سيف بن زايد يشهد حفل تخريج طلبة جامعة الإمارات
آخر تحديث 14:03:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيف بن زايد يشهد حفل تخريج طلبة جامعة الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد يشهد حفل تخريج طلبة جامعة الإمارات

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
دبي - صوت الامارات

تحت رعاية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله،.. شهد الفريق سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس حفل تخريج طلاب دفعتي 38/‏39 من طلبة جامعة الإمارات العربية المتحدة والبالغ عددهم 517 طالباً وطالبة، بحضور عدد من الشيوخ والوزراء والسفراء وكبار المسؤولين وأولياء أمور الخريجين، وذلك بالقاعة الكبرى بالمبنى الهلالي في الحرم الجامعي بمدينة العين.

وسلم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، الشهادات إلى الخريجين من كليات العلوم الإنسانية والاجتماعية، والعلوم، والإدارة والاقتصاد، والتربية، والقانون، والأغذية والزراعة، والهندسة، وتقنية المعلومات، وطلبة الماجستير والدكتوراه، والطب والعلوم الصحية التي أدى طلبتها القسم الطبي أمام سموه.

حضر الحفل سمو الشيخ حشر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، مدير دائرة إعلام دبي، ومعالي حسين بن إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم، ومعالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين، ومعالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة، ومعالي زكي أنور نسيبة وزير دولة، وعدد كبير من الضيوف والمدعوين.

وكان الحفل قد بدأ بالسلام الوطني الذي قدمته أوركسترا الجامعة ثم كلمة معالي سعيد أحمد غباش الرئيس الأعلى للجامعة الذي رفع باسم أسرة الجامعة وجميع العاملين أسمى آيات الشكر والامتنان إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله» على دعمه اللامحدود لمسيرة التعليم في الدولة.

كما تقدم باسم الجامعة بجزيل الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله» على ثقته واهتمامه وإسهاماته المتميزة في دعم الجامعة، وحرص سموه على تحقيق رسالة الجامعة في الريادة والتميز، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على دعمه ورعايته للجامعة، مؤكدا أن جامعة الإمارات العربية المتحدة ستحافظ على مستوى التطلعات والطموحات ليكون التعليم وفقا للمقاييس والمعايير العالمية للاستعداد لمرحلة ما بعد النفط.

وفي كلمته إلى راعي الحفل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان.. قال غباش: « إن تشريفكم وتكريمكم للخريجين، وحضور سمو الشيوخ، إنما هو شاهد صدق على اهتمام قيادتنا الرشيدة بتطوير مسيرة التعليم في الدولة، ويعد نهجاً ووفاء لمبادئ مؤسس الجامعة، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، ويعلي من قيمة العلم والمعرفة في دولتنا».

وأشار إلى أن جامعة الإمارات العربية المتحدة، وهي الآن في منتصف عقدها الخامس، تجسد في مسيرتها الطموحة في صناعة المستقبل، وقد أصبحت مركز إشعاع فكري لمواكب الخريجين التي تتوالى عاما بعد آخر ليبلغ الآن قرابة 70 ألف خريج وخريجة، والذين يمثلون جيلاً من رواد الأعمال والعلماء المتميزين في كافة المجالات، ويشمل ذلك العلوم المتقدمة في الطب، والهندسة، والفضاء، والهندسة الوراثية، والذكاء الاصطناعي.

وأكد أن حفل التخريج هذا العام يكتسب أهمية خاصة، حيث يتزامن مع عام التسامح بكل قيمه ودلالاته ومعانيه، وأصالة إسهاماته الإنسانية، وتاريخه العريق المتأصل في نفوس شعب الإمارات المعطاء والخير، وعليه فإن احتفالنا بأبنائنا وبناتنا الخريجين وما بذلوه من جهد وما حققوه من إنجاز، إنما هو تجسيد حي لما نشعر به جميعاً من اعتزاز وفخر لنجاح دولتنا في تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية الشاملة، وبأهمية التعليم في تحقيق النمو المستمر والتقدم في كافة المجالات الحيوية في الدولة.

من جانبه، ألقى الطالب أحمد حسن الهاشمي كلمة الخريجين، عبر فيها عن امتنانه للدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة والرعاية المستمرة لتطوير التعليم في الدولة والارتقاء به نحو مستقبل مشرق.. وقال: « إن قوة الإرادة والتصميم التي استمددناها من قيادتنا الرشيدة، ستظل دافعا لنا لنتطلع إلى الأمام، ونستلهم هذه الصفات الوطنية الأصيلة التي ارتقت بدولتنا حتى أصبحت منصة عالمية لصناعة المستقبل على صعيد المنطقة والعالم، ونؤكد بثقة أننا قادرون على أن نسهم في مسيرة التطور والتنمية في دولتنا الغالية».

أحمد بالهول: تطوير التعليم العالي لبناء الإنسان
توجه معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي، وزير الدولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على الدعم المستمر الذي توليه القيادة الرشيدة للتعليم العالي، ومواصلة تأهيل الكفاءات العلمية المواطنة التي حققت إنجازات علمية يشار لها بالبنان محلياً وعالمياً.

وقال معاليه، بمناسبة حفل تخريج طلبة الدفعتين 38 و39 لجامعة الإمارات:«نثمن عالياً دعم قيادتنا الرشيدة لقطاع التعليم العالي، وتقديم كافة وسائل الرعاية والاهتمام بالطلبة والباحثين في المجتمع الإماراتي، في إطار رؤية حكيمة لاستشراف المستقبل، ومواجهة تحدياته، وتحقيق الريادة بمختلف المجالات».

وأضاف معاليه: «بفضل هذا الدعم نمضي قدماً في تطوير ملف التعليم العالي، وتقديم نموذج عالمي في بناء الإنسان من خلال خلق وتطبيق آليات وأدوات وبرامج مبتكرة ترسخ مبدأ التعلم مدى الحياة في المجتمع وإكساب أفراده مختلف المهارات المتقدمة دعماً لمسيرة التنمية الشاملة».

قد يهمك ايضا

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيسة النيبال

"سيف بن زايد" مبادرةٌ من قائدٍ ملهم يحمل النور للأمة العربية

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يشهد حفل تخريج طلبة جامعة الإمارات سيف بن زايد يشهد حفل تخريج طلبة جامعة الإمارات



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates