إستشاري الشارقة وثقافة بلا حدود يحتفلان بشهر القراءة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

إستشاري الشارقة وثقافة بلا حدود يحتفلان بشهر القراءة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إستشاري الشارقة وثقافة بلا حدود يحتفلان بشهر القراءة

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة
الشارقة - صوت الإمارات

 نظم المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بالتعاون مع برنامج ثقافة بلاحدود بمقر المجلس إحتفالية خاصة بـشهر القراءة لدعم نشر ثقافة القراءة في المجتمع .. بحضور سعادة خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس وراشد الكوس مدير عام برنامج ثقافة بلاحدود وأعضاء وعضوات المجلس وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس وكوادر المجلس .

وأهدت ثقافة بلا حدود بهذه المناسبة لكل أعضاء المجلس مكتبة قرائية مكونة من 50 كتابا منوعا شملت إصدارات صاحب السمو حاكم الشارقة وعددا من المؤلفات المتنوعة .

وتعد بادرة شهر القراءة إحدى المبادرات التي تنظمها مكتبة المجلس في إطار التواصل مع المؤسسات المعنية وتعزيز علاقة أفراد المجتمع بالمعلومة .

وأثنت خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس على جهود برنامج ثقافة بلا حدود وما حققه من نجاحات في تنمية المشروع الثقافي الذي يطمح إليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في رفع الوعي بأهمية القراءة ونشرها بين أفراد المجتمع .

وأشارت إلى أن المجلس كجزء من المجتمع حريص على تدعيم تلك الجهود في نشر الثقافة والمعرفة وربط الإنسان بالكتاب وبحب الكلمة المقروءة .

من جانبه أشاد راشد الكوس بتعاون المجلس الاستشاري وباستضافته للبرنامج وحرصه على إيصال الثقافة والمعرفة من خلال الكتاب لكافة الأسر .

وأوضح أن مشروع توزيع المكتبة يهدف إلى تعميق علاقة الفرد بالكتاب والقراءة بشكل عام ونشر ثقافة القراءة في كل بيت إماراتي ترجمة لرؤية صاحب السمو حاكم الشارقة من خلال إنشاء مكتبات منزلية وتزويدها بمجموعة من الكتب المتخصصة في مختلف المجالات المعرفية المناسبة لكل أفراد العائلة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إستشاري الشارقة وثقافة بلا حدود يحتفلان بشهر القراءة إستشاري الشارقة وثقافة بلا حدود يحتفلان بشهر القراءة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates