سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد يكرم مجموعة شركات موارد للتمويل
آخر تحديث 18:58:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد يكرم مجموعة شركات موارد للتمويل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد يكرم مجموعة شركات موارد للتمويل

سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد يكرم مجموعة شركات موارد للتمويل
دبي - صوت الامارات

 كرم معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد مجموعة شركات موارد للتمويل تقديرا لجهودها الرائدة والدؤوبة في تعزيز دور الاماراتيين وفوزها بفئة توظيف المرأة الاماراتية في مهنة المحاسبة والتدقيق والادارة المالية .

يأتي التكريم بناء على ما قام به مجلس الخدمات المالية من قياس نسبة المواطنين في مهنة المحاسبة والتدقيق والخدمات المالية وتوثيق مبادرات تأهيل الاماراتيين التي تنفذها المؤسسات المهنية حيث جاءت موارد للتمويل إحدى هذه الشركات الوطنية الرائدة من بين العديد من الشركات العاملة في ذات القطاع لتفوز بهذا التكريم تدعيما لجهود التوطين في دولة الامارات .

وقام وزير الاقتصاد بتكريم الشركة ممثلة في نائب الرئيس للموارد البشرية والشئون الادارية فاطمة بن فهد في حفل نظمه مجلس الخدمات المالية لدى جمعية المحاسبين ومدققي الحسابات برعاية معاليه وبحضور قيادات الشركات والمؤسسات العاملة في قطاع المحاسبة .

وأكد معاليه في كلمة له على أن هذه المبادرة تعد مؤشر وطني مبتكر لتعزيز الشفافية في الاقتصاد وتدعم جهود الدولة في التوطين وأنه من الضروري تطوير مهنة المحاسبة والتدقيق التي لا يمكن فصلها عن التطوير المالي والاقتصادي حيث يتوجب دعمها بكافة الاطر القانونية والادارية والارتقاء بها من خلال الاستفادة من التجارب المحلية والعالمية ..لافتا الى دور جمعية المحاسبين ومدققي الحسابات ورسالتها في خدمة الاعضاء والمهنة والمجتمع حيث تعد هذه الرسالة دعما لرؤية وزارة الاقتصاد نحو تأهيل مواطني دولة الامارات مهنيا في مجال الممارسات المحاسبية بحلول 2021 مشيدا بالدور الرائد الذي تلعبة موارد للتمويل وكافة المؤسسات المالية في هذا القطاع التي استحقت التكريم في كافة الفئات .

ومن جانبه قال محمد مصبح النعيمي العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات موارد للتمويل إن هذه الجوائز تؤكد على سعينا نحو التميز في جميع أنشطتنا بما فيها المسؤولية المجتمعية ..مشيرا الى أن تكريم "موارد للتمويل" هو نتاج طبيعي لعمليات التطوير لمهارات المواطنين وتوظيفهم والتي تتبناها المجموعة منذ انطلاقها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد يكرم مجموعة شركات موارد للتمويل سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد يكرم مجموعة شركات موارد للتمويل



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 22:41 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فيلم "Second Act" يُلهمك لتغيير حياتك في عام 2019

GMT 18:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الكاتب والمفكر جلال أمين في ضيافة "هنا العاصمة " الأحد

GMT 15:42 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أول محطة نووية أردنية بتكنولوجيا روسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates