الهـلال الأحمـر يكـرم كوادره التطوعية تقديـرًا لجهـودهم الإنسانية محليـًا ودوليـًا
آخر تحديث 21:10:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهـلال الأحمـر يكـرم كوادره التطوعية تقديـرًا لجهـودهم الإنسانية محليـًا ودوليـًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهـلال الأحمـر يكـرم كوادره التطوعية تقديـرًا لجهـودهم الإنسانية محليـًا ودوليـًا

الهـلال الأحمـر يكـرم كوادره التطوعية
أبوظبي - وام

كرمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساء اليوم كوادرها التطوعية بمختلف فئاتهم في الحفل السنوي الذي نظمته بفندق ريتز كارلتون في أبوظبي وذلك تقديرا لجهودهم المتميزة في خدمة الإنسانية على المستويين المحلي والعالمي.

حضر الحفل الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي و مدراء مراكز الهلال الأحمر على مستوى الدولة وعدد من مدراء الإدارات في الهيئة إلى جانب المكرمين من المتطوعين والشركاء الاستراتيجيين.

و رفع راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام لقطاع الشؤون المحلية بالهلال الأحمر أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بالذكرى الـ 47 لقيام صرح الاتحاد العظيم لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة واخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات.

و عبر عن شكر الهلال الأحمر و تقديره للمتطوعين على جهودهم المتميزة في مجالات العمل الخيري و الإنساني وما يقدمونه من تضحيات كبيرة لتعزيز دور الدولة الرائد في هذا المجال الإنساني.

و قال المنصوري : " فخورون بمقولة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بشأن مشاركة متطوعي الهيئة في فقرات الحفل السنوي بمناسبة اليوم الوطني لهذا العام تحت شعار " هذا زايد... هذه الامارات " بأن متطوعي الهلال الأحمر يجسدون على أرض الواقع الأهداف والمبادئ السامية التي تسعى الدولة لتحقيقها و يؤيدون بكل اخلاص واجبهم الرائد و الكبير محليا و دوليا وعليه فنحن ملتزمون بمواصلة مسيرة الدولة الإنسانية والخيرية التي أرساها الشيخ زايد رحمه الله وسار على نهجه قيادتنا الرشيدة بكل تفان وتسامح صونا للحياة الإنسانية في العالم".

و أضاف : " إن أعظم خير يمكن أن نقدمه اليوم مع عام زايد ترسيخ مبادئ الخير و العطاء في نفوس أجيالنا .. هذا العطاء الذي عشناه في عصر زايد و نراه اليوم في أبنائه .. ويسرنا اليوم أن نكون مجتمعين لنحتفل و بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع بأشخاص ومؤسسات ترجمت معنى العطاء بأرض الواقع وكانت ملتزمة به وأكدت ما قاله صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بأن" التطوع قيمة حضارية و فطرة إنسانية تعكس جوهر الإنسان وعطاءه وبذله وحبه للخير ونفع الناس .. وأن هذه الفطرة متأصلة في مجتمع الإمارات".

من جهته أوضح راشد محمد الكعبي مدير إدارة المتطوعين بقطاع الشؤون المحلية بالهلال الأحمر أن الإدارة أنجزت خلال عام زايد 16 مبادرة مجتمعية و بلغ عدد الساعات التطوعية المنجزة خلال عام 2018 /195,021 / ساعة تطوعية ونوه إلى أنه ضمن برامج الخطة التشغيلية لإدارة المتطوعين تم تنفيذ 44 دورة تدريبية وتوعوية للمتطوعين المنتسبين للهلال الأحمر في جميع مراكز الهيئة وبلغ عدد المتطوعين المجازين 2003 متطوعين.

وأضاف الكعبي إن عددا من متطوعي الهيئة شاركوا في حضور العديد من المحاضرات التثقيفية الخاصة بالتعريف بالقانون الدولي الإنساني وورش العمل التدريبية حول مشروع الميثاق الإنساني والمعايير الدنيا في مجال الاستجابة الإنسانية " اسفير " والتمارين العملية في مجال الإسعافات الأولية إلى جانب المشاركة في مخيمات التدريب الخاصة بفريق الأزمات والطوارئ و بالتعاون مع مؤسسات القطاع العام والشركات الخاصة والمدارس والجامعات وجمعيات النفع العام فيما ساهمت الإدارة بعقد الكثير من محاضرات العمل التطوعي المؤسسي بالإضافة إلى زيارة عدد من موظفي الإدارة وفرق المتطوعين للمخيم الإماراتي الأردني وتقديم مساعدات إغاثية للاجئين السوريين بالمخيم وتنفيذ عدد من الدورات التوعوية لأسر اللاجئين السوريين المقيمين بالمخيمات الأخرى في الأردن.

و أشار عدد من متطوعي الهيئة إلى الجهود الإنسانية لمتطوعي الهلال الأحمر ومساهمتهم في تفعيل دور العمل التطوعي بالدولة وخارجها ودعمهم المتواصل في تنفيذ جميع الأعمال الإنسانية الموكلة إليهم بكل مصداقية ونكران ذات مقدرين الالتزام الأخلاقي للجميع بالحق السلمي و العون الإنساني لجميع أفراد المجتمع المحلي وفي الكثير من دول العالم التي يغطيها الهلال الأحمر بمظلة العطاء الإغاثي والتنموي .. و مؤكدين الدور الهام الذي يمكن أن يؤديه العمل التطوعي في شتى مجالات العمل الإنساني وتقديم يد العون والمساعدة لضحايا الكوارث الطبيعية والنزاعات المسلحة وبناء مجتمع إنساني أفضل يسوده السلام والاحترام المتبادل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهـلال الأحمـر يكـرم كوادره التطوعية تقديـرًا لجهـودهم الإنسانية محليـًا ودوليـًا الهـلال الأحمـر يكـرم كوادره التطوعية تقديـرًا لجهـودهم الإنسانية محليـًا ودوليـًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهـلال الأحمـر يكـرم كوادره التطوعية تقديـرًا لجهـودهم الإنسانية محليـًا ودوليـًا الهـلال الأحمـر يكـرم كوادره التطوعية تقديـرًا لجهـودهم الإنسانية محليـًا ودوليـًا



خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج"

مدريد - صوت الامارات
سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة منذ العام 1995 قد يهمك أيضًا :
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 21:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
 صوت الإمارات - وفاة  المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا

GMT 17:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 صوت الإمارات - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 16:45 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 صوت الإمارات - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 16:38 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" الشهير
 صوت الإمارات - رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" الشهير

GMT 17:02 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام
 صوت الإمارات - لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 14:26 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

محلات ELEGANCE تقدم مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيدة هاربة من كوريا الشمالية 3 مرات تكشف حقائق مروعة

GMT 13:02 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تغير المناخ يسدل الستار عن جيل جديد من زواج القصر

GMT 16:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منزل في البرتغال مكون من 7 غرف يمنح الهدوء لسكانه

GMT 11:22 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

الكاتب العراقي سنان أنطوان ينال جائزة الأدب العربي في باريس

GMT 10:38 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة عيدان تبرز أسباب ألتقاطها صورة مع ملكة جمال إسرائيل

GMT 00:58 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

جوزيه مورينيو يحضّر النجم بول بوغبا لمفاجأة تشيلسي

GMT 20:58 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

عالم الفن يتجه شرقًا مع افتتاح متحف اللوفر فرع الإمارات

GMT 01:18 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

شركة ألمانية تقدم تجربة فريدة للرقص في ظل انعدام الجاذبية

GMT 14:45 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

الشيخ محمد بن حمد الشرقي يحضر أفراح النعيمي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates