أحلام تنفي شائعة إلغاء آراب أيدول بسبب خلاف بين الحكّام
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أن الموسم الجديد سيعرض قريبًا

أحلام تنفي شائعة إلغاء "آراب أيدول" بسبب خلاف بين الحكّام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحلام تنفي شائعة إلغاء "آراب أيدول" بسبب خلاف بين الحكّام

المطربة الخليجية الكبيرة أحلام
القاهرة – محمود الرفاعي

كشفت المطربة الخليجية الكبيرة أحلام، عن استعدادها لإطلاق عدد كبير من أعمالها الفنية منها ألبوم غنائي جديد يتضمن أغنيات مصرية بالإضافة إلى العودة للظهور مجددًا من خلال برنامج المواهب الغنائية "آراب أيدول" في موسمه الرابع.

وذكرت أحلام في تصريحات خاصة لـ"صوت الإمارات" :" ألبومي الأخيرة ابتحداك حقق نجاحًا منقطع النظير لكونه كان ألبومًا مختلفًا تمامًا عن كافة الأعمال التي طرحت في ذلك الوقت إضافة إلى أنني تعاملت فيه مع الموسيقار الكبير طلال الذي انتظرت سنوات طويلة لكي أعمل معه ولذلك قبل أن أبدأ العمل في ألبومي الجديد لا بد أن استقر على أشكال وأفكار غنائية جديدة تكون مختلفة ومتنوعة عن ما قدمته في ألبومي الماضي".

وعن سبب ابتعادها عن غناء اللهجة المصرية، قالت :" الغناء بالمصرية أو العامية أفكر فيه دائمًا لأن اللهجة المصرية مميزة ويحبها الكثيرون كما أننا تعلمنا الغناء منها، ولذلك أعمل حاليًا على أن تكون الأغنية المصرية حاضرة في ألبومي الجديد، مثلما أفكر أيضًا أن تكون اللهجة اللبنانية والمغربية في الألبوم، فأنا أفكر في أن يكون ألبومي القادم لكافة جمهوري في الوطن العربي ولا يكون مقتصر على جمهوري الخليجي.

وأضافت:" للعلم أغنياتي باللهجة الخليجية تصل إلى جمهوري في كافة بقاع الوطن العربي ولكني أحب أيضًا أصل إليهم بلهجتهم المعتادين عليها، كما علي أن أدخل مجالات جديدة لم أكن قد دخلتها من قبل".

وحول حقيقة إلغاء برنامج المواهب الغنائية "آراب أيدول"، قالت أحلام:" هذه شائعات، الموسم الجديد من البرنامج سينطلق خلال العام المقبل، حيث أننا بدأنا بالفعل في تصوير البرنامج، المرحلة الأولى من تجارب أداء المتسابقين انتهت وزار البرنامج عددًا كبيرًا من الدول العربية والأوروبية من بينها مصر والجزائر والمغرب ولبنان وتركيا وإسبانيا، ومع بداية العام سنعود لكي نصور الجزء الثاني من تجارب الأداء والتي تتم داخل استديوهات التصوير في لبنان، وقبل شهر رمضان الكريم سنبدأ في إطلاق حلقات البث المباشر من البرنامج.

وتابعت :" أعتقد أن الموسم الجديد سيكون أكثر من رائع بعد ما أن عرفت الناس جميعًا قيمة البرنامج، وقدرته في صناعة نجوم كبار في مجال الغناء فاليوم نرى على الساحة محمد عساف ودنيا بطمة وكارمن سليمان وأحمد جمال متألقين ولديهم شعبية كبيرة".

وعن كونها رئيسة تحكيم البرنامج في نسخته الجديدة قالت :" البرنامج منذ أن انطلق لم يكن لديه رئيس لجنة حكام، فنحن جميعًا متساوون في التحكيم ولا أحد يترأس على الآخر سواء أنا ونانسي عجرم ووائل كفوري وحسن الشافعي، ودورنا في البرنامج هو أن نكتشف الأصوات الجيدة والرائعة التي تخدم الساحة الغنائية وأعتقد دورنا أهم بكثير بأن يكون أحدنا رئيس لجنة تحكيم.

وحول وجود خلافات بين اللجنة، قالت :" لا يوجد أي خلافات، فعلاقتنا رائعة جميعًا وإن شاء الله ستكون في أحسن حال حتى يستمتع المشاهدون بأجواء الحلقات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام تنفي شائعة إلغاء آراب أيدول بسبب خلاف بين الحكّام أحلام تنفي شائعة إلغاء آراب أيدول بسبب خلاف بين الحكّام



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates