أحمد بن محمد يشهد انطلاق الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق
آخر تحديث 07:59:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحمد بن محمد يشهد انطلاق الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد بن محمد يشهد انطلاق الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق

سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الامارات

حفل الافتتاح تضمن عروضاً مبهرة للأضواء والليزر والألعاب النارية وحفلات غنائية لأبرز النجوم.

 العروض عكست مسيرة النجاح المميزة للمهرجان على مدى 25 عاماً.

 شهد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة اليوم حفل انطلاق فعاليات الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق، حيث أعطى سموه إشارة البدء إيذاناً باستهلال العروض الضوئية وعروض الليزر على واجهة "برج خليفة"، في أول أيام المهرجان.

وشملت الاحتفالية، التي حضرها سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي وسعادة هلال سعيد المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، عروضا متميزة للألعاب النارية التي ترافقت مع عرض نافورة دبي على أنغام أغنية "دبي كوكب آخر" للفنان راشد الماجد تم انتاجها خصيصاً للدورة الـ 25 للمهرجان، وهي امتداد لأغنية "دبي دانة الدنيا" التي تم إطلاقها خلال الدورة الأولى لمهرجان دبي للتسوّق في العام 1996.

وتضمن حفل الافتتاح الذي حضره الآلاف من المدعوين والجمهور أمسية غنائية عربية أحياها الفنان الإماراتي حسين الجسمي، والشاب خالد، والفنانة شيرين عبد الوهاب، كما كان الجمهور على موعد مع العديد من العروض الترويجية التي تحتفي بمسيرة المهرجان، وغيرها من الفعّاليات والعروض الترفيهية في مختلف أنحاء المدينة.

وسيقام غداً الجمعة حفل غنائي في تمام الساعة 8:30 مساءً يحيه النجم البريطاني "ليام باين"، العضو السابق في فرقة One Direction، والمغنية "جورجا سميث"، كما ستستضيف أوبرا دبي / الجمعة/ حفل هولوغرام لكوكب الشرق أم كلثوم.

وخلال أيام المهرجان، سيكون الجمهور والزوار من داخل وخارج الدولة على موعد مع عروض ترويجية وخصومات تصل إلى 75 بالمئة على أكثر من 1،000 علامة تجارية في نحو 4،000 متجر، وقدّمت ستة مراكز تسوّق تابعة لماجد الفطيم العقارية تخفيضات وصلت إلى 90 بالمئة ابتداءً من منتصف يوم الخميس وحتى منتصف الليل، وفاز 25 متسوّقا ببطاقات هدايا بقيمة 10،000 درهم لكل منهم لاستخدامها للتسوّق خلال فترة المهرجان في تلك المراكز.

ورسمت عروض الألعاب النارية لوحة فنية في سماء دبي في "ذا بييتش"، و"لامير"، و"السيف"، و"دبي فستيفال سيتي مول"، و"خور دبي"، كما انطلقت الأسواق الخارجية في "السيف"، و"لاست إكزت الخوانيج"، والرقة، وحتا لتأخذ زوّارها في رحلة تراثية عبر تاريخ دبي، بالإضافة إلى العروض الترفيهية ووجهات التسوّق المتنوعة.

قد يهمك ايضا 

الإمارات تدشن تضويتًا محليًا ودوليًا وتسعى كي تكون الأولى عالميًا في كافة المجالات

"مريم المهيري تشهد افتتاح سوق رايب في أكاديمية "شرطة دبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد بن محمد يشهد انطلاق الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق أحمد بن محمد يشهد انطلاق الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates