الظاهري يفتتح موسم السباقات بفوز كبير في بطولة ال دبليو إس كي
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الظاهري يفتتح موسم السباقات بفوز كبير في بطولة "ال- دبليو إس كي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الظاهري يفتتح موسم السباقات بفوز كبير في بطولة "ال- دبليو إس كي

الاماراتي راشد الظاهري
دبي - صوت الإمارات

 افتتح نجم الكارتينج الإماراتي الصاعد راشد الظاهري موسم السباق الجديد لعام 2021 بفوز مهم، محققا بداية قوية في بطولة كأس العالم للكارتينج التي فاز بها عام 2019 عن فئة الميني.وتحت شعار فريق بارولين العريق، لمع نجم الظاهري محققاً فوزا جديدا في مسيرته الرياضية حيث ارتقى إلى مستوى التحدي ضد أكثر من 100 سائق يمثلون ما يزيد على 50 دولة من مختلف أنحاء العالم، حيث كانت المنافسة شرسة، في فئة أوك - جونيور لسباق كأس أبطال ال دبليو اس كي.

وخلال السباق أظهر راشد تفوقه وتقدمه منذ البداية، محققاً مسافة جيدة عن أقرب منافسيه ومتصدراً السباق، ومحافظاً على ثباته في تصفيات السباق الأول، مما أدى إلى تمهيد الطريق أمام الظاهري لفرض سيطرته، وحقق له بداية قوية، من خلال احراز المركز الأول لبدء سباق التصفيات الاولى ثم أظهر راشد مجددا تركيزا كبيرا والتزاما دقيقا، حيث بقي متصدراً سباق التصفيات لبدء النهائي من المركز الأول.

وفي مجريات السباق النهائي انطلق الظاهري وتقدم بسرعة على أولئك الذين يسعون خلفه، وسرعان ما اكتسب النجم الإماراتي الموهوب مسافة ليضع نفسه في المقدمة طوال السباق، و أظهر راشد نضجاً كبيراً في أسلوب قيادته ..ودورة تلو الأخرى احتل البطل الإماراتي راشد الظاهري صاحب الرقم" 355 "المركز الأول بثبات عابراً خط النهاية بفارق ثانية عن أقرب منافسيه.

وبمناسبة هذا الفوز قال النجم الإماراتي الموهوب راشد الظاهري: "هناك العديد من الذكريات الرائعة على هذه الحلبة خاصة في سباق أبطال ال- دبليو اس كي، لذلك كنت سعيداً بالتقدم والفوز مرة أخرى لكن عن فئة أعلى ..هذه نتيجة رائعة ويرجع ذلك إلى الجهود القوية والدعم الفني والتقني من الفريق بأكمله ..كان الاعداد مثالياً وأعطاني أساساً قوياً للعمل الجاد، لتحقيق أفضل ما لدي ..أود أن أشكر الفريق على جهوده الكبيرة".

ومن جهته، قال مدرب راشد البطل السابق للفورمولا 2 الايطالي فاوتسو ايبوليتي: "هذه نتيجة افتتاحية ممتازة للموسم الجديد، والفريق بأكمله مسرور لفوز راشد في هذا السباق، ومما لا شك فيه أن التوازن الكبير والتطبيق الدقيق للتدريب الذي أظهره راشد طوال العام الماضي الحافل بالتحديات، قد حقق أهدافه ..لقد تضافرت جهود الفريق بأكمله بشكل جيد، ويمكننا أن نفتخر بأننا تقدمنا معاً في مساع إيجابية بروح الفوز".وأقيم السباق الذي يمثل إحدى جولات بطولة كأس العالم للكارتينج على حلبة أدريا للكارتينج بايطاليا، المعتمدة دوليا حيث تبلغ مساحتها 1302 متر، وهي مصممة لكي تمثل تحدياً كبيرا للسائقين بطبيعتها الضيقة والمتعرجة، حيث ترتبط الخطوط المستقيمة بسلسلة من الانحناءات القاسية.

وقـــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ :

محمد بن زايد يزور سلطان راشد الظاهري في مدينة العين

راشد الظاهري يحقق إنجازين مهمين بفئة الناشئين في بطولة إيطاليا للكارتينج

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الظاهري يفتتح موسم السباقات بفوز كبير في بطولة ال دبليو إس كي الظاهري يفتتح موسم السباقات بفوز كبير في بطولة ال دبليو إس كي



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates