جامعة حمدان بن محمد تفوز بالذهبية عن فئة الجوائز الإقليمية
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جامعة حمدان بن محمد" تفوز بالذهبية عن فئة الجوائز الإقليمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جامعة حمدان بن محمد" تفوز بالذهبية عن فئة الجوائز الإقليمية

الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة
دبي - صوت الامارات

 أهدت جامعة حمدان بن محمد الذكية جائزة " كيو.

إس ووارتون للتميز في التعليم العالي 2016" التي حصدتها إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الرئيس الأعلى للجامعة كعربون تقدير ووفاء وعرفان لسموه على دعمه المستمر لمسيرة تزويد الشباب بالعلم والمعرفة باعتبارهما السلاح الوحيد والدائم والقوي في هذه الحياة.

وحازت جامعة حمدان بن محمد الذكية على الميدالية الذهبية عن فئة الجوائز الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط تقديرا لتميزها وريادتها في تنفيذ مشروع "أنظمة إدارة التغذية الراجعة المعززة" الذي يمثل نقلة نوعية على صعيد الارتقاء بتجربة التعليم العالي في البيئات الرقمية وبما يتماشى مع المتغيرات المتسارعة التي يفرضها التحول الذكي.

جاء ذلك خلال حفل توزيع "جوائز كيو. إس ووارتون للتميز في التعليم العالي 2016" إحدى أهم الجوائز العالمية رفيعة المستوى المعنية بأساليب التعليم العالي المبتكرة والذي نظمته مؤسسة كيو. إس. لتصنيف الجامعات على هامش "مؤتمر ري ايماجين إديوكيشن 2016" في مدينة فيلادلفيا الأمريكية.

وثمن معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي رئيس مجلس أمناء الجامعة الدعم اللامحدود والاهتمام الكبير الذي يوليه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لتمكين الجامعة من قيادة مسيرة الإنجازات العالمية على خارطة التعليم الذكي.

. مؤكدا بأن ثقة سموه الغالية تمثل دافعا قويا لاستمرار الجامعة في تبني نهج التميز في إثراء مخزون المعرفة وتحفيز البحث العلمي وغرس ثقافة الإبداع والابتكار والتميز ضمن الميدان التربوي والأكاديمي ودفع عجلة التقدم في قطاع التعليم الذكي للإسهام بفعالية في استشراف وصنع المستقبل.

وقال معاليه " أننا نهدي الإنجاز الجديد إلى مقام سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الرئيس الأعلى للجامعة تقديرا وعرفانا لدعم سموه لنا لمواصلة مسيرة الرقي والرفعة والريادة في التعليم الذكي من خلال تطوير محفظة متكاملة من الحلول المبتكرة والمبادرات السباقة في إحداث تطوير شامل في المنظومة التعليمية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.. و استلهاما من الفكر الثاقب لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الذي علمنا بأنه " لا سقف للأحلام ولا وجود لكلمة مستحيل مع العمل الجاد والنية الصادقة والإرادة التي لا تلين".

من جانبه قال الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية " نحظى بالدعم والاهتمام الكبير والثقة الغالية التي يوليها لنا سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي مهد لنا الطريق أمام إحداث بصمة إيجابية في إعادة صياغة مستقبل التعلم والتعليم بإصرار سموه على الابتكار والتطوير لضمان الاستثمار الأمثل في الشباب باعتبارهم الثروة البشرية الدائمة والعصب الرئيس للتنمية الشاملة والمستدامة.

وأضاف العور أن الفوز جاء تتويجا لمسيرتنا الحافلة بالتميز والريادة في تطوير المنظومة التعليمية في دولة الإمارات والعالم العربي.. ويدفعنا إلى تطوير المزيد من المشاريع المبتكرة والمبادرات السباقة التي تعزز مكانة الجامعة كأنموذج عالمي لاستشراف وصنع المستقبل بالاعتماد على أساليب تعليمية وأكاديمية إبداعية تتواءم مع ملامح عصر المعرفة.

واوضح ان مشروع "أنظمة إدارة التغذية الراجعة المعززة" الحائز على إحدى أرفع الجوائز التقديرية الدولية في مجال التعليم العالي يمثل دفعة قوية للمساعي المحلية الرامية إلى التحديث المستمر في البيئات التعليمية الرقمية كونه يستند إلى مبدأ المقارنة المرجعية وتقييم الأداء الفعلي للدارسين في خطوة لنشر روح التحفيز والتميز والتنافسية الشريفة في أوساط مجتمع الدارسين وتشجيعهم على إطلاق العنان للطاقات والمهارات الفردية لإعداد جيل قيادي قادر على الوصول إلى أرقى درجات الريادة والتفوق في شتى المجالات العلمية والأكاديمية.

يذكر أن مشروع "أنظمة إدارة التغذية الراجعة المعززة" مصمم خصيصا لتحسين أداء الدارسين وتنمية المهارات والإمكانات الطلابية من خلال التوظيف الأمثل لأحدث أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتطورة مثل نظام الفصول الدراسية الافتراضية "بلاك بورد كولابوريت".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة حمدان بن محمد تفوز بالذهبية عن فئة الجوائز الإقليمية جامعة حمدان بن محمد تفوز بالذهبية عن فئة الجوائز الإقليمية



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates