إن كان ينتمي لهذه الابراج فعليك جعله يلاحقك قبل القبول به
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

إن كان ينتمي لهذه الابراج فعليك جعله يلاحقك قبل القبول به

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إن كان ينتمي لهذه الابراج فعليك جعله يلاحقك قبل القبول به

الأبراج الفلكية
القاهرة- صوت الإمارات

بعض الرجال يعشقون الملاحقة، وبالتالي فإن العلاقة مع المرأة يمكنها أن تنطلق فقط وفق أساس واحد الا وهو ان يقوم بملاحقتها.هذه الفئة غالباً ما لا تريد من المرأة أن تقبل به فوراً بل يريدها أن تجعله يلاحقها قبل ان تسمح له بالدخول الى حياتها.بعض هذه الابراج تعشق الملاحقة لدرجة أن العلاقة بالنسبة اليها تصبح روتينية وتدخل مرحلة «الموت» حين تنتهي هذه المرحلة.

فإن كان ينتمي لهذه الابراج عليك جعله يلاحقك قبل القبول به لان هذا ما يريده بالضبط.

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل معروف عنه بأنه يعشق الملاحقة، بالنسبة اليه هذه الجزئية هي الأجمل ومن دونها العلاقة بالنسبة اليه روتينية ومملة. البرج هذا معروف عنه بانه يحب التحدي والمنافسة وبالتالي حين تتمنع المرأة فهذا يعني انه امام تحديات عديدة وبالتالي فهو يقوم بكل ما بوسعه من اجل الحصول على القبول. في الواقع كلما زادت المنافسة مع الحمل كلما لاحق المرأة اكثر.. اي انه يمكن للمرأة الادعاء بان هناك شخص أو شخصين اخرين يريدون قلبها أيضاَ.

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الرجل الجوزاء «عينه زائغة» بشكل عام وبالتالي هو يضعها على اكثر من إمرأة في الوقت عينه. بالنسبة اليه الامر اشبه بالاختيار من ضمن المجموعة وعليه المرأة التي تثير إهتمامه اكثر من غيرها هي التي ستفوز بقلبه وحبه.في المقابل الجوزاء يعاني من مشكلة الارتباط بشكل جدي لان ذلك يخيفه وبالتالي هو لا يريد أن يشعر بانه ملزم على حب شخص واحد طوال الوقت. حين يكون في مرحلة الملاحقة فهو لا يملك الوقت للتفكير بكل هذه المخاوف بل هو في مرحلة الاندفاع ما يجعله يتقبل مشاعره بسهولة تامة.

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

مقاربة الاسد للعلاقات هي اشبه بالكوميدي الذي يركز فقط على المشاهد الذي لا يضحك.المرأة التي تنجذب الى الاسد بسهولة وتعبر عن ذلك لا تثير إهتمامه هو يريد تلك التي لا تكترث له على الإطلاق. بشكل عام الاسد من النوع الذي يريد شخصاً الى جانبه ولكنه لا يريد ان يرتبط لفترة طويلة وعليه يجب تطويعه بشكل أو باخر من خلال منحه ما يريده من تمنع وملاحقة ثم جعله يكتشف بنفسه مشاعره.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس من الابراج الذي تحب كل البشر بشكل عام، فهو يحب ان يتعرف على اشخاص جدد وأن يختبر معهم تجارب جديدة وذلك لانه وبشكل دائم يريد ان يكتشف كل ما هو جديد ومما لا يعرفه عن العالم.  ولكنه في الوقت عينه يريد التحدي وبالتالي المرأة التي تعبر عن اعجابه وبشكل سريع به لا يهمه امرها. في الواقع القوس حتى حين يكون في علاقة حين تتجاهله الشريكة فهو يحبها بشكل مضاعف.القوس يحتاج لان يتم تجاهله وجعله يلاحق المرأة طوال الوقت وإنما بجرعات صحية كي لا يعتبر الامر رفضاً مطلقاً ويرحل.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الرجل الميزان قد يكون في علاقة ولكن ذلك لن يمنعه من مغازلة الاخرين. البرج هذا يحتاج لان يظهر للاخرين وتحديداً الجنس الاخر بانه يمكنه ان يكون ساحراً وبأنه يملك كل ما يجذب المرأة.سبب قيامه لهذه الامور هو أنه شخصياً يحتاج الى الاهتمام ولا يمكنه ان يكتفي بما يملك حين يكون في علاقة فهو دائماً يريد المزيد.ولانه يحتاج الى الحماسة في العلاقات فعلى المرأة ان تجعله يلاحقها مرة تلو الاخرى كما انه حتى ولو كانت المرأة في علاقة الميزان عليها كما هي حال القوس ان تجعله يلاحقها مرة تلو الاخرى وانما ايضاً بجرعات صحية كي لا يصنف المقاربة هذه على انها رفض .

قد يهمك ايضا

توافق برج الدلو مع الابراج الاخرى في الحب

برج الثور وتوافقه مع الابراج تعرفي عليها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إن كان ينتمي لهذه الابراج فعليك جعله يلاحقك قبل القبول به إن كان ينتمي لهذه الابراج فعليك جعله يلاحقك قبل القبول به



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates