أحمد عز يمدح الفنان نور الشريف الذي وقف إلى جانبه
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

أعرب لـ"صوت الإمارات" عن سعادته ببدء تصوير فيلم 53 دقيقة

أحمد عز يمدح الفنان نور الشريف الذي وقف إلى جانبه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد عز يمدح الفنان نور الشريف الذي وقف إلى جانبه

الفنان أحمد عز
القاهرة محمد عمار

أعلن الفنان المصري أحمد عز، أنه يحلم بتقديم شخصيات أبطال "حرب أكتوبر" التي خاضها الجيش المصري ضد إسرائيل،  معربًا عن سعادته ببدء تصويره "فيلم 53 دقيقة" والذي يلقي الضوء على بطولات القوات الجوية المصرية .

وقال في تصريحات خاصة إلى "صوت الامارات" أنّه قدَّم من قبل فيلم "يوم الكرامة" الذي دارت أحداثه حول بطولات القوات البحرية المصرية التي خاضت "حرب الاستنزاف" والتي بدأتها بإغراق المدمرة الاسرائيلية "إيلات"، مشيرًا إلى أنه قدم في "يوم الكرامة" دور النقيب لطفي جاد الله قائد الفرقاطة 501  التي شاركت في إغراق المدمرة.

 وعن استعداده لمثل هذه الأعمال الحربية، قال عز إنه "عندما يعرض عليه دور مثل هذا، يسعى لمعرفة الشخصية الحقيقية التي قامت بهذا العمل البطولي عن طريق القراءات أو مقابلته شخصيًا للوقوف على ملامح شخصيته الداخلية،  ثم يقوم بطرح عدة أسئلة عليه وعن أحاسيسه قبل تنفيذ المهمة الموكلة إليه"، مؤكداً أن "أبطال "حرب أكتوبر" هم أبطال عظام يستحقون جميعهم أعمالًا فنية تخلدهم.

 وقال: "إنني لا ألوم المنتجين على عدم تقديمهم مثل هذه الأعمال لأنها تحتاج إلى ميزانيات ضخمة وقوية من أجل اصدار العمل بالشكل اللائق، لكن إذا نظرنا إلى أميركا فمثل هذه الأعمال تعود بالأرباح الكبيرة على شركات الإنتاج بسبب نقاء الصورة والمؤثرات البصرية القوية."

  وأشار الى أنه في فيلم "53 دقيقة" يتعامل مع فريق فني محترف وخاصة مع أحمد عبدالمنعم صاحب الخدع البصرية، والمخرج المتميز مازن سعيد،  مشيرًا الى أن "هناك عدداً من الشباب في مصر والوطن العربي يستطيعون تنفيذ أي عمل فني كبير إذا توافرت لهم الإمكانيات."

 وعن تعاونه مع المخرج طارق العريان في فيلم "أولاد رزق" في آخر أفلامه قال عز: إن "طارق العريان مخرج كبير ومتمكن من أدواته جيدًا ولا يدخل في أي عمل الا اذا كان يحقق له النجاح"،  وأكد عز أن "كل مخرج تعامل معه منذ بدايته أضاف له خبرة ونجاحاً، لأن كل مخرج له أسلوب وتميز في أعماله"، مشيرًا إلى أن "المخرجين الذين تعامل معهم يشتركون في عامل واحد فقط وهو إنهم يحبون الممثلين الذين يعملون معهم، وهذا هو بداية نجاح أي عمل، فالحب والألفة التي تجمع بين فريق العمل الواحد تظهر بوضوح وتساهم في نجاح العمل".

وعن ندرة أعماله في التلفزيون قال عز إنه "دائمًا ما يبحث عن الإضافة في مسيرته الفنية ولذلك يجده الجمهور على الشاشة الصغيرة كل عامين أو ثلاثة، معلقًا على أنه لا ينظر إلى الظهور على الشاشات الصغيرة لمجرد الظهور ولكنه يفضل أن يظهر في عمل يظل عالقًا في أذهان المشاهدين مثل ( ملك روحي مع الفنانة يسرا .. الأدهم مع سيرين عبد النور، الأكسلانس مع أحمد رزق).

 وعن أصدقائه في الوسط الفني، قال عز "أنا أحب كل زملائي ولا أكره أحداً ولا أحمل ضغينة لأحد"، مشيراً الى أن أقرب زملائي كل من تعاملت معهم (السقا و الفيشاوي ورزق و عمنا صلاح عبد الله).

وعمن يفضل من الفنانين والوجوه العمل الى جانبه قال عز، "إنه في البداية وجد من يقدمه ويثق به مثل الفنانة الكبيرة يسرا والمخرجة إيناس الدغيدي، وبالتالي عليه أن يمد يديه لكل موهبة شابة تستحق ذلك،  وأضاف أن "النجم الكبير نور الشريف وقف الى جانب الجميع وقدّمت معه فيلم "مسجون ترانزيت" وكان يقول لي "هذا الفيلم يخصك وكن واثقًا من نفسك"، ولم يمانع في الاشتراك معي في العمل وكان في غاية التواضع، فكل من تربى على الفن الأصيل عليه أن يقف بجانب كل موهبة.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عز يمدح الفنان نور الشريف الذي وقف إلى جانبه أحمد عز يمدح الفنان نور الشريف الذي وقف إلى جانبه



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates