سيف بن زايد يؤكد أن محمد بن راشد قائد الفكر والتطوير
آخر تحديث 21:21:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيف بن زايد يؤكد أن محمد بن راشد قائد الفكر والتطوير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد يؤكد أن محمد بن راشد قائد الفكر والتطوير

الشيخ سيف بن زايد آل نهيان
أبوظبي – صوت الإمارات

وصف الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بقائد الفكر والتطوير. وقال سموه رداً على تغريدة لعبد الله محمد البسطي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي شكر فيها سموه على دعمه وتوجيهاته: «الأخ عبدالله تعلمنا معاً من قائد الفكر والتطوير سيدي محمد بن راشد، أتمنى لك التوفيق في خدمة الوطن».

وشغل البسطي قبل تعيينه الأربعاء الماضي أميناً عاماً للمجلس التنفيذي بدبي، منصب الأمين العام لمجلس الوزراء في وزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، وساهم في قيادة فرق العمل في الإعداد والتنسيق لعدد من المبادرات الاستراتيجية.

وكان البسطي شكر في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» كلاً من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، وأعضاء مجلس الوزراء.

ودوّن البسطي: «سيف دولة الإمارات، سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، مدرسة في القيادة، العمل معك ودعمك طويل العمر وتوجيهاتك نبراس لي ولفريق العمل، الله يعطيه الصحة والعافية».

وأضاف: «شكراً سيدي.. الإمارات بحكمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وعزم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهمّة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، وبحرص الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان في أمن وأمان ولله الحمد والمنة».

وتابع عبد الله البسطي: «تشرفت بالعمل مع سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وتعلمت منه الكثير.. الوطن والمواطن أولاً في كل قراراته.. الله يسخر له الأرض وما عليها ويرزقه البطانة الصالحة».

عزم وبصيرة

وزاد: «محظوظون بسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، وبما يمتلكه من عزم وبصيرة.. طويل العمر.. صمام الأمان الأول للإمارات وخير من يمثلنا.. جزيل الشكر والامتنان مني سيدي على دعمك لي».

كما توجه البسطي بالشكر إلى معالي الوزراء وقال «أصحاب المعالي العمل معكم متعة وتحد.. من يرى إخلاصكم وتفانيكم يعلم بأننا نسير في الطريق الصحيح للمستقبل بفضل من الله ودعم قادتنا. شكراً جزيلاً».

وبارك لمعالي عبد الرحمن بن محمد العويس عضو مجلس الوزراء وزير الصحة ووقاية المجتمع ووزير الدولة لشؤون المجلس الوطني، وقال «عملت مع معالي عبدالرحمن العويس عن قرب.. خبرة وذكاء وحنكة في التعامل مع كافة الملفات.. مبروك بوحمد».

، كما بارك لمعالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة، ودوّن: «الأخت نورة بنت محمد الكعبي..مبروك معاليك على الثقة الغالية.. مبدعة كعادتك ومتألقة في كل المهام التي أوكلت لك.. الله يوفقك».

ووصف البسطي، معالي عمر بن سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الاصطناعي بخيرة شباب الوطن، وقال: «عملت معه وعرفته عن قرب.. معالي عمر العلماء من خيرة شبابنا.. تمنياتي له بالتوفيق والنجاح»، كما شكر راشد العامري، وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي: وقال «تبقى مخوة الرجال ومعرفتهم رأس مالنا.. شكراً سيدي».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يؤكد أن محمد بن راشد قائد الفكر والتطوير سيف بن زايد يؤكد أن محمد بن راشد قائد الفكر والتطوير



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات

GMT 16:19 2018 الإثنين ,19 آذار/ مارس

لكزس تكشف النقاب عن سيارة رياضية جديدة

GMT 13:59 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

ترامب يشدد على عدم تغيير خطته بشأن المهاجرين

GMT 16:03 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

مداخل المنزل الفخمة والأنيقة تعكس جمال أختيارك

GMT 00:39 2014 الخميس ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"باي بال" تطلق رسميا ميزة "الدفع بعد التسليم" في أميركا

GMT 00:53 2013 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مصر والسعودية توقعان عقد استشاري مشروع الربط الكهربائي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates