شرطة الشارقة تنظم ندوة مجالس زايد الشرطية
آخر تحديث 01:06:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة الشارقة تنظم ندوة مجالس زايد الشرطية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة الشارقة تنظم ندوة مجالس زايد الشرطية

شرطة الشارقة
الشارقة - وام

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، أمس على مسرح أكاديمية العلوم الشرطية، ندوة بعنوان " مجالس زايد الشرطية " والتي تأتي ضمن مبادرة وزارة الداخلية بإطلاق مجالس زايد الشرطية ضمن الفعاليات التي تنظمها احتفاء بعام زايد.

حضر الندوة، العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، وسعادة سيف بن ساعد السويدي وكيل وزارة الخارجية السابق، وسعادة جاسم عبدالله النقبي عضو المجلس الوطني الاتحادي، والمديرون العامون وعدد من ضباط وصف الضباط بشرطة الشرطة.

وقال العميد بن عامر إن الشيخ زايد " طيب الله ثراه " كان يمثل نموذجا للقيادة الطموحة التي تمتلك القدرة على مواجهة التحديات، وأخذ زمام المبادرة لما فيه مصلحة شعبها وتعزيز أمنه واستقراره فقد صاغ بحكمته وبعد نظره الأسس والثوابت التي مكنت دولة الإتحاد من النمو والتطور وكان يؤمن إيمانا عميقا بقيمة الوحدة ويعّدها الخيار الوحيد ليس لمواجهة أي تحديات أو مخاطر فقط وإنما بوصفها الأساس لاستقرار الدولة ونمائها ولهذا استطاعت دولة الاتحاد الفتية أن تقدم نموذجا للتجارب الوحدوية الناجحة في عصرنا الحديث.

وأضاف " من هنا فقد كان أهم تكريم لزايد هو الاحتفاء بسيرته العطرة وبنشر إرثه الإنساني والحضاري لكل أبناء الإمارات والعمل على استلهام موروثه الزاخر من القيم النبيلة وتعريف الأجيال الجديدة بها من أجل استحضارها والاقتداء بها في السلوك العام ".

وتضمنت الندوة، التي أدارها العميد عبدالله إبراهيم بن نصار مدير إدارة معهد تدريب الشرطة، ورقتين، تناولت الأولى التي قدمها سعادة سيف بن ساعد المراحل الأولى من عمر الاتحاد ومآثر ومناقب الشيخ زايد طيب الله ثراه وما كان يتمتع به من بعد نظر وحكمة وصفات القائد الناجح الذي أرسى دعائم الاتحاد وأسس مع إخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات آنذاك دولة الاتحاد التي انضمت لاحقا لكافة المنظمات الدولية كالأمم المتحدة ودول عدم الانحياز وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي وكان لجهوده أثرا بالغا وكبيرا في تأسيس مجلس التعاون الخليجي واستضافة قمتها الأولى في العاصمة أبوظبي.

بدوره، أشار جاسم النقبي عضو المجلس الوطني الاتحادي في الورقة الثانية غلى أن الشيخ زايد هو الماضي والحاضر والمستقبل، حيث بات يطلق علينا في العالم أجمع أبناء زايد وعلينا جميعا أن نكون أهلا لحمل هذا الاسم ونغرس في وعي أبنائنا مناقب هذا القائد الفذ الحكيم الذي تنتهج دولتنا وقيادتنا اليوم سيرته وخطاه.

وأضاف النقبي أن كافة مواطني الإمارات هم جنود في هذه الدولة كل في مجال تخصصه ونحن متواجدون في كثير من بقاع العالم لنقدم ونعطي ونبذل ونعيد الحق لأصحابه 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة الشارقة تنظم ندوة مجالس زايد الشرطية شرطة الشارقة تنظم ندوة مجالس زايد الشرطية



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 04:40 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الأرجنتينى إيمليانو فيكيو يُبدي سعادته بالحياة في دبي

GMT 04:42 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

قمة الجزيرة والعين تخطف الأضواء في الإمارات

GMT 11:05 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

نقوش السقف صيحة جديدة لديكور منزلي مميّز

GMT 03:42 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

برج الفأر.. كريم وطموح ويسعى لتحقيق هدفه منذ الولادة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates