حمدان بن راشد يفتتح معرض الخمسة الكبار
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حمدان بن راشد يفتتح معرض الخمسة الكبار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن راشد يفتتح معرض الخمسة الكبار

الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم
دبي - وام

إفتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رسميا اليوم الدورة الـ39 لمعرض البناء والتشييد الدولي - الخمسة الكبار "The Big 5" في مركز دبي التجاري العالمي.

وتتضمن دورة هذا العام خمسة ما يشكل فعالية واحدة ضخمة لدورة حياة المنشآت بأكملها والمعارض هي .. معرض "HVAC R" وهو فعالية جديدة مخصصة لقطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد.. ومعرض "The Big 5 Solar" الذي يجلب حلول الطاقة الشمسية لقطاع البناء والتشييد.. ومعرض التصميم الحضري والمناظر الطبيعية " UDLE " وهو الفعالية الوحيدة في المنطقة المخصصة للمناظر الطبيعية والبنية الأساسية والتنمية الحضرية..

ومعرض "The Big 5 Heavy" وهو الفعالية الرائدة المخصصة للبنية الأساسية ومعدات البناء الثقيلة في الشرق الأوسط ومعرض الشرق الأوسط للخرسانة "MEC" وهو أكبر فعالية في المنطقة مخصصة للخرسانة.

وتعرض أكثر من 2500 شركة عالمية وما يزيد عن 20 جناحا رسميا للدول أحدث حلول البناء والمنتجات المبتكرة في المعرض ونظهر المشاركة الدولية الواسعة التي من المتوقع أن تلبي احتياجات القطاع الإقليمية الاهتمام المتنامي بتوسع سوق دول مجلس التعاون الخليجي.

ويقدم معرض " الخمسة الكبار ميزتين جديدتين تهدفان إلى التقدم بقطاع البناء والتشييد من خلال تبني الابتكار والتكنولوجيا : منطقة "Live Innovation Zone" الجديدة التي تستضيف مجموعة مختارة من المنتجات الأكثر ابتكارا التي تعيد تشكيل صناعة البناء والتشييد اليوم ومدينة الشركات الناشئة من الخمسة الكبار التي تقدم الشركات التكنولوجية المبتكرة القادمة في عالم البناء والتشييد.

كما يستضيف المعرض أول قمة للإنشاءات والتكنولوجيا في المستقبل "FutureTech Construction Summit" تحت شعار "تمكين الابتكار في النظام الإيكولوجي للبناء والتشييد" وقدم متحدثون من شركة فيرجين هايبرلوب وان وشركة مايكروسوفت وشركة أرامكو السعودية وشركة فايثفول آند جولد وشركة الأشرف للمقاولات العامة "ASGC" وشركة "AECOM" وسلطة واحة دبي للسيليكون وشركة ميراس وشركة مونت هيل بعضا من أحدث التقنيات الواعدة التي ستساعد قطاع البناء والتشييد في تحقيق أعلى واستدامة أكبر وتعزيز القدرة على تحمل التكاليف.

وشهد اليوم الأول للمعرض الدولي للبناء والتشييد إطلاق فعالية جديدة كجزء من معرض الخمسة الكبار التي كانت مخصصة لقطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد "HVAC R" ومعرض "HVAC R".

ومن المتوقع أن تصل قيمة سوق " HVAC R " في دولة الإمارات إلى 1.5 مليار دولار أمريكي بحلول 2019 .. ويعد معرض " HVAC R " بمساعدة قطاع البناء والتشييد للمضي قدما نحو مساحة أكثر اخضرارا ومستقبلا أكثر استدامة.

وسوف يستضيف معرض الخمسة الكبار - القمة العالمية لرواد الطاقة الشمسية - تحت رعاية وزارة الطاقة والصناعة وسوف تشتمل القمة على مراسم حفل توزيع جائزة القمة العالمية لرواد الطاقة الشمسية "GSLS " للاحتفال بالإنجازات التي ترمي إلى تحقيق بصمة أكثر استدامة وكفاءة من خلال حلول الطاقة الشمسية.

كما تقوم هيئة الطرق والمواصلات في دبي "RTA" بالشراكة مع المعهد البريطاني للمعايير "BSI" بمنح شهادة المعايير في نمذجة معلومات المباني للعملاء الرئيسيين في قمة هيئة الطرق والمواصلات للابتكار في نمذجة معلومات المباني المقامة في معرض "The Big 5 Heavy" وسوف تركز القمة على الدفع قدما بغية تبني تكنولوجيا نمذجة معلومات المباني في الإمارات العربية المتحدة.

وسوف يقوم معرض الخمسة الكبار بإطلاق ندوة وجوائز المرأة في البناء والتشييد الأولى من نوعها بالتعاون مع شركة موت ماكدونالد وسيتم الإعلان عن جوائز المرأة في المناصب القيادية وأفضل سيدة للعام من الجيل القادم في نهاية الندوة.

ويستضيف معرض التصميم الحضري والمناظر الطبيعية قمة التصميم الحضري والمناظر الطبيعية تحت شعار "تعزيز صناعة البناء الأكثر اخضرارا وسلامة واستدامة بما يتماشى مع أفضل الممارسات في التصميم الحضري والمناظر الطبيعيةكما ستشتمل القمة على جائزة الابتكار لأفضل منتج بما يعزز الإمكانات التجارية والإبداع والابتكار في التصميم الحضري والمناظر الطبيعية.

وبالشراكة مع مركز الأعمال في دبي الجنوب وسوف تتيح ندوة كيفية ممارسة الأعمال في الإمارات العربية المتحدة تقنيات ذكاء الأعمال للعارضين والزوار المهتمين بالاطلاع على سوق الإنشاءات المزدهر في الإمارات العربية المتحدة وستستضيف متحدثين من أكسبو دبي 2020 وجمارك دبي وغيرها الكثير.

وسوف تشتمل مدينة الشركات الناشئة على مسابقة العروض التقديمية من معرض الخمسة الكبار حيث ستتنافس الشركات الناشئة في قطاع البناء والتشييد من أجل الفوز بالجائزة المقدمة من المعرض باعتبارها الشركة الأكثر ابتكارا في 2018 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن راشد يفتتح معرض الخمسة الكبار حمدان بن راشد يفتتح معرض الخمسة الكبار



GMT 08:33 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

ولي عهد الفجيرة يزور القرية التراثية في مضب

GMT 08:56 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذياب بن خليفة " يحضر احتفال جامعة العين باليوم الوطني47

GMT 08:44 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة الشارقة تنظم ندوة مجالس زايد الشرطية

أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 19:32 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 11:38 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

الفنان محمد أبلان يتمنى أن يكون له أعمال عربية مشرفة

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 15:35 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

رحيل الأديب عبد الوهاب الأسواني بعد صراع مع المرض

GMT 08:20 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"أمينة بنت حميد الطاير " يوم الشهيد لمسة وفاء لشهداء الفداء

GMT 11:45 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

نصف مليون طائر مهاجر يعبر مدينة العقبة الأردنية سنويًا

GMT 09:06 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تعرف على ضيوف برامج "التوك شو" اليوم السبت

GMT 10:35 2013 الخميس ,28 آذار/ مارس

الصغار تبدأ في تعلم اللغة داخل الرحم

GMT 13:22 2013 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

مؤسسة الزبير تطلق برنامج التعليم الذاتي

GMT 10:49 2013 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

جامعة الإسكندرية تدرس تنفيذ مجمعات إلكترونية

GMT 10:20 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

الهجوم العراقي القوي يسعى إلى اختراق دفاعات منتخب الإمارات

GMT 09:52 2016 الأحد ,28 شباط / فبراير

اكسسوارات لـ"ديكورات" غير تقليدية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates