محمد بن راشد الأكثر متابعة وتفاعلًا في تغريدات العمل الحكومي
آخر تحديث 21:10:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن راشد الأكثر متابعة وتفاعلًا في تغريدات العمل الحكومي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد الأكثر متابعة وتفاعلًا في تغريدات العمل الحكومي

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

تصدرت تدوينات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، قائمة أكثر التغريدات المتعلقة بالعمل الحكومي في دولة الإمارات متابعة وتفاعلاً على موقع «تويتر» خلال عام 2018.

وكشفت دراسة، أعدتها «تويتر» عن أكثر الأحداث المرتبطة بالعمل الحكومي في دولة الإمارات شعبية ورواجاً على منصة التواصل الاجتماعي،وتنفرد «البيان» بنشرها، أن تغريدات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كانت «الأكثر إعجاباً» و«الأكثر تفاعلاً» بين مختلف التغريدات المتعلقة بالعمل الحكومي في الإمارات.

وجاءت الدراسة في إطار الرصد السنوي الذي يجريه «تويتر» لأكثر الأحداث المرتبطة بالعمل الحكومي في الإمارات شعبية ورواجاً على المنصة، من خلال رصد وتحليل التفاعل الجماهيري مع التغريدات، لتصل من خلال الإحصائيات إلى تحديد أكبر التغريدات رواجاً خلال العام.

وكشفت دراسة بيانات «تويتر» خلال الفترة من يناير حتى نوفمبر2018، الصادرة تحت وسم (تويتر: #حدث_في_2018 )، عن أن تغريدة سموه عن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، التي قال فيها: «رسالة شكر لا توفيك حقك يا بو خالد.. ندعو شعبنا لشكره عبر كلمة مخلصة.. أو صورة معبرة.. أو لفتة طيبة.. شعبنا وَفيْ.. وقائدنا بو خالد له منا كل الشكر والمحبة والتقدير.. #شكرا_محمد_بن_زايد»، جاءت في صدارة أكثر تغريدات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد إعجاباً، وضمن الأكثر في إعادة تغريد خلال عام 2018.

كما شملت صدارة قائمة أكثر تغريدات سموه إعجاباً وتفاعلاً وإعادة تغريد، تغريدة سموه: «عمان_الإمارات_الفوز_واحد»، والتغريدة المتعلقة بإطلاق القمر الاصطناعي الإماراتي خليفة سات التي قال فيها سموه: «يوم تاريخي جديد لدولة الإمارات.. إطلاق «خليفة سات» أول قمر صناعي عربي مصنوع بأيدٍ إماراتية 100%. محطة وطنية أثبت فيها أبناء الإمارات قدرتهم.. ونضجهم.. وعلمهم.. وهمتهم التي يسابقون بها العالم... رأسنا اليوم في السماء..».

أما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب تغريدة سموه عن لقاء عرقوب السديرة الذي وضع اللبنة الأولى في صرح الاتحاد، التي قال فيها سموه: «اليوم 18 فبراير.. يصادف ذكرى تاريخية لدولتنا. قبل 50 عاماً في 18 فبراير 1968، وفي خيمتين بالصحراء على مرتفع يُسمى عرقوب السديرة بين دبي وأبوظبي، اجتمع الشيخ زايد والشيخ راشد، واتفقا على إقامة دولة، ودعوا بقية الإمارات للانضمام.. من هناك بدأنا، من هناك اتفقنا، من هناك مشينا في مسيرتنا».

وفي المرتبة الخامسة ضمن أكثر تغريدات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم إعجاباً، وضمن الأكثر إعادة تغريد خلال عام 2018، جاءت تغريدة سموه عن يوم زايد للعمل الإنساني: «غداً يوم زايد للعمل الإنساني.. نستذكر خيره.. نرسخ سيرته.. نحتفي بإنسانيته وعطائه الذي أرساه في شعبه.. بوركت حيّاً وميتاً يا أبانا.. بوركت حاضراً وغائباً يا أصل الخير ورائده وسيده يا زايد الخير..

نم قرير العين بعد التعبِ

يا أبي الأكبر من بعد أبي».

وجاءت تغريدة سموه عن الموظف الشهم سالم البدواوي في المرتبة السادسة: «سالم البدواوي.. موظف حكومي.. ومواطن إماراتي.. ورجل يحمل معاني الشهامة الإماراتية».

أما المرتبة السابعة فكانت من نصيب تغريدة سموه عن المرأة «كلمة الحياة مؤنثة.. والحضارة مؤنثة.. والكتابة والقصيدة والأماني الجميلة.. كلها مؤنثة.. كل شيء جميل في حياتنا مطبوع ببصمة الأنثى.. هي الصديقة والرقيقة والرفيقة والمعلمة الأصيلة... حفظكن الله أيتها الأميرات.. وكل عام وأنتن أجمل وأعظم وأكثر إبهارا وتألقاً...».

وفي المرتبة الثامنة جاءت تغريدة سموه التي قال فيها: «أصعب مهمة تواجهني هي البحث عن قادة لديهم إنكار للذات والأنا.. ولديهم إيمان بالعمل من أجل الغير.. هم قلة.. لكنهم يصنعون التغيير.. ويحركون الجبال.. لأن همتهم تكون مختلفة.. ودوافعهم تكون نبيلة.. وإنجازاتهم تعطيهم دافعا للتضحية المستمرة من أجل الوطن.. #علمتني_الحياة». وجاءت تغريدة سموه: «رمضان عائلي» في المرتبة التاسعة بينما جاءت في المرتبة العاشرة تغريدته التي هنأ بها بالعيد، وقال فيها: «كل عام وشعب الإمارات وجميع الشعوب العربية والإسلامية بألف خير.. كل عام وجنودنا البواسل في خير ونصر وظفر.. وشهداؤنا عند ربهم في جنات الخلد. أعاد الله علينا وعليكم هذا العيد السعيد الذي يجمع أمتنا العربية والإسلامية على المحبة والرحمة والتسامح في كل بقاع العالم». يُذكر أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يعد ضمن أكثر زعماء العالم متابعة وتأثيراً على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مع ارتفاع عدد متابعي سموه إلى أكثر من 9.4 ملايين متابع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد الأكثر متابعة وتفاعلًا في تغريدات العمل الحكومي محمد بن راشد الأكثر متابعة وتفاعلًا في تغريدات العمل الحكومي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد الأكثر متابعة وتفاعلًا في تغريدات العمل الحكومي محمد بن راشد الأكثر متابعة وتفاعلًا في تغريدات العمل الحكومي



خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج"

مدريد - صوت الامارات
سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة منذ العام 1995 قد يهمك أيضًا :
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 21:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
 صوت الإمارات - وفاة  المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا

GMT 17:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 صوت الإمارات - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 16:45 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 صوت الإمارات - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 16:38 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" الشهير
 صوت الإمارات - رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" الشهير

GMT 17:02 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام
 صوت الإمارات - لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 14:26 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

محلات ELEGANCE تقدم مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيدة هاربة من كوريا الشمالية 3 مرات تكشف حقائق مروعة

GMT 13:02 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تغير المناخ يسدل الستار عن جيل جديد من زواج القصر

GMT 16:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منزل في البرتغال مكون من 7 غرف يمنح الهدوء لسكانه

GMT 11:22 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

الكاتب العراقي سنان أنطوان ينال جائزة الأدب العربي في باريس

GMT 10:38 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة عيدان تبرز أسباب ألتقاطها صورة مع ملكة جمال إسرائيل

GMT 00:58 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

جوزيه مورينيو يحضّر النجم بول بوغبا لمفاجأة تشيلسي

GMT 20:58 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

عالم الفن يتجه شرقًا مع افتتاح متحف اللوفر فرع الإمارات

GMT 01:18 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

شركة ألمانية تقدم تجربة فريدة للرقص في ظل انعدام الجاذبية

GMT 14:45 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

الشيخ محمد بن حمد الشرقي يحضر أفراح النعيمي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates