إلهام شاهين تنسحب نهائيًّا من ليالي الحلمية بعد رحيل البدري
آخر تحديث 16:10:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" استعدادها لإنتاج "نسيم الحياة"

إلهام شاهين تنسحب نهائيًّا من "ليالي الحلمية" بعد رحيل "البدري"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إلهام شاهين تنسحب نهائيًّا من "ليالي الحلمية" بعد رحيل "البدري"

النجمة المصرية إلهام شاهين
القاهرة - شيماء مكاوي

اعتذرت النجمة المصرية إلهام شاهين بـ"شكل نهائي" عن الاشتراك في الجزء السادس من المسلسل الدرامي الشهير "ليالي الحلمية"، بعد وفاة الفنان ممدوح عبدالعليم الأسبوع الماضي.

وأكدت شاهين، في حوار خاص  مع "صوت الإمارات"، أن شخصية "زهرة سليمان غانم" التي جسَّدتها في الأجزاء الماضية لا مكان لها من دون "علي البدري" الذي جسَّدها الراحل، وبعد وفاة عبدالعليم كان عليها الانسحاب تمامًا من العمل، مبدية تقديرها أسرة العمل التي تفهّمت موقفها جيدًا.

وأوضحت بقولها: لا يمكن أن أتصور اشتراكي في هذا العمل من دون وجود رفيق العمر ممدوح عبدالعليم، فهو الذي أقنعي بالاشتراك في العمل وكنت أستعد له وكانت العلاقة فيما بيننا ستتطور؛ إذ كنت سأظهر في العمل بشكل مختلف لدي بنت وولد، وأحاول استرجاع حب عمري "علي البدري" فكيف سيكتمل العمل في غيابه؟ لذا قررت الإنسحاب لأن دوري أصبح ليس له أيّة قيمة من دونه.

وقرأت الفنانة المصرية 10 حلقات من السيناريو الذي كتبه عمرو محمود ياسين وأيمن بهجت قمر، مشيدة بحرفيته الشديدة ومواكبته للعصر الحديث من دون تجاهل روح الأجزاء السابقة، متوقعة النجاح الكبير للعمل.

أما بشأن مسلسل "قطر الندى"، فقد عقدت شاهين مجموعة من جلسات العمل مع المخرج حسني صالح؛ للوقوف على الشكل النهائي للعمل وسيدخل العرض الرمضاني المقبل.

وأضافت بشأن دورها في فيلم "يوم للستات": سيكون مفاجأة لجمهوري لاسيما أنه سيتناول موضوعًا لم تتناوله السينما المصرية من قبل، وأتوقع له النجاح الباهر وردود فعل جيدة، والعمل لا يهتم بالمرأة فقط بل يهتم بالرجل والمرأة معًا وعلاقتهما ومواضيع أخرى مهمة ستكون مفاجأة.

وأشارت شاهين إلى استعداها لتصوير فيلم جديد مع المخرجة هالة خليل، سيحمل اسم "نسيم الحياة"، وسيكون من إنتاجها أيضًا، وتعكف خليل الآن على اختيار أسرة العمل، مضيفة: اتجهت للإنتاج الفني ليس بغرض الربح المادي دون النظر إلى محتوى العمل، فأنا لا أخشى من الخسارة بينما أخشى من ألا يكون العمل بالمستوى الذي أريده لأفلامي، والإنتاج خطوة مهمة اتجهت إليها لإنعاش السينما وهو واجب كل فنان يحب فنه.

وعلّقت إلهام شاهين على دعوات التظاهر في ذكرى 25 يناير المقبلة اعتراضًا على نظام الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلة: الرئيس السيسي نقل مصر من مرحلة حكم الإخوان المسلمين والدمار الذي كنا نعيشه جميعًا، وعلينا ألا ننسى محاربته التطرف وإنشاء قناة السويس الجديدة وغيرها من المشاريع التنموية، فلماذا نتظاهر ضد النظام، من يريد أن ينزل للتظاهر في 25 يناير حتمًا يريد الدمار لمصر؛ لأننا لو سقطنا مرة أخرى فلن يمكننا النهوض مجددًا، ويكفي مراحل الجهل والتطرف التي عشناها جميعًا إبان حُكم الإخوان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام شاهين تنسحب نهائيًّا من ليالي الحلمية بعد رحيل البدري إلهام شاهين تنسحب نهائيًّا من ليالي الحلمية بعد رحيل البدري



اختارت إكسسوارات ناعمة تزيّن بها "اللوك" مثل الأقراط الدائرية

إليك أساليب تنسيق موديلات "السراول" على الخصر على طريقة الملكة ليتيزيا

مدريد - صوت الامارات
أسلوب إطلالات ملكة إسبانيا ليتيزيا يميّزها عن باقي الملكات والأميرات، إذ تتألق دائماً بأزياء بسيطة من حيث التصميم بعيداً عن المبالغة في اللوك والأكسسوارات مع محافظتها في الوقت نفسه على عنصر الأناقة والرقيّ، وفي أحدث لملكة إسبانيا، بدت أنيقة كعادتها، وقد تألقت هذه المرة بتوب مونوكروم مع سروال بقصة كلاسيكية أنيقة، حيث واصل ملك وملكة إسبانيا جولتهما في عدد من مناطق أراغون، بهدف دعم انتعاش النشاط الاجتماعي والاقتصادي بعد الإغلاق القسري بسبب جائحة COVID-19. وفي تفاصيل إطلالة الملكة ليتيزيا، فقد إختارت توب من ماركة ماسيمو دوتي Massimo Dutti، بلون بيج حيادي، يبلغ ثمنها £59.95 تميّزت بياقتها الدائرية وأكمامها المنفوخة عند الأكتاف مع قصة الكسرات، والتي منحت لمسة من الأناقة لهذا اللوك. قصة الأكمام هذه من أجمل صيحات هذا الصيف، وقد إعتمدها...المزيد

GMT 12:11 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية
 صوت الإمارات - اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates