آيتن عامر سعيدة بمشاركتها ضمن أبطال  مسلسل البيوت أسرار
آخر تحديث 11:13:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" استمتاعها بالعمل رغم الإجهاد

آيتن عامر سعيدة بمشاركتها ضمن أبطال مسلسل "البيوت أسرار"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آيتن عامر سعيدة بمشاركتها ضمن أبطال  مسلسل "البيوت أسرار"

الفنانة الشابة آيتن عامر
القاهرة - ملك يوسف

أكدّت الفنانة الشابة آيتن عامر، أنها تفضّل البطولات الجماعية عن البطولات المنفردة موضحة أنها ظاهرة أخذت منذ فترة طريقها إلى الاختفاء، مضيفة أن البطولة الجماعية هي الأكثر نجاحًا ودائمًا ما تخلق أعمالًا فنية متميزة وثقيلة فنيًا.

وذكرت في حديث خاص لـ"صوت الامارات"، أن أحد أهم أسباب قبولي للمشاركة في مسلسل "البيوت أسرار" أن العمل جذاب وممتع وملئ بأحداث درامية شيقة وتتنوع شخصياته مما يجعل العمل يجسد شخصيات كثيرة من الحياة قد يجد المشاهد نفسه فيها بلا شك.

وقالت عن دورها في العمل أجسد شخصية فتاة جريئة تحاول التمرد على واقعها الاجتماعي وتطمح لحياة مختلفة ترى أنها الأصلح من وجهة نظرها وتضطر مقابل ذلك أن تفعل أشياء غير صحيحة وتتورط في العديد من المشاكل .

وأبرزت بشأن أنها التجربة الأولى لآيتن عامر، أنها لم تستطيع أن تنفي أن تلك التجربة كانت مجهدة جدًا برغم من حالة الاستمتاع التي وجدت فيها بالعمل مع هنا شيحة وشيري عادل ونسرين أمين إلا أن المجهود مضاعف في عمل عدد حلقاته ضعف الطبيعي.

وذكرت بشأن هل من الممكن أن تعيد التجربة في عمل يحتمل دراميًا أن يقدم في 60 حلقة "لا أعرف ولكن من الممكن أن يكون السيناريو قوي جدًا والدور مذهل بالنسبة لي حتى أستطيع أن أخوض هذه التجربة مرة أخرى لا أعرف أترك ذلك للوقت.
وأشارت عن إمكانية التوفيق بين البيت والزوج والفن إلى أنها لازالت جديدة في عالم الزوجية ولكنها تعرف كيف ستقوم بهذا التوفيق تحديدًا في ظل وجود زوج فنان أيضًا ويقدر ويحترم الفن وعمله فيه سيسهل عليّ الحياة كثيرًا.

وبشأن الجديد لديها أكدت آيتن أن لديها مسلسلين لازالت لم تقرر بشأنهما بشكل نهائي ولكنها أعربت أنها ستكون حريصة هذا العام أن تقدم في رمضان عملًا أو اثنين فقط حتى لا تمر بالضغط والمجهود الكبير الذي حدث معها هذا العام في رمضان.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آيتن عامر سعيدة بمشاركتها ضمن أبطال  مسلسل البيوت أسرار آيتن عامر سعيدة بمشاركتها ضمن أبطال  مسلسل البيوت أسرار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آيتن عامر سعيدة بمشاركتها ضمن أبطال  مسلسل البيوت أسرار آيتن عامر سعيدة بمشاركتها ضمن أبطال  مسلسل البيوت أسرار



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates