الفلاحي يؤكد مبادرات الهلال الأحمر رسالة محبة من الإمارات لشعوب العالم
آخر تحديث 23:23:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفلاحي يؤكد مبادرات الهلال الأحمر رسالة محبة من الإمارات لشعوب العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفلاحي يؤكد مبادرات الهلال الأحمر رسالة محبة من الإمارات لشعوب العالم

الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي
دبي - صوت الإمارات

 أكد سعادة الدكتور محمد عتيق الفلاحي، الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن الهيئة حملت على عاتقها خلال العقود الماضية، مسؤولية إيصال رسالة المحبة والسلام من الإمارات إلى كل شعوب العالم التي تعاني من وطأة الظروف، من خلال مبادراتها ومشاريعها المنتشرة على مستوى العالم دون تمييز ودون أي اعتبارات غير إنسانية، بل كانت وستظل الحاجة هي المعيار الوحيد لتلبية نداء الإنسانية، وتقديم المساعدة المطلوبة.

وقال في تصريح - بمناسبة الذكرى 38 لتأسيس الهلال الأحمر الإماراتي - إن الهيئة أصبحت صرحا إنسانيا وتنمويا يشار له بالبنان محليا وإقليميا ودوليا، بفضل الدعم والمساندة التي تجدها من قيادة الدولة الرشيدة، والاهتمام والمتابعة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس الهيئة، لبرامجها ومشاريعها وتحركاتها المستمرة على الساحة الإنسانية الدولية، والمساندة والدعم من المانحين والمتبرعين.

وأضاف : أن قيادة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، لمسيرة الهيئة قرابة أربعة عقود عزز قدراتها، ووضعها في مقدمة المنظمات التي تمتلك حلولا جريئة ومبتكرة لكافة القضايا الإنسانية التي تؤرق المجتمعات البشرية، مؤكدا أن الهيئة تحقق في كل يوم من الإنجازات ما يكفل لها الريادة والتميز والتفوق في مجال تخفيف المعاناة أينما وجدت وصون الكرامة الإنسانية.

وقال أمين عام الهلال الأحمر إن خطط الهيئة للمرحلة القادمة تهدف إلى المحافظة على المكتسبات السابقة، وتعزيز جهود الهيئة وتوسيع مظلة المستفيدين من خدماتها وأنشطتها الإنسانية، و الانتقال بالبرامج و المشاريع إلى مرحلة متقدمة في مجال التنمية الشاملة، و التمكين الاجتماعي للشرائح و الفئات الضعيفة التي تستهدفها في الداخل و الخارج، مشيرا إلى أن متطلبات العمل الإنساني في تزايد مستمر بسبب ضراوة الكوارث وشدة الأزمات، ما يتطلب تفعيل آليات الشراكة مع المؤسسات و الهيئات و الأفراد وكافة القطاعات لمواجهة تداعياتها وتخفيف وطأتها على كاهل الضحايا و المنكوبين.

وأعرب الفلاحي عن تقدير الهيئة للمبادرات التي يضطلع بها المانحون والخيرون والمحسنون لدعم برامج ومشاريع الهلال الأحمر الإماراتي في الداخل والخارج، مؤكدا ان مساهماتهم عززت تواجد الهيئة في العديد من الساحات التي تواجه تحديات إنسانية كبيرة وصعوبات ميدانية، ورغم ذلك استطعنا الوصول إليها وتمكنا من تقديم أوجه الدعم والمساندة كافة للمستفيدين من خدماتنا هناك.

وقــــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــــضًأ :

"الهلال" و"يونيسف" ينفذان برنامجا صحيا للحد من التشوهات الخلقية

"الهلال الأحمر" الإماراتي يعزز جهوده لصالح المتأثرين من فيضانات ماليزيا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفلاحي يؤكد مبادرات الهلال الأحمر رسالة محبة من الإمارات لشعوب العالم الفلاحي يؤكد مبادرات الهلال الأحمر رسالة محبة من الإمارات لشعوب العالم



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates