أنوشكا تكشف كواليس مملكة يوسف المغربي وسبب المشاركة
آخر تحديث 15:38:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنَّها تجسد المرأة المصرية

أنوشكا تكشف كواليس "مملكة يوسف المغربي" وسبب المشاركة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أنوشكا تكشف كواليس "مملكة يوسف المغربي" وسبب المشاركة

الفنانة المصرية أنوشكا
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة المصرية أنوشكا، عن أسباب اختيارها مسلسل "مملكة يوسف المغربي"، خصوصًا بعد أن قررت سابقًا عدم المشاركة في أي علم درامي للموسم الرمضاني المقبل.

وأوضحت أنوشكا في تصريح خاص إلى "صوت الامارات"، "على الرغم من ضيق الوقت كنت قد قررت عدم المشاركة في الأعمال الدرامية لشهر رمضان هذا العام، كما أن الأعمال التي عرضت عليَّ في مجملها لم أنجذب إليها، غير أنني قررت الموافقة على الاشتراك في مسلسل "مملكة يوسف المغربي" لتميز السيناريو الذي كتبه المؤلف حمدي يوسف".

وأضافت: "كما أنَّ فريق العمل بداية من منذر ريحانة والفنان الكبير مصطفى فهمي وعلا غانم والمخرج الكبير عادل الأعصر وغيرهما جميعهم رائعون وشجعوني على العمل معهم، فعلا أنا أعشق العمل الجماعي والذي أشعر من خلاله بأنَّ جميعنا لنا هدف واحد وهو نجاح العمل الفني".

وتابعت: "على الرغم من ضغط العمل علينا جميعا بسبب ضيق الوقت وتصوير المشاهد الخارجية التي تحتاج منا السفر أحيانا إلا أننا جميعًا نشعر بالسعادة لتميز العمل".

وبيّنت أنوشكا تفاصيل دورها في العمل، قائلة: "دوري في العمل هو شخصية امرأة مصرية في حياتها اليومية، فمن ستشاهد العمل ستشعر يأنني أتحدث عنها وعن شخصيتها، علمًا أنّها أيضا تعكس شخصيتي كثيرًا، فأنا أجسد دور امرأة تعشق الحياة بمرح وفكاهة، وعلى الرغم من ذلك تمر في ظروف صعبة أحيانا مع زوجها، والأحداث تدور في نطاق التشويق والإثارة التي حتما ستجذب المشاهد لرؤيتها".

واستطردت: " تدور أحداث المسلسل بشكل مجمل حول عالم رجال الأعمال وما فيه من صراعات، إذ يتناول مراحل مختلفة من حياة أحد أقوى رجال الأعمال في مجال البترول وهو يوسف المغربي، والصعوبات التي واجهته طيلة هذه المراحل والدخول في صراعات تكشف كواليس رجال الأعمال".

وأبرزت عن دورها في الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين" الذي يعرض حاليا على قناة "أم بي سي مصر"، قائلة: "دوري هو الدور ذاته في الجزء الأول؛ ولكن به تطورات كثيرة ستشهدها أحداث الجزء الثاني ولا أريد أن أحرقها للمشاهد".

وأعربت أنوشكا بشأن تكريمها عن أغنية "تحيا مصر" التي طرحتها أخيرًا، عن سعادتها البالغة بهذا التكريم، مشيرة إلى أنَّها "أغنية مقربة إلى قلبي جدًا، كما أنني أحضر لعدد من الأغنيات التي سيتم طرحها في الفترة المقبلة".

 

    

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنوشكا تكشف كواليس مملكة يوسف المغربي وسبب المشاركة أنوشكا تكشف كواليس مملكة يوسف المغربي وسبب المشاركة



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates