جامعة حمدان بن محمد تفوز بالذهبية عن فئة الجوائز الإقليمية
آخر تحديث 21:21:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جامعة حمدان بن محمد" تفوز بالذهبية عن فئة الجوائز الإقليمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جامعة حمدان بن محمد" تفوز بالذهبية عن فئة الجوائز الإقليمية

الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة
دبي - صوت الامارات

 أهدت جامعة حمدان بن محمد الذكية جائزة " كيو.

إس ووارتون للتميز في التعليم العالي 2016" التي حصدتها إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الرئيس الأعلى للجامعة كعربون تقدير ووفاء وعرفان لسموه على دعمه المستمر لمسيرة تزويد الشباب بالعلم والمعرفة باعتبارهما السلاح الوحيد والدائم والقوي في هذه الحياة.

وحازت جامعة حمدان بن محمد الذكية على الميدالية الذهبية عن فئة الجوائز الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط تقديرا لتميزها وريادتها في تنفيذ مشروع "أنظمة إدارة التغذية الراجعة المعززة" الذي يمثل نقلة نوعية على صعيد الارتقاء بتجربة التعليم العالي في البيئات الرقمية وبما يتماشى مع المتغيرات المتسارعة التي يفرضها التحول الذكي.

جاء ذلك خلال حفل توزيع "جوائز كيو. إس ووارتون للتميز في التعليم العالي 2016" إحدى أهم الجوائز العالمية رفيعة المستوى المعنية بأساليب التعليم العالي المبتكرة والذي نظمته مؤسسة كيو. إس. لتصنيف الجامعات على هامش "مؤتمر ري ايماجين إديوكيشن 2016" في مدينة فيلادلفيا الأمريكية.

وثمن معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي رئيس مجلس أمناء الجامعة الدعم اللامحدود والاهتمام الكبير الذي يوليه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لتمكين الجامعة من قيادة مسيرة الإنجازات العالمية على خارطة التعليم الذكي.

. مؤكدا بأن ثقة سموه الغالية تمثل دافعا قويا لاستمرار الجامعة في تبني نهج التميز في إثراء مخزون المعرفة وتحفيز البحث العلمي وغرس ثقافة الإبداع والابتكار والتميز ضمن الميدان التربوي والأكاديمي ودفع عجلة التقدم في قطاع التعليم الذكي للإسهام بفعالية في استشراف وصنع المستقبل.

وقال معاليه " أننا نهدي الإنجاز الجديد إلى مقام سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الرئيس الأعلى للجامعة تقديرا وعرفانا لدعم سموه لنا لمواصلة مسيرة الرقي والرفعة والريادة في التعليم الذكي من خلال تطوير محفظة متكاملة من الحلول المبتكرة والمبادرات السباقة في إحداث تطوير شامل في المنظومة التعليمية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.. و استلهاما من الفكر الثاقب لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الذي علمنا بأنه " لا سقف للأحلام ولا وجود لكلمة مستحيل مع العمل الجاد والنية الصادقة والإرادة التي لا تلين".

من جانبه قال الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية " نحظى بالدعم والاهتمام الكبير والثقة الغالية التي يوليها لنا سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي مهد لنا الطريق أمام إحداث بصمة إيجابية في إعادة صياغة مستقبل التعلم والتعليم بإصرار سموه على الابتكار والتطوير لضمان الاستثمار الأمثل في الشباب باعتبارهم الثروة البشرية الدائمة والعصب الرئيس للتنمية الشاملة والمستدامة.

وأضاف العور أن الفوز جاء تتويجا لمسيرتنا الحافلة بالتميز والريادة في تطوير المنظومة التعليمية في دولة الإمارات والعالم العربي.. ويدفعنا إلى تطوير المزيد من المشاريع المبتكرة والمبادرات السباقة التي تعزز مكانة الجامعة كأنموذج عالمي لاستشراف وصنع المستقبل بالاعتماد على أساليب تعليمية وأكاديمية إبداعية تتواءم مع ملامح عصر المعرفة.

واوضح ان مشروع "أنظمة إدارة التغذية الراجعة المعززة" الحائز على إحدى أرفع الجوائز التقديرية الدولية في مجال التعليم العالي يمثل دفعة قوية للمساعي المحلية الرامية إلى التحديث المستمر في البيئات التعليمية الرقمية كونه يستند إلى مبدأ المقارنة المرجعية وتقييم الأداء الفعلي للدارسين في خطوة لنشر روح التحفيز والتميز والتنافسية الشريفة في أوساط مجتمع الدارسين وتشجيعهم على إطلاق العنان للطاقات والمهارات الفردية لإعداد جيل قيادي قادر على الوصول إلى أرقى درجات الريادة والتفوق في شتى المجالات العلمية والأكاديمية.

يذكر أن مشروع "أنظمة إدارة التغذية الراجعة المعززة" مصمم خصيصا لتحسين أداء الدارسين وتنمية المهارات والإمكانات الطلابية من خلال التوظيف الأمثل لأحدث أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتطورة مثل نظام الفصول الدراسية الافتراضية "بلاك بورد كولابوريت".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة حمدان بن محمد تفوز بالذهبية عن فئة الجوائز الإقليمية جامعة حمدان بن محمد تفوز بالذهبية عن فئة الجوائز الإقليمية



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates