مياه وكهرباء أبوظبي  تكر م الفائزين بجائزة النجمة للتميز
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مياه وكهرباء أبوظبي " تكر م الفائزين بجائزة النجمة للتميز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مياه وكهرباء أبوظبي " تكر م الفائزين بجائزة النجمة للتميز

تكر يم الفائزين بجائزة النجمة للتميز
ابوظبي - صوت الامارات

 كرم سعادة عبدالله علي مصلح الأحبابي رئيس مجلس إدارة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي الموظفين المتميزين وفرق العمل الفائزة بجائزة النجمة للتميز في دورتها الـثانية وذلك خلال الحفل الذي أقيم في فندق قصر الإمارات.

حضر الحفل .. سعادة الدكتور سيف صالح الصيعري مدير عام الهيئة بالإنابة ومدراء عموم الشركات وعدد من مدراء الدوائر والإدارات والأقسام وموظفي الهيئة ومجموعة شركاتها.

وتقدم الأحبابي بالشكر لكافة الموظفين الذين تنافسوا للحصول على الجائزة من الهيئة ومجموعة شركاتها مشيرا إلى أهمية هذه المشاركات في تنمية روح التنافس بين الموظفين بهدف تطوير العمل المؤسسي والارتقاء بمخرجات الأداء.

وأوضح خلال كلمة ألقاها بداية الحفل أن الجائزة تأتي مواكبة للرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بشأن تحفيز الطاقات الإبداعية للعاملين بالمؤسسات الحكومية من خلال برامج تنافسية تعمل على تحقيق أهداف " جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز ".

وأوضح أهمية هذه الجائزة في تعزيز جهود الموظفين وحثهم على الحفاظ على المنجزات التي تحققت والسير قدما في طريق التنمية لمواصلة التقدم والمحافظة على ما وصلنا إليه من ريادة ورفعة.

وأضاف الأحبابي أن الجائزة تمثل انطلاقة لتعزيز ثقافة الجودة في الخدمات وتعزيز الأداء وتطويره والارتقاء به إلى مستويات تواكب رؤية وتطلعات القيادة الرشيدة التي ترى في تطور الأداء السبيل الأمثل لمواصلة مسيرة التنمية الشاملة وتعزيز التنافسية بين الجهات الخدمية وإرساء ثقافة العمل الجماعي لتكون حافزا للأفراد والجهات لتفعيل التنافس الإيجابي ورفع مستويات الإنجاز على الصعيدين المؤسسي والفردي.

وكان لشركة العين للتوزيع أكبر نسبة من الجوائز حيث حصلت على جائزة الجهة الرائدة في مجال الابتكار وجائزة الشركة الرائدة في تحقيق خطة أبوظبي وخطة الهيئة وتسلم الجائزتين المهندس بدر ناصر الذهلي المدير التنفيذي للعمليات في الشركة.

وحصلت شركة أبوظبي للتوزيع على جائزة الشركة الرائدة في الممكنات وتسلم الجائزة سعادة سعيد محمد السويدي مدير عام الشركة.

كما حصلت شركة أبوظبي للتوزيع على جائزة الجهة الرائدة في إسعاد المتعاملين وجائزة الشركة المتميزة في مجال الحكومة الذكيـة وتسلم الجائزتين السيد عبدالعزيز جلمود الشامسي المدير التنفيذي لدائرة خدمة المتعاملين.

كما حصلت شركة أبوظبي للتوزيع على جائزة الشركة المتميزة في معيار أسعد بـيئة عمل وتسلم الجائزة السيد فهد حمد الشامسي مدير دائرة الأعمال المساندة في الشركة.

أما جائزة الجهة المتميزة ماليا فقد حصلت عليها هيئة مياه وكهرباء أبوظبي يمثلها كل من السيد أحمد جلال الحبيشي المستشار المالي في الهيئة والسيد عيد عبد الله الحمادي مدير دائرة الحسابات الإدارية.

كما حصل قسم الشؤون المؤسسية في الهيئة على جائزة الجهة المتميزة في التـواصل المؤســسي وتسلمها السيد أحمد محمد شريف مدير قسم الشؤون المؤسسية.

وحصلت شركة أبوظبي للتوزيع على جائزة الشركة المتميزة في إدارة المخاطر واستمرارية الأعمال وتسلم الجائزة الدكتور ماجد الكثيري مدير تنفيذي دائرة التشغيل.

وفازت شركة العين للتوزيع بجائزة أفضل خدمة وتسلم الجائزة السيد علي الظاهري مدير دائرة خدمة العملاء بالإنابة.. فيما حصلت شركة أبو ظبي للتوزيع على جائزة أفضل خدمة مشتركة وتسلم الجائزة السيد عبدالعزيز جلمود الشامسي.

وضمن محور أوسمة التفوق الوظيفي .. فقد حصل سعادة المهندس محمد جمعة بن جرش الفلاسي مدير عام شركة أبوظبي للنقل و التحكم على وسام الـمـدير العـام وحصل الدكتور أحمد محمد هلال من الهيئة على جائزة الموظف المتفاني من ذوي الخدمة الطويلة وحصل على جائزة المـدير الـتنفيذي السيد الدكتور سالم جريب الحارثي مدير دائرة المشاريع في شركة أبوظبي للنقل والتحكم.

كما حصل على جائزة الإشراف الإداري السيد يوسف محمد الحوسني من شركة أبوظبي للتوزيع وحصلت السيدة وفاء صالح الهميمي من الهيئة على جائزة الدعم الإداري فيما حصل الدكتور محمد سليم شاهد من شركة أبوظبي للماء والكهرباء وفهد سعيد أحمد الشحي من هيئة مياه كهرباء أبوظبي على جائزة التفوق الوظيفي في المجال التخصصي.

أما جائزة التفوق الوظيفي في المجال التقني الفني فقد حصل عليها السيد جاسم محمد الظنحاني من شركة أبوظبي للتوزيع.

وعن فئة الموظف المبتكر فقد حصل على الجائزة السيد محمود فوزي الحادر من شركة العين للتوزيع وحصل السيد مصبح غانم المزروعي من شركة أبوظبي للتوزيع على وسام التفوق الوظيفي في خدمة المتعاملين الإشرافي كما حصل السيد عبدالله خليفة البلوشي من شركة العين للتوزيع على وسام التفوق الوظيفي عن خدمة المتعاملين غير الإشرافي فيما حصل على وسام التفوق الوظيفي في المجال الميداني السيد إبراهيم محمد الحمادي من شركة أبوظبي للتوزيع وحصلت السيدة عائشة ناصر الخالدي من شركة أبوظبي للماء والكهرباء على وسام التفوق الوظيفي عن فئة الموظف الجديد.

وفي ختام حفل التكريم تقدم سعادة الدكتور سيف صالح الصيعري مدير عام الهيئة بالإنابة بالتهنئة لجميع الفائزين لهذا الفوز باعتباره استحقاقا وظيفيا نتج عن العمل الجاد والدؤوب والجهود المبذولة في مختلف المواقع والقطاعات معربا عن أهمية تعزيز ثقافة التميز بصفة عامة على المستويين الفردي والمؤسسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مياه وكهرباء أبوظبي  تكر م الفائزين بجائزة النجمة للتميز مياه وكهرباء أبوظبي  تكر م الفائزين بجائزة النجمة للتميز



GMT 14:18 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

"كهرباء أبوظبي" تفوز بذهبية التميز في المسؤولية الاجتماعية

GMT 13:32 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة أبوظبي للتوزيع تفوز بجائزة "الابتكار "

GMT 14:23 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يزور جناح "كهرباء أبوظبي"

ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"

GMT 21:16 2013 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الطقس في مملكة البحرين:معتدل بوجه عام

GMT 12:21 2013 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

جامعة العلوم الصحية تستهدف طواقم التمريض بدورة تدريبية

GMT 12:31 2013 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

وزير الثقافة يشهد المعرض الأول لجماعة "الفن المصري"

GMT 20:18 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مستهلكون ينتجون 11 ميغاوات كهرباء عبر "شمس دبي"

GMT 14:05 2017 الأحد ,22 كانون الثاني / يناير

النجمة جيني أسبر تقترب من الانضمام إلى مسلسل مصري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates