آيتن عامر سعيدة بمشاركتها ضمن أبطال  مسلسل البيوت أسرار
آخر تحديث 16:25:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" استمتاعها بالعمل رغم الإجهاد

آيتن عامر سعيدة بمشاركتها ضمن أبطال مسلسل "البيوت أسرار"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آيتن عامر سعيدة بمشاركتها ضمن أبطال  مسلسل "البيوت أسرار"

الفنانة الشابة آيتن عامر
القاهرة - ملك يوسف

أكدّت الفنانة الشابة آيتن عامر، أنها تفضّل البطولات الجماعية عن البطولات المنفردة موضحة أنها ظاهرة أخذت منذ فترة طريقها إلى الاختفاء، مضيفة أن البطولة الجماعية هي الأكثر نجاحًا ودائمًا ما تخلق أعمالًا فنية متميزة وثقيلة فنيًا.

وذكرت في حديث خاص لـ"صوت الامارات"، أن أحد أهم أسباب قبولي للمشاركة في مسلسل "البيوت أسرار" أن العمل جذاب وممتع وملئ بأحداث درامية شيقة وتتنوع شخصياته مما يجعل العمل يجسد شخصيات كثيرة من الحياة قد يجد المشاهد نفسه فيها بلا شك.

وقالت عن دورها في العمل أجسد شخصية فتاة جريئة تحاول التمرد على واقعها الاجتماعي وتطمح لحياة مختلفة ترى أنها الأصلح من وجهة نظرها وتضطر مقابل ذلك أن تفعل أشياء غير صحيحة وتتورط في العديد من المشاكل .

وأبرزت بشأن أنها التجربة الأولى لآيتن عامر، أنها لم تستطيع أن تنفي أن تلك التجربة كانت مجهدة جدًا برغم من حالة الاستمتاع التي وجدت فيها بالعمل مع هنا شيحة وشيري عادل ونسرين أمين إلا أن المجهود مضاعف في عمل عدد حلقاته ضعف الطبيعي.

وذكرت بشأن هل من الممكن أن تعيد التجربة في عمل يحتمل دراميًا أن يقدم في 60 حلقة "لا أعرف ولكن من الممكن أن يكون السيناريو قوي جدًا والدور مذهل بالنسبة لي حتى أستطيع أن أخوض هذه التجربة مرة أخرى لا أعرف أترك ذلك للوقت.
وأشارت عن إمكانية التوفيق بين البيت والزوج والفن إلى أنها لازالت جديدة في عالم الزوجية ولكنها تعرف كيف ستقوم بهذا التوفيق تحديدًا في ظل وجود زوج فنان أيضًا ويقدر ويحترم الفن وعمله فيه سيسهل عليّ الحياة كثيرًا.

وبشأن الجديد لديها أكدت آيتن أن لديها مسلسلين لازالت لم تقرر بشأنهما بشكل نهائي ولكنها أعربت أنها ستكون حريصة هذا العام أن تقدم في رمضان عملًا أو اثنين فقط حتى لا تمر بالضغط والمجهود الكبير الذي حدث معها هذا العام في رمضان.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آيتن عامر سعيدة بمشاركتها ضمن أبطال  مسلسل البيوت أسرار آيتن عامر سعيدة بمشاركتها ضمن أبطال  مسلسل البيوت أسرار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آيتن عامر سعيدة بمشاركتها ضمن أبطال  مسلسل البيوت أسرار آيتن عامر سعيدة بمشاركتها ضمن أبطال  مسلسل البيوت أسرار



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates