الرئيس التنفيذي لاكسبو الشارقة يفتتح معرض هونج كونج الدولي للمجوهرات
آخر تحديث 01:30:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرئيس التنفيذي لاكسبو الشارقة يفتتح معرض "هونج كونج الدولي للمجوهرات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس التنفيذي لاكسبو الشارقة يفتتح معرض "هونج كونج الدولي للمجوهرات"

سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة
الشارقة - وام

 افتتح سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة فعاليات الدورة السادسة والعشرون من "معرض هونج كونج الدولي للمجوهرات" الذي تنظمه "رابطة مصنعي المجوهرات في هونج كونج" بمركز هونج كونج للمؤتمرات والمعارض.

وتعد هذه الدعوة الأولى من نوعها التي توجهها رابطة مصنعي المجوهرات في هونج كونج طوال مسيرتها الممتدة لنحو 3 عقود لضيف شرف من الخارج لقص شريط افتتاح المعرض.

وبحث المدفع ووفد مركز اكسبو الشارقة المرافق خلال لقائه مع بيني دو رئيس مجلس إدارة رابطة مصنعي المجوهرات في هونج كونج ووليام لي رئيس مجلس الإدارة المشارك في المعرض والسيد وينجز تشيونج المدير العام بالإضافة إلى مدراء ومسؤولي الرابطة .. الاستعدادات الجارية لإطلاق النسخة الـ46 من "معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" المقرر عقدها في مركز اكسبو الشارقة خلال الفترة 2-6 أبريل 2019 و مشاركة الجناح الخاص بهونج كونج في فعاليات المعرض الذي يقام مرتين في الشارقة سنويا.

وقال سعادة سيف محمد المدفع " كان شرفا لنا أن نشارك في حفل افتتاح هذه الفعالية البارزة على مستوى قطاع المجوهرات والحلي العالمي ونحن فخورون بالشراكة القائمة بين مركز اكسبو الشارقة ورابطة مصنعي المجوهرات في هونج كونج".

وأضاف "لطالما كان جناح هونج كونج مكونا أساسيا في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات الذي ينظمه مركز اكسبو الشارقة منذ سنوات طويلة إذ ساهم هذا الجناح في استقدام معايير الحرفية العالية والمفاهيم المتطورة والمميزة من قطاع المجوهرات في هونج كونج إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة من شأنها أن تحقق منافع كبرى للغاية لقطاع المجوهرات على المستوى الإقليمي".

من جانبه أعرب بيني دو عن تقديره لأهمية الشراكة المثمرة مع مركز إكسبو الشارقة التي تعود إلى عدة عقود وذلك بدءا من السنوات الأولى لانعقاد معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في مطلع تسعينيات القرن الماضي حيث أصبحت رابطة مصنعي المجوهرات في هونج كونج منذ ذلك الحين شريكا استراتيجيا مميزا وموثوقا على المدى الطويل لمركز اكسبو الشارقة.

وكان جناح هونج كونج ثاني أكبر الأجنحة المشاركة من حيث عدد العارضين في الدورة السابقة من "معرض الشرق الأوسط للمجوهرات والساعات" حيث ضم 58 جهة عارضة وتسهم رابطة مصنعي المجوهرات في هونج كونج التي تأسست عام 1988 في مساعدة مصنعي وموردي ومصدري الحلي والمجوهرات في هونج كونج على المشاركة في مختلف المعارض الخارجية حول العالم بما يشمل الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وآسيا وذلك تحت مظلة جناح هونج كونج

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس التنفيذي لاكسبو الشارقة يفتتح معرض هونج كونج الدولي للمجوهرات الرئيس التنفيذي لاكسبو الشارقة يفتتح معرض هونج كونج الدولي للمجوهرات



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates