ماركل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خبراء يؤكّدون أن كيت ميدلتون أكثر شعبية من ميغان ماركل

كيت مدلتون زوجة الأمير وليام
لندن - صوت الإمارات

رأى خبراء بشؤون العائلة الملكية البريطانية، أن دوقة كامبردج كيت مدلتون زوجة الأمير وليام حفيد الملكية اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، تتمتع بشعبية أكبر من ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري الشقيق الأصغر لوليام، والسبب هو أنها محتشمة.وأوضح هؤلاء، أن كيت هي فعلا من أكثر أعضاء العائلة الملكية البريطانية شعبية داخل العائلة نفسها وبين البريطانيين، مشيرين إلى أن أكثر من مليوني شخص يتابعون موقع "قصر كنسنجتون" على شبكة تويتر التابع للأمير وليام وكيت.ونقلت صحيفة "ديلي اكسبرس" عن محلل بشؤون الأسرة الملكية قوله: "اعتقد أن كيت هي من أكثر أعضاء العائلة الملكية شعبية، وهي محبوبة للغاية داخل الاسرة وبين البريطانيين بشكل عام، لسبب رئيس؛ وهو أنها تتميز بشخصية محتشمة".ولفت الخبراء إلى أن عبارات الثناء والإعجاب، تملأ صفحة وليام وكيت على تويتر كلما شارك الزوجان في نشاط أو فعالية خاصة، وأنهما لم يتوقفا عن المشاركة في فعاليات، على الرغم من تفشي وباء "كورونا".

ووفقًا للصحفة، فإن أحد المتابعين علق أخيرًا على مشاركة كيت في حفل توزيع جوائز أفضل صورة للحياة البرية الأسبوع الماضي، قائلا: "إنها فعلًا شخصية ملكية ورقيقة وأنيقة"، فيما علق آخر بقوله: "أنا معجب جدا بالتزام دوقة كامبردج بواجباتها الملكية والبروتوكولية، لأنني أدرك تمامًا صعوبة الانخراط في تلك الواجبات والحياة العامة معًا".بدوره، رأى رتشارد دينين خبير الشؤون الملكية وصديق كيت في تصريحات لشبكة "سي ان ان" الأمريكية، بأنها "شخصية محتشمة ومدروسة وقادرة على السيطرة على نفسها"، فيما وصفها صديق آخر وهو جولز نايت، بأنها "شخصية متزمتة لا تفقد أعصباها أبدًا".وقال نايت، وهو صديق كيت منذ الطفولة: "أنا في الحقيقة لم أرها يومًا تفقد أعصابها أمام مصور صحفي وغيره، أو تهاجمه لالتقاط صورة لها وأطفالها".

وأشارت الصحيفة، إلى أن الكثير من الخبراء والمعجبين بكيت، غالبًا ما يشيدون بأناقتها وطريقة لباسها التي يعتبرونها "أزياء دائمة لا تخضع أو تتغير مع الزمن".ولفتت إلى مشاركة وليام وكيت في كثير من الفعاليات التي تشارك بها الملكية اليزابيث، مشيرة إلى زيارة الملكة والزوجين لمختبر التكنولوجيا التابع لوزارة الدفاع، الشهر الماضي.وقالت: "كانت الملكة ترتدي معطفًا زهريًا، فيما ارتدت كيت معطفًا غامق اللون.. وأثارت تلك الزيارة إعجاب الكثيرين، فيما علق أحدهم: "كان امرًا رائعًا أن نرى الملكة والدوقة معًا".

قد يهمك ايضا

 

اختيارات كيت مدلتون في الأزياء تُبين ارتباطها بالمصممين البريطانيين

كيت ميدلتون وميغان ماركل تتألّقان بإطلالات مميَّزة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء يؤكّدون أن كيت ميدلتون أكثر شعبية من ميغان ماركل خبراء يؤكّدون أن كيت ميدلتون أكثر شعبية من ميغان ماركل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates