عبدالله الثاني يرعى إطلاق حملة وطنية لتشغيل 18 ألف أردني
آخر تحديث 18:58:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبدالله الثاني يرعى إطلاق حملة وطنية لتشغيل 18 ألف أردني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله الثاني يرعى إطلاق حملة وطنية لتشغيل 18 ألف أردني

عمان ـ بترا

صالح الدعجة - رعى جلالة الملك عبدالله الثاني الاحد، حفل إطلاق الحملة الوطنية للتشغيل "كلنا شركاء"، التي توفر18 ألف فرصة تدريب وتشغيل للأردنيين بامتيازات جاذبة، والتي تنفذها وزارة العمل بالتشارك مع أكثر من120 مؤسسة وطنية من القطاعين العام والخاص. وتبدأ وزارة العمل، اعتبارا من الأحد وعبر مديرياتها المنتشرة في مختلف إنحاء المملكة، استقبال طلبات الالتحاق بهذه المهن، التي تطال قطاعات الصناعات التحويلية والبيع بالجملة والتجزئة والنقل والتخزين والاتصالات والمطاعم والفنادق والبناء والتشييد. وتضمن الحملة، التي ستشمل أيضا وظائف لحملة الدرجة الجامعية الأولى، دخلا جيدا وضمانا اجتماعيا وتأمينا صحيا، وفق ما قاله وزير العمل الدكتور نضال القطامين في كلمته خلال إطلاق الحملة. وتنقسم فرص التشغيل والتدريب إلى جزئين الأولى مبادرات التشغيل المباشر، والثانية التدريب لغايات التشغيل في سوق العمل، وذلك في القطاعات ذات الأولويات التي حددتها دراسات ولقاءات عقدتها وزارة العمل مع جميع الجهات والمؤسسات المعنية. وقال القطامين خلال الحفل، الذي حضرته سمو الأميرة سمية بنت الحسن، ورئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور، إن الحملة تأتي في إطار تنفيذ الإستراتيجية الوطنية للتشغيل التي أطلقت في حزيران الماضي، بهدف توفير الآلاف من فرص العمل للأردنيين بموازاة تأهيل وتدريب الباحثين عن العمل في المهن والوظائف التي ستتوفر في القطاعات ذات الأولوية. وأضاف أنه في ضوء بدء تجاوز الأردنيين "ثقافة العيب"، بدأت الوزارة بالبحث عن فرص عمل لكلا الجنسين واتجهت نحو القطاع الخاص، الذي وصفه بأنه "جزء مهم وأحد أعمدة الاقتصاد الوطني". وتابع "عكفت الوزارة بعقد لقاءات مع رجال أعمال يديرون مؤسسات وطنية عملاقة، والتي مثلت قاعدة صلبة من الوعي بالظروف الوطنية، وقدمت أفكارا تسهم في حل معضلة البطالة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله الثاني يرعى إطلاق حملة وطنية لتشغيل 18 ألف أردني عبدالله الثاني يرعى إطلاق حملة وطنية لتشغيل 18 ألف أردني



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 22:41 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فيلم "Second Act" يُلهمك لتغيير حياتك في عام 2019

GMT 18:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الكاتب والمفكر جلال أمين في ضيافة "هنا العاصمة " الأحد

GMT 15:42 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أول محطة نووية أردنية بتكنولوجيا روسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates