حاكم رأس الخيمة يؤكد الثروة الحقيقية تكمن في الطاقات الشبابية
آخر تحديث 21:17:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في "التخابر" وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب"
أخر الأخبار

حاكم رأس الخيمة يؤكد الثروة الحقيقية تكمن في الطاقات الشبابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم رأس الخيمة يؤكد الثروة الحقيقية تكمن في الطاقات الشبابية

الشيخ سعود بن صقر القاسمي
رأس الخيمة - صوت الامارات

كرم الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة مساء أمس، الفائزين بـ «جائزة التميز الحكومي» في دورتها الـ13 التي ينظمها برنامج صقر للتميز الحكومي بهدف ترسيخ ثقافة التميز والإبداع في العمل المؤسسي في حكومة رأس الخيمة.

وقال  حاكم رأس الخيمة - في كلمته -«إن التميز والابتكار والإبداع في العمل المؤسسي يعد منظومة متكاملة ومطلباً أساسياً في مؤسساتنا الحكومية لتطوير بيئة العمل الحكومي وفق أعلى معايير الجودة العالمية التي تستند إلى التنافسية المستدامة منهجاً علمياً لتحقيق الريادة في المجالات كافة بجانب أهمية إذكاء روح التنافس والإيجابية بين مختلف الجهات والموظفين».

وأضاف «إن الثروة الحقيقية تكمن في الطاقات الشبابية القادرة على صنع التغيير والإيجابية وتطبيق المفهوم الشامل للأداء الحكومي المتميز في بيئة عمل تشجع على الإبداع والابتكار وتتبنى أساليب تكنولوجية متقدمة للارتقاء بخدماتها بعيداً عن العمل البيروقراطي، ومن هذا المنطلق نؤكد ضرورة تأهيل قيادات الصف الثاني والثالث من شباب الوطن في مؤسساتنا الحكومية لتولي دفة القيادة مستقبلاً ليصبحوا مصدر إلهام ونموذجاً يحتذى لإخوانهم في مختلف الجهات الحكومية».

أقرأ أيضًا

حاكم رأس الخيمة يحضر أفراح الشحي والنعيمي

وتابع «لقد ساهم برنامج صقر للتميز الحكومي وجائزة التميز الحكومي على مدار 13 عاماً في إبراز العديد القيادات الشبابية في حكومتنا المحلية وهم اليوم من يديرون العمل الوطني في مؤسساتنا الحكومية بكل كفاءة واقتدار ومما لا شك فيه أن حصول إمارة رأس الخيمة مؤخراً على المركز الأول عالمياً في تقرير البنك الدولي حول سهولة ممارسة الأعمال، والمركز الأول عالمياً في عدد إجراءات تسجيل الملكية هو نتاج تبني الإمارة استراتيجيات التميز والإبداع كركيزة رئيسية في العمل المؤسسي وهذا يدعونا إلى مضاعفة الجهود للمحافظة على المكتسبات التي تحققت والمساهمة في الارتقاء بالمكانة المرموقة لدولتنا إقليمياً وعالمياً».

بعدها كرم  حاكم رأس الخيمة يرافقه الدكتور محمد عبداللطيف خليفة الأمين العام للمجلس التنفيذي مدير عام برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي الفائزين في مختلف الفئات البالغ عددهم 104 جهات وموظفين من إجمالي 270 مرشحاً و18 جهة حكومية مشاركة في الدورة الحالية في مختلف فئات الجائزة، التي شملت فئات المدير المتميز والأخصائي المتميز والإداري المتميز والتفوق الوظيفي والوحدة التنظيمية المتميزة.

فوز

كما كرم دائرة الخدمات العامة بفوزها بالمركز الأول في فئة الجهة الحكومية المتميزة في التحسين المؤسسي وعن فئة المشروع الخدمي المشترك المتميز فازت دائرة النيابة العامة بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة وهيئة الحكومة الإلكترونية عن «مشروع حمايتك»، كما فازت دائرة التنمية الاقتصادية بالتعاون مع غرفة رأس الخيمة ودائرة محاكم رأس الخيمة عن مشروع «باشر أعمالك» وعن فئة المبادرة المتميزة في ترشيد تكلفة الخدمات فازت مبادرتان هما «الرقابة البيئية عن بعد» لهيئة حماية البيئة والتنمية و«محاكم بلا ورق» لدائرة محاكم رأس الخيمة.

وفي فئة المبادرة المتميزة في تحسين جودة الخدمات فازت مبادرة «المحطة الواحدة» لغرفة رأس الخيمة، بينما فازت بفئة أفضل جهة حكومية في إدارة الموارد والممتلكات دائرة الخدمات العامة أما فئة أسعد بيئة عمل فقد فازت بها دائرة التنمية الاقتصادية وكأفضل جهة حكومية في تقديم الخدمات فازت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية.وكرم  حاكم رأس الخيمة عدداً من الجهات واللجان تكريماً خاصاً على إنجازاتهم المميزة خلال 2018.

إنجازات

شملت فقرات الحفل - الذي أقيم على مسرح المركز الثقافي في رأس الخيمة - عرضاً لإنجازات برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي خلال عام 2018 بحضور رؤساء ومدراء الجهات الحكومية والخاصة وموظفي حكومة رأس الخيمة بالإضافة إلى مدراء الجهات الاتحادية في الإمارة وكبار الشخصيات

قد يهمك أيضًا:- 

القاسمي يؤكد مسرح رأس الخيمة يزخر بالطاقات الشبابية المبدعة

حاكم رأس الخيمة يحضر أفراح "بن حموده والملا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم رأس الخيمة يؤكد الثروة الحقيقية تكمن في الطاقات الشبابية حاكم رأس الخيمة يؤكد الثروة الحقيقية تكمن في الطاقات الشبابية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم رأس الخيمة يؤكد الثروة الحقيقية تكمن في الطاقات الشبابية حاكم رأس الخيمة يؤكد الثروة الحقيقية تكمن في الطاقات الشبابية



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز

GMT 10:06 2019 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

ممر شرفي لصاحب أجمل الأهداف في تاريخ كرة القدم

GMT 01:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

باريس سان جيرمان يحاول ضم الفرنسي غريزمان
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates