سعود بن صقر يشهد حفل تخريج طلبة أكاديمية رأس الخيمة
آخر تحديث 14:46:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سعود بن صقر يشهد حفل تخريج طلبة أكاديمية رأس الخيمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعود بن صقر يشهد حفل تخريج طلبة أكاديمية رأس الخيمة

الشيخ سعود بن صقر القاسمي في لقطة تذكارية مع الخريجين
رأس الخيمة - صوت الامارات

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، خلال حضوره، حفل تخريج طلبة المرحلة الثانية عشرة، من أكاديمية رأس الخيمة، البالغ عددهم 65 طالباً وطالبة، أن التعليم هو الاستثمار الحقيقي الذي نسعى من خلاله لتأهيل شباب الوطن.

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، مساء الجمعة، على مسرح المركز الثقافي برأس الخيمة، حفل تخريج طلبة المرحلة الثانية عشرة، من أكاديمية رأس الخيمة 2018 -2019، البالغ عددهم 65 طالباً وطالبة.

وثمن صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، خلال الحفل الإنجازات الكبيرة، التي تحققت في القطاع التعليمي في إمارة رأس الخيمة، من خلال استقطاب عدد من المؤسسات التعليمية الرائدة عالمياً، وتعزيز البنية التحتية التعليمية في الإمارة بأحدث الوسائل التكنولوجية، فضلاً عن اعتماد المناهج التعليمية الحديثة القادرة على استيعاب تطورات العصر الحديث، بكل ما يحمله من تحديات تتطلب رؤية استشرافية لمواصلة مسيرة التنمية الشاملة، وتحقيق طموحات وتطلعات أبناء الوطن.

وأضاف سموه، أن التعليم هو الاستثمار الحقيقي الذي نسعى من خلاله لتأهيل شباب الوطن، لمواكبة التطورات المتسارعة التي يشهدها العالم في مختلف المجالات، من أهمها التقدم التكنولوجي والتقني، وبذلك نكون قد أعددنا جيلاً من القادة المؤهلين علمياً وعملياً، لتحقيق رؤية دولة الإمارات ورأس الخيمة، ورسخنا أحد أهم الثوابت الوطنية التي قامت عليها دولتنا، وهو النهوض بالعملية التعليمية إلى مصاف الدول المتقدمة عالمياً.

بعدها قام صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، بتكريم الخريجين والخريجات، متمنياً للجميع دوام التفوق في خدمة وطننا الغالي تحت رعاية قيادتنا الرشيدة.

من جانبها، تقدمت إدارة الأكاديمية بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي على دعمه المتواصل، واهتمامه الدائم بالأكاديمية، وحرصه على تطوير المناهج الدراسية، بما يتوافق مع أفضل المعايير الدولية، ما جعل الأكاديمية إحدى أهم المؤسسات التعليمية تقدماً وتطوراً، في قطاع التعليم في إمارة رأس الخيمة.

قد يهمك أيضًا:- 

القاسمي يؤكد مسرح رأس الخيمة يزخر بالطاقات الشبابية المبدعة

حاكم رأس الخيمة يحضر أفراح "بن حموده والملا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعود بن صقر يشهد حفل تخريج طلبة أكاديمية رأس الخيمة سعود بن صقر يشهد حفل تخريج طلبة أكاديمية رأس الخيمة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد

GMT 22:50 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

«شاعر المليون» يشيد ببرنامج التعقيم الوطني

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات حمامات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates