أدنوك للتوزيع ترصد 100 مليون لإعادة تأهيل 25 محطة في الشارقة
آخر تحديث 15:36:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سالم القاسمي يفتتح محطة الدار

"أدنوك للتوزيع" ترصد 100 مليون لإعادة تأهيل 25 محطة في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أدنوك للتوزيع" ترصد 100 مليون لإعادة تأهيل 25 محطة في الشارقة

"أدنوك للتوزيع"
الشارقة - صوت الإمارات

افتتح رئيس مكتب الحاكم، الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي مساء أمس الاربعاء، محطة الدار في إمارة الشارقة، الواقعة على شارع الاتحاد في اتجاه الشارقة -دبي.

وكان في استقباله لدى وصوله إلى محطة الدار الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك عبد الله سالم الظاهري ، ونائب الرئيس للإمارات الشمالية في شركة أدنوك للتوزيع محمد حميدان الزعابي وكبار المسؤولين في الشركة.

تعد محطة الدار باكورة العمل المشترك في إطار اتفاقية نقل الأصول الموقعة في العام المنصرم مع شركة إينوك المملوكة لحكومة دبي، لنقل 25 محطة في الشارقة إلى شبكة محطات أدنوك للتوزيع بإجمالي 100 مليون درهم.

ويعد افتتاح المحطة خطوة مهمة للحد من الضغط على شبكة «أدنوك للتوزيع» الموجودة في الإمارة، كما ستسهم في تخفيف الازدحامات المرورية على محطات الخدمة في الإمارات المجاورة.

وبعد قص الشريط التقليدي إيذانا بالافتتاح الرسمي للمحطة، تجول رئيس مكتب الحاكم في أروقة المحطة واستمع إلى شرح عن الخدمات التي تقدمها لمتعامليها.

وشملت أعمال التطوير التي أجرتها الشركة على محطة "الدار"، تحويل العلامة التجارية للمحطة الجديدة، وتغيير التصميم والشكل الخارجي كي تتوافق مع معايير «أدنوك للتوزيع».

وتواصل شركة "أدنوك للتوزيع" توسعها في السوق المحلية، ورفعت الشركة العدد الإجمالي لمحطاتها بعد الاستحواذ الأول من مؤسسة "إمارات" على 75 محطة خدمة في الإمارات الشمالية، والاتفاقية الثانية الموقعة مع شركة "إينوك" لنقل أصول 25 محطة خدمة في إمارة الشارقة، إلى 368 محطة خدمة في جميع أنحاء الدولة.

أما في إمارة الشارقة وهي الثانية بعد العاصمة أبوظبي في عدد محطات الخدمة فتمتلك "أدنوك للتوزيع" حاليا 31 محطة خدمة، إضافة إلى 29 محطة تم الاستحواذ عليها من مؤسسة "إمارات" إلى اليوم.

 كما أنجزت الشركة إلى اليوم نقل أصول 20 محطة في إطار الاتفاقية الموقعة مع شركة "إينوك" التي تشمل 25 محطة إجمالا.

وستقوم الشركة بافتتاح ثلاث محطات خدمة في إمارة الشارقة تم الانتهاء من بنائها وهي محطات السيوح، البديع، وكورنيش الشارقة. كما تمتلك أيضا سبع محطات خدمة في طور التصميم، تعمل على إنجاز أعمال الإنشاءات لها .

وقدرت شركة "بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع"، "أدنوك للتوزيع" "قيمة المبالغ المخصصة لإعادة تأهيل نحو 25 محطة خدمة وتزود بالوقود للسيارات ضمن اتفاقية نقل الأصول الموقعة مع"شركة بترول الإمارات الوطنية المحدودة" "إينوك" بنحو 100 مليون درهم، بحسب  الرئيس التنفيذي للشركة عبد الله سالم الظاهري.

وأوضح الظاهري إن شركة " أدنوك للتوزيع" أنجزت خلال العام 2014 نحو 186 مليون عملية تجارية في المحطات التابعة لها.

وحول مساهمة تراجع أسعار النفط العالمية وتأثيرها في أعمال الشركة قال الظاهري إن هذا التراجع ساهم إيجابيا في تخفيض خسائر الشركة على "أدنوك للتوزيع" فيما يشكل التراجع عبئاً على المنتجين.

وأعلن الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع" عبد الله سالم الظاهري، نود أن نتوجه في شركة أدنوك للتوزيع بعميق الشكر والامتنان والتقدير لعضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، على دعمه المستمر ورعايته الكريمة التي كان لها الدور الأهم في تحقيق هذا الإنجاز الخدمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدنوك للتوزيع ترصد 100 مليون لإعادة تأهيل 25 محطة في الشارقة أدنوك للتوزيع ترصد 100 مليون لإعادة تأهيل 25 محطة في الشارقة



GMT 16:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

4 كسوفات وخسوفات تشهدها دول عربية في 2024

الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:00 2013 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم في الدنمارك يعد وجباته من فائض المتاجر

GMT 19:58 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

30 مطعمًا فاخرًا يجتمعون تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي"

GMT 20:22 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

التعليم المبكر للأطفال حاجة ملحة

GMT 02:09 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

راجح يؤكد سعي البنك التجاري للتوسع في مشاريع كبرى

GMT 10:37 2012 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل أول محطة كهرباء تابعة للقطاع الخاص في مصر

GMT 08:07 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

ريتا روسيك تشعل شاطئ ميامي ببيكيني ساخن

GMT 00:21 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

التخيلات الجنسية المنحرفة لدى النساء أقل من الرجال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates