مواليد برج السرطان يمتلكون ثقة كبيرة فيمن حولهم ويتميزون باللطف والتهذيب
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

يعتبرون صادقين مع أنفسهم والآخرين فهم لا يتغيرون ولا يتبدلون مع مرور الوقت

مواليد برج السرطان يمتلكون ثقة كبيرة فيمن حولهم ويتميزون باللطف والتهذيب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مواليد برج السرطان يمتلكون ثقة كبيرة فيمن حولهم ويتميزون باللطف والتهذيب

برج السرطان
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مواصفات الرجل السرطان

هناك العديد من الصفات التي يتحلى بها رجل برج السرطان، ومنها "يمتلك ثقة كبيرة بمن حوله، فهو يثق بهم ثقة عمياء. يتحلّى بدرجة كبيرة من اللطف، والتهذيب مع من حوله من الأشخاص. يعتبر صادقًا مع نفسه، ومع الآخرين، فهو لا يتغير، ولا يتبدل مع مرور الوقت. يتمتع بقدر كبير من الرومانسية، فهو يحب بإخلاص، ويهتم بمن يحب. ويحرص على إسعاد شريكة حياته، وإبقاء السعادة على وجهها إلى وقت طويل.

ويحافظ على ماله، ولا يفرط في نقوده أبدًا، ويعتبر رجلًا اقتصاديًا إلى أبعد الحدود. يفضل الأكل في المطاعم، فهي ما يستحق أن يدفع المال لأجلها. يحبّ ارتداء الملابس الفخمة، والرسمية، والتي تجذب الانتباه إليه. يعدّ أباً حنون، ويشرف بنفسه على تربية أولاده، ودراستهم، ونومهم. يفضّل البنات على الأولاد ويهتم بهن أكثر. حنون، ورومانسي مع شريكة حياته لكنه يتردد في التعبير عن مشاعره.

من مشاهير برج السرطان  توم هانكس—توم كروز

 أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الشهر تموز/يوليو 2018

تتداخل التناقضات الفلكية وتتوزع الكواكب هذا الشهر في مواقع دقيقة في حين تشهد السماء كسوفا للشمس في برج السرطان المائي يوم 13 تموز/يوليو وسيكون هذا الحدث مهمًا لمواليد برج السرطان نظرًا لاستمرار تأثيراته لعدة سنوات وقد يسبب الكسوف ظروفًا عائلية معقدة قد تغير مصير مواليد برج السرطان، كما يسجل هذا الشهر  خسوفا للقمر في برج الدلو بتاريخ 27 تموز/يوليو، ليشكل مواجهة مع الشمس التي تنتقل الى برج الأسد الناري وذلك يؤثر على الأوضاع المهنية والعائلية والمالية لمواليد الأسد كما يؤثران على تغييرات في توجه دراسي معين أو تغيير في الاتجاهات أو تعديل في العمل كذلك تشكل الكواكب تنافرا فيما بينها وابرزها كوكب المريخ في الدلو واورانوس في الثور ما قد يعني نزاعا في مجال الأعمال وصراعات تؤدي إلى بعض التوتر وتحجب الأمان ما يجعل العالم بمواجهة ومحاسبة دقيقة وقد يترجم المشهد الفلكي بوضع عام معقد ومتغير يؤدي إلى فوضى حقيقة.

أما بالنسبة للأجواء الفلكية المسيطرة على هذا الأسبوع هي أجواء هوائية بامتياز مترافقة بحظوظ كبيرة واستثنائية بسبب وجود القمر بين السبت والأحد في برج الدلو ينتقل القمر إلى برج الحوت المائي بين الاثنين والأربعاء، ليشكل مثلثًا فلكيًا مائيًا مع الشمس في السرطان ينتقل بعدها القمر إلى برج الحمل الناري يومي الخميس والجمعة فتستعيد مواليد الأبراج النارية حماستها وتكون فترة إيجابية ومناسبة للأعمال التجارية والمالية وكذلك الامتحانات .

وأما تنقلات الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس في السرطان، وعطارد والزهرة في الأسد، المريخ في الدلو زحل في الجدي والمشتري في العقرب اورانوس في الثور، ما يعني بعض العرقلة والتأخير لمواليد العشرية الأولى من الثور الأسد العقرب والدلو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج السرطان يمتلكون ثقة كبيرة فيمن حولهم ويتميزون باللطف والتهذيب مواليد برج السرطان يمتلكون ثقة كبيرة فيمن حولهم ويتميزون باللطف والتهذيب



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates