بريطانية تكشف تفاصيل اغتصابها بالقرب من منزلها في قطار
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضحايا التحرش ليسوا فقط في العالم الثالث والدول النامية

بريطانية تكشف تفاصيل اغتصابها بالقرب من منزلها في قطار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بريطانية تكشف تفاصيل اغتصابها بالقرب من منزلها في قطار

الطالبة في جامعة "أكسفورد" لون ويلز
لندن - سليم كرم

كشفت طالبة في جامعة "أكسفورد" البريطانية، تفاصيل اغتصابها من قبل شخصين قبل إلقائها داخل صندوق، وأزاحت الستار عن القصة الكاملة لحملة الاعتداءات الجنسية الوحشية التي تعرضت لها كجزء من حملة أطلقت لمواجهة التحرش الجنسي.

وكتبت الطالبة في كلية "كيبل" في جامعة "أكسفورد" لون ويلز، ضمن حملة "الأبرياء" التي انطلقت الأسبوع الماضي، خطابًا علنيًا إلى شخص يبلغ من العمر 17 عامًا كان قد اعتدى عليها جنسيًا بالقرب من منزلها في لندن.

ونشر عدد من الصحف البريطانية هذا الخطاب، حيث تنازلت الطالبة البالغة من العمر 20 عامًا، عن حقها في عدم الإفصاح عن شخصيتها بوصفها التفاصيل المفزعة والخاصة بالاعتداءات التي تعرضت لها أثناء سيرها خارج منزلها  في كامدن، شمال لندن، بعد استقلالها لآخر عربات القطار.

وذكرت طالبة أخرى فضلت عدم الكشف عن هويتها، مأساتها في مقال صحافي،  وأوضحت الشابة التي تبلغ من العمر 19 عامًا كيف تم اجتذابها من قبل شخصين قيَّداها وكبلاها ووجها لكمات عدة لها قبيل الاعتداء عليها عن طريق الفم.

وأوضحت لون ويلز: "لم يعرف هؤلاء شعوري بعد إلقائي في ذلك الصندوق والانتهاء من تلك الاعتداءات الوحشية، لقد جعلوني أشعر بأنني بلا قيمة، مستغلة ومهملة، لقد تبعثرت كل أحلامي ومشاعري وحسي بالأمن داخل كل جامعتي في ليلة الاعتداء".

واستدركت: "لكن أكثر الأشياء التي أسعدتني هي أنَّه لم يكن عليَّ تحمل تلك الاعتداءات والكتمان على الحادث، وطالبت باتخاذ  المزيد من الإجراءات  لدعم ضحايا الاعتداءات الجنسية".

وأضافت: "لقد تم اغتصابي، لقد تطلب الأمر مني ستة أشهر للاعتراف بتلك الثلاث كلمات وخلال نصف هذه المدة لم أتذكر أي شيء، لم أكن أرغب في التذكر، أردت فقط التغلب على هذه الذكرى من أجل المضي قدمًا".

وأكدت أنها لم تقدر على إبلاغ قوات الأمن أو حتى والديها بالحادثة البشعة غير أنها كانت تتلقى مشورة العديدين، لافتة إلى أنَّها دشنت حملة "الأبرياء" التي تهدف نحو وقف الاعتداءات الجنسية التي يلام عليها الضحايا، وأكدت أنها حظيت بدعم أشخاص من جميع أرجاء العالم.

ووصفت الفتاة من خلال مقالها المعنون "المعتدي علي" كيف أنَّ شخصًا بالغ من العمر 17 عامًا، اتبعها داخل محطة القطار، وجذبها من شعرها ثم صدم رأسها، قبل أن يفر بعد ظهور عائلتها وجيرانها، واتهم المعتدي عليها بالاعتداء الجنسي، ومن المقرر الحكم عليه في السادس من أيار/ مايو المقبل في محكمة "هايبري ".

       

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانية تكشف تفاصيل اغتصابها بالقرب من منزلها في قطار بريطانية تكشف تفاصيل اغتصابها بالقرب من منزلها في قطار



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates