حاكم رأس الخيمة يؤكد الثروة الحقيقية تكمن في الطاقات الشبابية
آخر تحديث 01:06:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم رأس الخيمة يؤكد الثروة الحقيقية تكمن في الطاقات الشبابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم رأس الخيمة يؤكد الثروة الحقيقية تكمن في الطاقات الشبابية

الشيخ سعود بن صقر القاسمي
رأس الخيمة - صوت الامارات

كرم الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة مساء أمس، الفائزين بـ «جائزة التميز الحكومي» في دورتها الـ13 التي ينظمها برنامج صقر للتميز الحكومي بهدف ترسيخ ثقافة التميز والإبداع في العمل المؤسسي في حكومة رأس الخيمة.

وقال  حاكم رأس الخيمة - في كلمته -«إن التميز والابتكار والإبداع في العمل المؤسسي يعد منظومة متكاملة ومطلباً أساسياً في مؤسساتنا الحكومية لتطوير بيئة العمل الحكومي وفق أعلى معايير الجودة العالمية التي تستند إلى التنافسية المستدامة منهجاً علمياً لتحقيق الريادة في المجالات كافة بجانب أهمية إذكاء روح التنافس والإيجابية بين مختلف الجهات والموظفين».

وأضاف «إن الثروة الحقيقية تكمن في الطاقات الشبابية القادرة على صنع التغيير والإيجابية وتطبيق المفهوم الشامل للأداء الحكومي المتميز في بيئة عمل تشجع على الإبداع والابتكار وتتبنى أساليب تكنولوجية متقدمة للارتقاء بخدماتها بعيداً عن العمل البيروقراطي، ومن هذا المنطلق نؤكد ضرورة تأهيل قيادات الصف الثاني والثالث من شباب الوطن في مؤسساتنا الحكومية لتولي دفة القيادة مستقبلاً ليصبحوا مصدر إلهام ونموذجاً يحتذى لإخوانهم في مختلف الجهات الحكومية».

أقرأ أيضًا

حاكم رأس الخيمة يحضر أفراح الشحي والنعيمي

وتابع «لقد ساهم برنامج صقر للتميز الحكومي وجائزة التميز الحكومي على مدار 13 عاماً في إبراز العديد القيادات الشبابية في حكومتنا المحلية وهم اليوم من يديرون العمل الوطني في مؤسساتنا الحكومية بكل كفاءة واقتدار ومما لا شك فيه أن حصول إمارة رأس الخيمة مؤخراً على المركز الأول عالمياً في تقرير البنك الدولي حول سهولة ممارسة الأعمال، والمركز الأول عالمياً في عدد إجراءات تسجيل الملكية هو نتاج تبني الإمارة استراتيجيات التميز والإبداع كركيزة رئيسية في العمل المؤسسي وهذا يدعونا إلى مضاعفة الجهود للمحافظة على المكتسبات التي تحققت والمساهمة في الارتقاء بالمكانة المرموقة لدولتنا إقليمياً وعالمياً».

بعدها كرم  حاكم رأس الخيمة يرافقه الدكتور محمد عبداللطيف خليفة الأمين العام للمجلس التنفيذي مدير عام برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي الفائزين في مختلف الفئات البالغ عددهم 104 جهات وموظفين من إجمالي 270 مرشحاً و18 جهة حكومية مشاركة في الدورة الحالية في مختلف فئات الجائزة، التي شملت فئات المدير المتميز والأخصائي المتميز والإداري المتميز والتفوق الوظيفي والوحدة التنظيمية المتميزة.

فوز

كما كرم دائرة الخدمات العامة بفوزها بالمركز الأول في فئة الجهة الحكومية المتميزة في التحسين المؤسسي وعن فئة المشروع الخدمي المشترك المتميز فازت دائرة النيابة العامة بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة وهيئة الحكومة الإلكترونية عن «مشروع حمايتك»، كما فازت دائرة التنمية الاقتصادية بالتعاون مع غرفة رأس الخيمة ودائرة محاكم رأس الخيمة عن مشروع «باشر أعمالك» وعن فئة المبادرة المتميزة في ترشيد تكلفة الخدمات فازت مبادرتان هما «الرقابة البيئية عن بعد» لهيئة حماية البيئة والتنمية و«محاكم بلا ورق» لدائرة محاكم رأس الخيمة.

وفي فئة المبادرة المتميزة في تحسين جودة الخدمات فازت مبادرة «المحطة الواحدة» لغرفة رأس الخيمة، بينما فازت بفئة أفضل جهة حكومية في إدارة الموارد والممتلكات دائرة الخدمات العامة أما فئة أسعد بيئة عمل فقد فازت بها دائرة التنمية الاقتصادية وكأفضل جهة حكومية في تقديم الخدمات فازت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية.وكرم  حاكم رأس الخيمة عدداً من الجهات واللجان تكريماً خاصاً على إنجازاتهم المميزة خلال 2018.

إنجازات

شملت فقرات الحفل - الذي أقيم على مسرح المركز الثقافي في رأس الخيمة - عرضاً لإنجازات برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي خلال عام 2018 بحضور رؤساء ومدراء الجهات الحكومية والخاصة وموظفي حكومة رأس الخيمة بالإضافة إلى مدراء الجهات الاتحادية في الإمارة وكبار الشخصيات

قد يهمك أيضًا:- 

القاسمي يؤكد مسرح رأس الخيمة يزخر بالطاقات الشبابية المبدعة

حاكم رأس الخيمة يحضر أفراح "بن حموده والملا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم رأس الخيمة يؤكد الثروة الحقيقية تكمن في الطاقات الشبابية حاكم رأس الخيمة يؤكد الثروة الحقيقية تكمن في الطاقات الشبابية



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 04:40 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الأرجنتينى إيمليانو فيكيو يُبدي سعادته بالحياة في دبي

GMT 04:42 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

قمة الجزيرة والعين تخطف الأضواء في الإمارات

GMT 11:05 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

نقوش السقف صيحة جديدة لديكور منزلي مميّز

GMT 03:42 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

برج الفأر.. كريم وطموح ويسعى لتحقيق هدفه منذ الولادة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates