الحكومة الإسبانية تستضيف قمة المناخ بداية الشهر القادم بدلًا من تشيلي
آخر تحديث 18:56:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب الاحتجاجات الشعبية التي تشهدها العاصمة سانتياغو

الحكومة الإسبانية تستضيف قمة المناخ بداية الشهر القادم بدلًا من تشيلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحكومة الإسبانية تستضيف قمة المناخ بداية الشهر القادم بدلًا من تشيلي

الحكومة الإسبانية تستضيف قمة المناخ
مدريد - صوت الامارات

قالت الحكومة الإسبانية إن ممثلي 196 دولة، بينهم 50 رئيسا ورئيس حكومة، سيشاركون في قمة المناخ "كوب 25"، التي تحتضنها مدريد من 2 إلى 13 ديسمبر المقبل.وصرحت مدريد أن الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة، أنطونيوغوتيريش، ورئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيز، سيفتتحان القمة.

ومن المقرر أن يمثل الولايات المتحدة، التي أعلنت انسحابها في وقت سابق من اتفاق باريس للمناخ، 16 عضوا من مجلسي النواب والشيوخ برئاسة رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي.

وستحتفظ تشيلي برئاسة قمة المناخ "كوب -25" رغم نقل مكان انعقادها، الذي كان مقررا أن يكون في العاصمة سانتياغو، وتم نقله إلى مدريد بسبب الاضطرابات التي تشهدها البلاد، والاحتجاجات التي لا تزال تجري هناك منذ أكثر من شهر

اقرا ايضا

ترامب ينفّذ تهديداته ويعلن الانسحاب من اتفاقية باريس للمناخ بشكل رسمي

أظهرت دراسة حديثة أن تناول ما يصل إلى أربعة أكواب من القهوة يوميا يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بالنوع الثاني من مرض السكري وارتفاع ضغط الدم والسمنة

ووجد الباحثون أنه حتى من يشربون القهوة منزوعة الكافيين يمكنهم الاستفادة بالقدر نفسه، ووفقا للنتائج، فإن شرب واحد إلى أربعة أكواب من القهوة يوميا يقلل من خطر الإصابة بمتلازمة التمثيل الغذائي بين 2% إلى 44%.

وتوصل الباحثون من جامعتي نافار في إسبانيا وكاتانيا بإيطاليا، إلى وجود "علاقة بين استهلاك القهوة وانخفاض خطر الإصابة بالسكري من النوع الثاني".

وقالت إستفانيا توليدو من جامعة نافار ومركز الطب الحيوي "سيبروبن": إن التحليل أظهر أن استهلاك القهوة المعتدل يمكن أن يقلل المخاطر بنسبة 26% في المتوسط".

وأضافت أن جميع أنواع القهوة، المحتوية على الكافيين أو لا، تحتوي على "مركبات قد يكون لها آثار مفيدة على الصحة، بما في ذلك البوليفينول والتريغونيلين والميلانويدين"، والتي يعتقد أن جميعها ذات خصائص مضادة للأكسدة أو مضادة للالتهابات.

واقترحت دراسات سابقة أن الشاي، وخاصة الصنف الأخضر، يمكن أن يساعد أيضا على "تخفيف متلازمة التمثيل الغذائي"

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا

قائمة التراث الثقافي الإنساني في "اليونيسكو" تضم 34 عنصرًا سودانيًا

ثلاث دول عربية تصل لعضوية مجلس اليونيسكو التنفيذي والسعودية الأعلى تصويتاً

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة الإسبانية تستضيف قمة المناخ بداية الشهر القادم بدلًا من تشيلي الحكومة الإسبانية تستضيف قمة المناخ بداية الشهر القادم بدلًا من تشيلي



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates