ألفت عمر تحقق أمنيتها بالوقوف أمام الزعيم في دراما رمضان
آخر تحديث 11:51:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" تحقيق حلمها في "أستاذ ورئيس قسم"

ألفت عمر تحقق أمنيتها بالوقوف أمام "الزعيم" في دراما رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ألفت عمر تحقق أمنيتها بالوقوف أمام "الزعيم" في دراما رمضان

الفنانة المتألقة ألفت عمر
القاهرة - ملك يوسف

أكدت الفنانة المتألقة ألفت عمر، أنّ من أحلامها في الفن؛ المشاركة في العمل مع الفنان الكبير عادل إمام، مشيرة إلى أنَّ الحلم تحقق لها بطلب المخرج وائل إحسان مشاركتها له في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، وعن عادل إمام أبرزت أنّه "كاريزما" وحضور متحرك على الأرض إلى جانب موهبة كبيرة، نضجت بخبرة أكبر مع العمل والوقت.

وأوضحت ألفت في حوار مع "صوت الامارات"، أنّه بالرغم من وجود هذا الحجم الكبير من الكوميديا في التصوير؛ إلا أنّ العمل يسير بمنتهى الجدية والالتزام الشديد والحب، وعن دورها، أشارت إلى أنها شخصية مختلفة تمامًا عنها، تحمل ما بين الجدية والكوميدية ضمن إطار اجتماعي خلال أحداث العمل.

وعن غيابها بسبب الأمومة، بيّنت أنّ الأمومة إحساس ودور تلعبه المرأة في الحياة بمنتهي البساطة والاقتدار؛ لأنه الدور الذي خلقت له، مضيفة: "أنا سعيدة بوجود ابني سليم في حياتي، وأتمنى أن أراه أفضل البشر"، أما عن تعطيلها هذه ألفترة فأردفت: "بالفعل تعطلت؛ ولكن كان من الضروري أن أكون إلى جانب ابني؛ لأنه لازال طفلًا صغيرًا جدًا؛ ولكني عدت من جديد ومؤمنة أني سأعوض غيابي بأعمال أكثر تميز مقبلة".

وعن المسرح، تابعت ألفت: "أستعد خلال الأيام المقبلة؛ لتقديم عرض "حلم ليلة صيف" على مسرح السلام في افتتاحه بعد تجديده وإعادة صيانته"؛ مشيرة إلى أنَّ العرض شديد الخصوصية للكاتب وليم شكسبير، ومن إخراج مازن الغرباوي في معالجة جديدة ومميزة له"، أما بالنسبة إلى طقوسها في رمضان، فزادت: "أجتمع مع عائلتي وأصدقائي بقدر الإمكان إن لم يكن هناك تصوير وهذا إلى جانب أداء الفروض الواجبة منا في هذا الشهر الكريم".

وعن حرصها على التواجد في رمضان، شدَّدت على أنَّ "الأهم من التواجد لمجرد التواجد؛ العمل الذي سأقدمه للجمهور وأنا كنت محظوظة في رمضان، فدائمًا ما أشارك بأعمال مميزة بداية من "سارة" و"أولاد الشوارع" ومرورًا بـ"السندريلا" و"عمر بن الخطاب" وأخيرًا هذا العام "أستاذ ورئيس قسم".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألفت عمر تحقق أمنيتها بالوقوف أمام الزعيم في دراما رمضان ألفت عمر تحقق أمنيتها بالوقوف أمام الزعيم في دراما رمضان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألفت عمر تحقق أمنيتها بالوقوف أمام الزعيم في دراما رمضان ألفت عمر تحقق أمنيتها بالوقوف أمام الزعيم في دراما رمضان



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates