أصالة نصري توضِّح أن الطعام الصحيّ والمفيد هو سرّ أناقتها ورشاقتها
آخر تحديث 12:06:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أن مصفِّف شعرها المفضّل هو جو رعد

أصالة نصري توضِّح أن الطعام الصحيّ والمفيد هو سرّ أناقتها ورشاقتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أصالة نصري توضِّح أن الطعام الصحيّ والمفيد هو سرّ أناقتها ورشاقتها

المطربة السورية أصالة نصري
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت المطربة السورية أصالة نصري أسرار جمالها وأناقتها، مؤكّدة أنه: "بالنسبة إلى الجمال فهو لا بد أن ينبع من داخل الإنسان، وإذا كان من داخلك جميل فسيظهر ذلك على وجهك، وهذه القاعدة هي التي أتبعها دائمًا"، موضِّحة "لذا أحاول أن أتناول الغذاء الصحي والمفيد، والذي يجعلني دائما أشعر بالارتياح، فأنا دائمًا أطهو الطعام بنفسي، وأعشق ذلك كثيرًا".

وأكّدت أصالة نصري لـ " صوت الإمارات"، "أحاول أن أركز أثناء طهيي للطعام على المأكولات الصحية، مثل الخضروات الطازجة، والبعد عن الدهون بكثرة؛ لأنها تضر كثيرا بصحة الإنسان، وتسبب السمنة وأمراض القلب، وغيرها من الأمراض التي لا يمكننا أن نحصرها".
وأعلنت نصري "دائما طارق زوجي وأولادي يعشقون هذا الطعام، واعتادوا على هذه المأكولات الصحية، حتى إنهم لا يستطيعون ان يتناولوا الطعام المليء بالدهون الكثيرة".
وأوضحت أصالة "بالإضافة الى الفاكهة، التي دائما أحب أن أتناولها على الإفطار في شكل عصير طازج، وفي أثناء اليوم أتناولها كما هي، وأعتمد هذا النظام كأسلوب حياة أسير عليه دون أن أشعر بالملل".

وشدّدت على أن "هذا الأسلوب هو سر جمالي ورشاقتي أيضا، بالإضافة بالطبع الى ممارسة الرياضة اليومية، وخاصة رياضة المشي في الصباح".
أما عن مصمم الأزياء المفضل بالنسبة إليها فأجابت: "هو بالنسبة إلي ليس فقط مصمم أزياء، بل صديق عمري، وهو المصمم العالمي نيكولا جبران، والذي أثق به بلا حدود، ولا أشغل بالي بأزيائي فهو مسؤول عنها مسؤولية كاملة، وهو يفهم جيدا ما أحبه وما أريده، وما يتفق مع الموضه العالمية، فهو مصمم ليس له مثيل، وله أسلوب خاص به وحده".
وكشفت عن مصفف شعرها المفضل: "مصفف شعري جو رعد فهو صديقي جدا، وبيني وبينه علاقة صداقة وأخوة ومحبة بلا حدود".
أما عن الماكيير الذي تثق به دائما فبيّنت: "أثق جدا في الماكيير علاء التونسي، وبيننا صداقة وأخوة، فهو مبدع وفنان بلا حدود، كما أثق أيضا جدا بخبير التجميل مهند الأطرش فهو فنان وشخص متميز وسعيدة جدا بمعرفته على المستوى الشخصي .
وعن أكثر ألوان أحمر الشفاة التي تفضلها أوضحت: "أميل لألوان الروز الهادئ والألوان الهادئة".
أما أفضل الألوان التي تفضل أن ترتديها فأعلنت: "أعشق الأبيض كثيرا جدا فهو رمز الصفاء، ويجعلني في حالة نفسية جيدة عند ارتدائه".
وأكّدت أصالة أنها لا تفضل نوعًا معينًا من العطور، ولكنها تميل أكثر إلى " شانيل ".
وعن أي الماركات العالمية التي تفضلها في ارتداء ملابسها أوضحت "لا يهمني ارتداء الماركات العالمية، فقط أفضل التعامل مع نيكولا جبران أفضل من أي ماركة عالمية، وللعلم معظم الماركات العالمية لا يمكنها أن تحقق الأناقة للعرب".
وعن اللون المفضل لشعرها تقول: "دائما أميل الى درجات البني جميعها، فهي تناسبني كثيرا".
واختتمت نصري: "أميل بشكل عام إلى البساطة في كل شيء، في الأزياء والتجميل والمظهر العام، ولا أحب أن أرتدي ملابس بها شيء من المبالغة". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة نصري توضِّح أن الطعام الصحيّ والمفيد هو سرّ أناقتها ورشاقتها أصالة نصري توضِّح أن الطعام الصحيّ والمفيد هو سرّ أناقتها ورشاقتها



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد
 صوت الإمارات - الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates