حماية البيئة تُطلق برنامج لتعقم المنشآت وموانئ الصيد وتقدم خدماتها عن بعد
آخر تحديث 16:09:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للمحافظة على سلامة جميع فئات المجتمع في ظل الاوضاع الراهنة فى الإمارة

"حماية البيئة" تُطلق برنامج لتعقم المنشآت وموانئ الصيد وتقدم خدماتها عن بعد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حماية البيئة" تُطلق برنامج لتعقم المنشآت وموانئ الصيد وتقدم خدماتها عن بعد

برنامج تعقيم
دبي - صوت الامارات

أطلقت هيئة حماية البيئة والتنمية برأس الخيمة برنامج تعقيم جميع منشآتها وموانئ الصيد في مختلف أنحاء الإمارة ضمن برنامج التعقيم الوطني، مراعاةً للمحافظة على سلامة جميع فئات المجتمع في ظل الاوضاع الراهنة، تماشياً مع استمرار تقديم جميع خدماتها الحكومية الأساسية للمنشآت الصناعية والمهنية المتوسطة والصغيرة والصيادين عبر القنوات الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي، مع تقديم كل التسهيلات لهم لتحقيق أقصى درجات سعادة المتعاملين وأوضح سيف الغيص، المدير العام للهيئة، أن هيئة حماية البيئة هي أول جهة تغلق مركز خدماتها الرئيس بالإمارة قبل 4 سنوات، عندما نجحت في التحول الرقمي الكامل لخدمات التصاريح البيئية، بحيث تقدم المنشآت طلباتها، وتسدد الرسوم إلكترونياً، وتتم معالجة الطلب وتقديم الخدمة إلكترونياً من خلال موظفي الهيئة، في حين يعتمد المراقبون البيئيون على شاشات الرقابة البيئية المتصلة بالمصانع وتطبيق البيرق الذكي لاستكمال الاجراءات الميدانية، إلى أن يتم تسليم المنشآت التصاريح البيئية إلكترونياً دون الحاجة للحضور إلى مقر الهيئة.

وأشار إلى أن خدمات شهادات عدم الممانعة المختلفة وشهادات الاستيراد والتصدير للمواد الكيميائية والدراسات البيئية، إضافة إلى خدمات الصيادين، يمكن للمتعاملين تقديم الطلب عليها من خلال استخدام البريد الالكتروني الرسمي الخاص بالهيئة، إذ وفرت الهيئة للمتعاملين أدلة إرشادية عن كيفية تقديم الخدمات من خلال الموقع أو البريد الإلكتروني باللغتين العربية والإنجليزية وتعميمها على وسائل التواصل الاجتماعي كافة، إضافة إلى تفعيل الهيئة استخدام التقنيات الحديثة لعقد الاجتماعات مع الشركاء أو المتعاملين أو الموظفين، توفيراً للوقت والجهد لجميع الأطراف ودعا الغيص المتعاملين إلى استخدام الوسائل التقنية الحديثة والقنوات الرقمية لما فيها من سهولة واختصار للوقت، إضافة إلى أن الهيئة على أتم الاستعداد لاستقبال الملاحظات والاقتراحات فيما يخص الخدمات التي تقدمها باستخدام القنوات الرقمية أيضاً.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماية البيئة تُطلق برنامج لتعقم المنشآت وموانئ الصيد وتقدم خدماتها عن بعد حماية البيئة تُطلق برنامج لتعقم المنشآت وموانئ الصيد وتقدم خدماتها عن بعد



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 12:42 2019 الأحد ,29 كانون الأول / ديسمبر

عادة يومية مدتها 20 دقيقة تحمي من 7 أشكال من السرطان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates