السماح بصيد الغزلان في إيستبورت لمدة أسبوعين
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في إحدى مدن الولايات المتحدة الأميركية

السماح بصيد "الغزلان" في إيستبورت لمدة أسبوعين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السماح بصيد "الغزلان" في إيستبورت لمدة أسبوعين

السماح بصيد "الغزلان" في إيستبورت
واضنطن - رولا عيسى

سمح المسؤولون في مدينة إيستبورت بصيد الغزالان في المدينة التي تعتبر أحد مدن ولاية واشنطن وواحدة من أكثر المناطق التي تنتشر بها حوادث اصطدام السيارات بالغزلان، وذلك لمدة أسبوعين وبعد الأسبوعين يحظر الصيد، وقد استغرق الحصول على القرار لصيد تلك الحيوانات عامًا كاملاً من عمل جماعات الضغط لتقنين عملية الصيد، ويأمل السكان في القضاء على إناث الغزلان في أسبوعين، حيث أنها تهدد المدينة بأعدادها التي تفوق أعداد سكانها المقدر بنحو 1300 فرد يشغلوا مساحة 3.6 ميل مربع، ونظرًا لأن الحيوانات تعيش بالقرب من المناطق السكنية فهناك حظر صارم لاستخدام الأسلحة النارية في المدينة.  

السماح بصيد الغزلان في إيستبورت لمدة أسبوعين

ولسان حال صيادة المدينة في الأسبوعين "أرمي سهمك نحو الغزال ليخترق السهم الكتف وليمزق أحشائها ثم ينفد من الجانب الآخر، فهي مخلوق قد كتب عليه الموت سلفًا فلا يحول بينه وبين الموت وثبته الكبيرة التي خلق بها ولا قلبه الذي ينبض بالدماء ولا رئته التي تنفخ بالهواء لا يفصل بينه وبين الموت سوى رمية سهم"، ويخرج غيفري فوغ، صياد محترف يبلغ من العمر 60 عامًا، في صباح كل اثنين للصيد ويختار اللحظة السانحة مستلاً قوسه وقد اتخذ وضعية الاستعداد ليقوم باقتناص الغزلان. 

السماح بصيد الغزلان في إيستبورت لمدة أسبوعين

وليس الأمر متاح للجميع في المدينة، حيث كان دامون دوري، ضابط شرطة، يبلغ من العمل 23 عامًا، من بين الصيادين أيضًا المرخص لهم بالصيد وهو مرخص له بالصيد بسلاح القوس، وقد استخراج رخصة الصيد ، الأمر  الذى يتطلب عناءً شديدًا وسلسلة من الإجراءات الصارمة، كما يتعين على كل صياد اتباع تعليمات شديدة الصرامة من عدم الصيد من السيارة أو بالقرب من منطقة المدارس أو ضمن مسافة 100 ياردة من أحد المنازل دون تصريح مسبق من صاحب المنزل. 

أما كولين البالغة من العمر 52 عامًا قد تطوعت لفحص الغزلان التي تم اصطيادها بعد أن تقوم بجمع أسنانها لترسلها بعد ذلك للجهة المختصة بدراسة الحيوانات التابعة للمدينة، فغالبية سكان المدينة تكره وجود الغزلان بين في المدينة وتريد أن تتخلص منها للأبد، بالإضافة إلى أن كولين كغيرها من السكان تصرف الكثير من الأموال لاستزراع حديقتها لتقوم بعد ذلك الغزلان بأكلها، والجدير بالذكر أن فصل الخريف هو موسم صيد الغزلان في المدينة، لكن يحظر صيد الغزلان فيه، لكن أهل المدينة متخوفون من سرعة تكاثر هذه الحيوانات ومن ثم يصعب التغلب عليها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السماح بصيد الغزلان في إيستبورت لمدة أسبوعين السماح بصيد الغزلان في إيستبورت لمدة أسبوعين



GMT 16:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

4 كسوفات وخسوفات تشهدها دول عربية في 2024

الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates