الشيخ حامد بن زايد يترأس اجتماع مجلس أمناء جامعة خليفة ويتفقد التوسعة الجديدة
آخر تحديث 20:09:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ حامد بن زايد يترأس اجتماع مجلس أمناء جامعة خليفة ويتفقد التوسعة الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ حامد بن زايد يترأس اجتماع مجلس أمناء جامعة خليفة ويتفقد التوسعة الجديدة

الشيخ حامد بن زايد يترأس اجتماع مجلس أمناء جامعة خليفة ويتفقد التوسعة الجديدة لحرمها
أبوظبي - صوت الامارات

ترأس سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي رئيس مجلس أمناء جامعة خليفة اليوم اجتماعا لمجلس أمناء الجامعة.

وهنأ سموه خلال الاجتماع الهيئتين الإدارية والتعليمية بمناسبة حصول الجامعة على التصنيف الأعلى بين جامعات الدولة حسب التصنيف العالمي للجامعات لكل من مؤسستي "كيو إس" و"تايمز للتعليم العالي" العالميتين.

وقال سموه إن هذا الإنجاز يعكس توجيهات ودعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله للتعليم الجامعي وتطويره بما يتماشى مع التقدم والنمو الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة في كافة المجالات كما يعكس متابعة وعناية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للتعليم النوعي المعتمد على التقنيات الحديثة وفي إيجاد منظومة تعليمية على قدر عال من الرقي والتطور مؤكدا سموه على أهمية بذل المزيد من العمل والجهد من اجل الارتقاء بتصنيف الجامعة إلى الأفضل على المستوى العالمي.

حضر الاجتماع أعضاء مجلس أمناء جامعة خليفة وهم : معالي حسين الحمادي ومعالي الدكتور مغير الخيلي وسعادة علي راشد الكتبي ومعالي محمد حسن عمران بالإضافة إلى أعضاء الهيئة الإدارية في جامعة خليفة وهم: الدكتور تود لارسن رئيس الجامعة والدكتور عارف سلطان الحمادي مدير الجامعة والدكتور محمد إبراهيم المعلا نائب الرئيس الأول للبحوث والدراسات العليا في الجامعة.

واطلع المجلس على الإنجازات الأخيرة للجامعة وحصولها على المركز الرابع عربيا والمركز الأول محليا كما ناقش المجلس التعديل المقترح على الشعار والبنود المالية والعوامل الرئيسية التي تؤثر على فاعلية الجامعة الدولية والبرامج الأكاديمية الجديدة ومتابعة الخطوات التنفيذية لإنشاء كلية العلوم واختيار عميدا لها بالإضافة إلى الاطلاع على أعداد الطلبة المقبولين في العام الأكاديمي الحالي 2016-2017 وهي الدفعة الأكبر منذ تأسيس الجامعة.

وناقش أعضاء المجلس أيضا مبادرة الخطط الاستراتيجية لجامعة خليفة والتي تسلط الضوء على مجالات ذات أهمية على المستوى الأكاديمي والمجتمعي والاطلاع على مستجدات توظيف القوى العاملة في الجامعة.

وكان سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان قد تفقد التوسعات الجديدة في مبنى الجامعة واطلع على مجمع المرافق الرياضية والموزعة على أربعة طوابق والتي تضم صالة رياضية للرجال وأخرى للسيدات وأحدث معدات الرياضات الهوائية والأوزان كما تفقد سموه مبنى المواقف الذي يتسع لأكثر من 1200 مركبة والمكتبة ذات الأربعة طوابق والمسرح الذي يتسع لأكثر من 600 مقعد ومكاتب الخدمات الطلابية واستقطاب الطلبة ومركز البيانات والقاعات الدراسية والمختبرات في مجالات الروبوتات والطب الحيوي والهندسة إضافة إلى المرافق البحثية التي تضم خزانا لأبحاث الروبوتات تحت الماء ومختبرا بحثيا جديدا لهندسة الطيران.

كما قام سموه يرافقه أعضاء المجلس بزيارة مختبر تكنولوجيا النانو حيث استمع إلى الدكتور محمد رزق مدير المختبر على ما يقوم به الباحثون في المختبر من تطوير لأصغر مصدر للإلكترونات في العالم مستخدمين مجهرا خاصا قام الدكتور وفريقه من الطلبة بتصميمه وبناءه ليتيح لهم المراقبة والتحكم بالذرات المتواجدة على قمة جسيم نانو الأمر الذي سيساهم في تطوير صناعة الإلكترونيات محليا وعالميا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ حامد بن زايد يترأس اجتماع مجلس أمناء جامعة خليفة ويتفقد التوسعة الجديدة الشيخ حامد بن زايد يترأس اجتماع مجلس أمناء جامعة خليفة ويتفقد التوسعة الجديدة



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 19:32 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها
 صوت الإمارات - اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates